![]() |
هاتف جديد يعمل 15 عاماً دون شحن
أعلنت شركة سبير ون (SpareOne) عن هاتف محمول جديد يستطيع العمل لمدة 15 عاماً بالاعتماد على بطارية واحدة صغيرة من طراز إي إي (AA)، والهاتف ينتج حسب مصادر الشركة للعمل في حالات تعطل جهاز الهاتف المحمول الرئيسي وهذا ما يفهم من اسمه الذي يعني الاحتياطي حيث لا يحوي الهاتف الجدي د على الميزات التي يتمتع بها الهاتف الاعتيادي المحمول. ويبدو الهاتف الجديد كأي هاتف قديم محمول وبفارق واحد أن القسم المخصص للشاشة هو عبارة عن مكان شفاف مخصص للبطارية، وحسب إفادات الشركة فالهاتف يعمل 15 عاماً بوضعية الانتظار و10 ساعات من الحديث المتواصل بشرط أن تكون البطارية المستخدمة من نوع إينيرجايزر (Energizer)، وتفيد بعض المعطيات بأن الشركتين إينيرجايزر (Energizer) و سبير ون (SpareOne) مملوكتان لشركة واحدة. |
يسلمووو ع الطرح والمعلومه الرائعه
تحياتي |
حقـــا إبدآع..
شكرا منآل على الطرح المميز دمتِ |
رووووووووعه
يسلمو الايادي |
اقتباس:
لروحك السعادة |
اقتباس:
لروحك السعادة |
اقتباس:
لروحك السعادة |
الف شكر على الطرح الجميل |
| الساعة الآن 02:22 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.