![]() |
السجن لعائلة صينية باعت طفلها لتشترى الآيفون
http://1.bp.blogspot.com/-HagTIRi4XS...38f04c7c2a.jpg تواجه عائلة صينية السجن بسبب تهمة جنائية وهى الإتجار بالبشر، وقد واجه الزوجان ” تشانغ تنغ ” هذه التهمة بسبب قيامهما ببيع طفلتهما مقابل أموال ليستخدموها لشراء الأيفون وبعض الإشياء الكمالية. وقد أعلنت الصحف الصينية أن الأبوين قاما بوضع طفلتهما على أحد المواقع الإلكترونية الخاصة بالتبنى وعرضها مقابل المال، وقد أعلن المحققون أن والدة الطفلة إستخدمت المال التى حصلت عليه من بيع إبنتها لشراء هاتف الآيفون وأحذية رياضية فاخرة. لكن الوالدين قد أنكرا ذلك وإدعى انهما قام ببيع ابنتهما لإعطائها فرصة لتعيش حياة أفضل، وحيث تكثر حالات الإتجار الأعضاء فى دولة الصين مقابل الحصول على المال لشراء بعض الأشياء الكمالية وهذا ما حدث العام الماضى حيث قام شاب صينى ببيع كليته مقابل الحصول على آيفون وآيباد . ويذكر ان “آبل” أصدرت نسخة من هواتف الآيفون منخفضة السعر وهو الهاتف “آيفون 5سى ” وهذا الهاتف متوفر فى الصين وربما توفره يمنع من حدوث الكثير من أمثال تلك الحوادث. |
هَوس الألكترونيك أصبح إدمآن لدى البعض
يتآجرآن بإبنتهمآ لأجل هآتف أيفون وأحذية أمر عجيب فعلًآ متآبعة رآئعة أخي محمد العتآبي |
الف شكر على الطرح الرائع
|
شكراً لكِ اخت منال على الحضور المميز
تحياتي |
شكراً لك اخ قتيبة على المرور العطر
تحياتي |
| الساعة الآن 08:51 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.