![]() |
لجرح عقبـه " جرح " والـقـلــــــب صـنـدوق
آلجرح عقبـه " جرح " والـقـلــــــب صـنـدوق لـ جروحك اللي تقتـــــــــل الحـــــــب بشـويش ’، ’، مآكنت اصـــدق مـــوت الاحســآس والشـــوق اليـن مآمآتوا .. وهـــــم في رجــاء الـــعيـــش ’، ’، كنـــت اعشق الاحــــلام وآطآلــــع لــفـــــوق كــنت احسب ان الحـب أنــعم مــن الريــــش ’، ’، كنــت اتنــرفــــز مــن خــطـآيــآك .. واروق كنـــت ادمح الــزلات .. من دون تـفـتـيــــش ’، ’، اتســوق لي جيش الزلـل .. دون مــاتفــــوق ومن العفـو كـم لــي وانا اسـوق لك جــيــــش ’، ’، مشكــــلــتي انــي ذوق .. يــــآفـــآقـــد الـــذوق استــــقـــبل اجروحـك .. ولا قـــلــت لـك ليــش ’، ’، ماهــو بضـعف بس .. حـــاسب لك حـــقــــوق ياللـي تحســب ان اغــــلب حـقــوقي الطيــــش ’، ’، مآتــثمــر الاغصـــان لــو مــــاتــت عــروق وانا وعــروق الـقــلــب مــتـنـا مـعــاطـــيـش ’، ’، كــم لـي ؟ اعــيش الوقـت باحســآس مـخنـوق وكم لي اجــــآمل .. لــــكن آجــــآمل لويـــش ’، ’، والـــلــه كــن الجــرح للـقـلـــب صـــنــدوق مـن عـقــب ماكـــان الغــلا وسطـه يعيــــش ..!! ’، دُمْتُمْـ بلا مواجِعْ |
الف شكر على الطرح الجميل
|
جدا رائعة القصيدة
اختيار مميز سجى تحية |
اقتباس:
نورت بحضورك الراقى اخوى العاشق لاهنت تحيتى لك |
روعة ما طرحتيه اخت سجى
شكراً لكِ |
| الساعة الآن 07:21 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.