![]() |
عيد الحب وحبيبتي
حبيبتي هل نحتاج لان يأتي عيد لنحتفل هل نحتاج الى عيد للحظة احتضان هل نحتاج الى تطبيق قوانينهم لنعيش العيد حبيبتي اولم يعلموا بأنك اعيادي اولم يعلموا بأنك ابتسامتي اولم يعلموا بأن كل لحظة تجمعني بك هي عيد اولم يشعرون بي كل ليلة وانا امارس طقوس العيد بك فأنتي عيد ايامي وشهوري والسنين وانتي عيد حبي وغرامي وعشقي وانتي عيد افراحي وبهجتي واشتياقي فأوقدي شموع المساء لنحتفل واجعلي انوثتك تبتسم ليبتسم قلبي وتنير السماء وكل عام وانتي حبيبتي |
اتعلم يا سيدى
انك فى كل يوم انت عيدى فسمائى مملوءة بلمعان نظراتك اتعلم يا سيدى ان قلبى تحمل فراقك وعيونى تجتاحها الدموع ما اروع حروفك حين تلقى فى عيد حبك المجنون راقنى طرحك ودى لك ولعذوبة حرفك ونقاء كلماتك حكاية روح :) |
اقتباس:
حكاية روح انتي يابلسم الابجديات ويا زهرة السوسنة المنفردة بجمالها تقف الحروف احتراماً لهطول غيمتك |
ما اروع كلماتك واحساسك شاعرنا محمد الغامدي
تحية |
اقتباس:
الروعه هي حضور عطر من انفاسك وماء من حروفك وقطعه من قلبك رسمت على هيئة ( ما اروع كلماتك واحساسك ) شكرا تحيط بي وسأغلفها واعطرها واسقيها من ماء نقيء كحضورك وازرعها في ارض روحك علها تتلون وتتبختر وتتشرف بوجودها معك |
الف شكر على الطرح الرائع |
| الساعة الآن 09:55 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.