منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض عُقْد الّلُؤْلُؤُ المَنْثُور " يُمنـع المَنْقُـول" (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   اجمل اللحظات (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=1908)

الشاعر: محمد الغامدي 07-05-2013 02:29 PM

اجمل اللحظات
 
اجمل لحظات الحب هي ما قبل الاعتراف
فتلك اللحظه تصنع منك كائن مرتبك
ونفس اللحظه تلك هي التي تصنع منك اعتراف
لكنها احيانا تصنع منك دهشه من أرق

حكاية روح 07-05-2013 07:05 PM

ما اجملها من لحظات
يرتبك الانسان حين يعترف بها
فلحظات قد تكون نهايتها مؤلمة
راقنى طرحك يا غالى
ودى لك
ح ــــــــــــكاية روح :)

الشاعر: محمد الغامدي 07-05-2013 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية روح (المشاركة 16372)
ما اجملها من لحظات
يرتبك الانسان حين يعترف بها
فلحظات قد تكون نهايتها مؤلمة
راقنى طرحك يا غالى
ودى لك
ح ــــــــــــكاية روح :)


حكاية رووووح
واسعدني جداً حضورك
وتبهرني متابعتك لي يا سخية

فشكرا من اعمااااااق القلب

سجى 07-05-2013 10:00 PM

صح لسانك و علا شانك
أبيات في غااايه الروعه والجمال
احسنت بجد لهذه الابيات :-)
بنتظار جديدك المميز و الرااائع

احترامي

الشاعر: محمد الغامدي 07-05-2013 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجى (المشاركة 16398)
صح لسانك و علا شانك
أبيات في غااايه الروعه والجمال
احسنت بجد لهذه الابيات :-)
بنتظار جديدك المميز و الرااائع

احترامي


سجى
صح بدنك عزيزتي الغاليه
الانيقة في حضورك وجديدي بكم اجمل

محمد العتابي 07-06-2013 06:31 PM

والاجمل هي بعد الاعتراف لان هنا سيكون الحب متبادل لا من طرف واحد
شكراً لك اخي على الطرح الراقي
تحياتي

الشاعر: محمد الغامدي 07-06-2013 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العتابي (المشاركة 16436)
والاجمل هي بعد الاعتراف لان هنا سيكون الحب متبادل لا من طرف واحد
شكراً لك اخي على الطرح الراقي
تحياتي


سيدي العتابي محمد
مشاعر الحب كبذرة تبذر في مساحات القلب ويفوح عطرها اقتراناً بنبضات قلب الحبيب
حينها تتعانق الافئدة وتتجانس المشاعر وبعد الافصاح والبوح يغوص كل منهما في اعماق الاخر

هو الحب يا سيدي

ممتن لعذوبتك

آفراح 07-14-2013 12:03 PM

تكون صعبة وجميلة في نفس الوقت
كلمات رائعة شاعرنا محمد الغامدي

الشاعر: محمد الغامدي 07-15-2013 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفــرَاح (المشاركة 17213)
تكون صعبة وجميلة في نفس الوقت
كلمات رائعة شاعرنا محمد الغامدي


أفـــــــــراح
جمالها يخفي صعوبته
فقط نحتاج الى الجراءة للبوح

ودي ووردي ايتها الاستثنائية

قتيبه العاشق 07-14-2014 05:38 AM

الف شكر على الطرح الرائع


الساعة الآن 06:44 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.