![]() |
الانس بالقرآن
[ حينما يكون الانسان طموحا,فانه يتطلع الى مصادقة افضل الاشخاص واسمى الناس "ولكن المؤالى من يتطلع ؟ من الطبيعي ان يكون الجواب بانه يتطلع الى مصادقة ربه والانس معه , فاللهنعم الرفيق الشفيق. فترى كيف يصادق الانسان ربه؟ انما يصادق كتابه ويانس بكلامه,حيث يعيش مع القرآن. والعيش مع القرآن انما يتحقق في البدء في ان يحب الانسان كتاب ربه , ومن احب القرآن فقد احب الله, ذلك لان كتاب الله بما يحوي من افكار وروح وقدسية هوالوسيلة الى الله (يا ايها الذين آمنوا اتقوا الله وابتغوا اليه الوسيلة) ان باستطاعة كل انسان ان يانس الى ربه ويصادقه,وذلك عبر تكريس المحبة لكلامه والالتزام به. وهذا المستوى من الطموح ليس حكرا على احد,وما على من اراد تحقيق ذلك سوى التقدم بارادة وعزيمة نحو المصادقة وعقد الميثاق. |
ونعم الأنس ونعم الكتاب ونعم الكلام
هو راحة وسكينة وطمأنينة جزاك الله خير جزاء واسعدك الله في الدارين لطرحك القيم اخي محمد العتابي في آمان الله وحفظه |
شكراً لكِ اخت منال على الحضور المميز
تحياتي |
بارك الله فيك على الطرح القيم
جعله الله في موازين حسناتك |
بورك فيك وجوزيت خيرا محمد
|
شكراً لك اخ قتيبة على الحضور الجميل
تحياتي |
اسعدني حضوركِ الطيب اخت افراح
تحياتي |
بارك الله فيك ع طرحك القيم
احترامى لك |
شكراً اخت سجى لمروركِ الجميل
تحياتي |
سلمت اناملك ع الطرح
ودى لك حكاية روح :) |
| الساعة الآن 06:34 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.