منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاضٌ رَوحَانِيَـاتٌ إيمَـانِيَـة (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=1647)

سجى 05-20-2013 10:06 PM

لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها
 
لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها



لكل من ماتت صلاته ويريد أن يحييها :


1/ قم بتغير السور القصيره التي تقرأها دائما .

2 / استشعر بأن كل هذا الكون حطام أمام سجدة خاشعه للعظيم .

3 / وأنت تخر ساجدا تذكر انك أقرب ماتكون لرب العالمين ، أطل سجودك ،
و بث له رجائك .


4 / تذكر عند سرحانك في الصلاة وتفكيرك في الدنيا بأن ربك يعلم السر والنجوى !
وبأن الآخرة خير وابقى !

5 / استشعر قدمك ، بصرك ، سمعك ، صحتك ، غناك وقف له بكل ذل وأشكره .

6 / تلذذ في صلاتك حتى تصبح لك راحه كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام :
أرحنا بالصلاة يا بلال

راحه يتوقف بها كل هذا الكون وضجيجه وهمومه .

7 / أقبل على الصلاه كالطفل الذي يهرع لأحضان من يحب..
أقبل وأسجد واجعل رحمة المولى تحتضنك فهو أرحم عليك من التي ولدتك !

8 / قبل لقاء العزيز تعطر ، ترتب ، استحضر قلبك ..
وقل : ” ربي لاتجعل في قلبي سواك “؛



9 / تذكر ان المولى أخبرنا بأن الصلاة كبيرة إلا على الخاشعين .. فلنكن منهم


منقول للتذكــــير(http://www.yemenion.com/vb/images/icons/icon26.gif)

منال نور الهدى 05-21-2013 12:39 AM

جزاك الله خير جزاء ووفقك لما يحبه ويرضاه غاليتي سجى لطرحك القيم
في آمان الله و حفظه

آفراح 05-21-2013 11:28 AM

جوزيتي الجنة وبورك فيكي

محمد العتابي 05-21-2013 05:34 PM

جزاكِ الله خيراً اخت سجى على الطرح
تحياتي

سجى 05-21-2013 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى (المشاركة 13241)
جزاك الله خير جزاء ووفقك لما يحبه ويرضاه غاليتي سجى لطرحك القيم
في آمان الله و حفظه





يسلموو على المرور الذى اسعدنى ونور المتصفح بتواجدك الرائع

سجى 05-21-2013 07:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفــرَاح (المشاركة 13253)
جوزيتي الجنة وبورك فيكي



يسلموو على المرور الذى اسعدنى ونور المتصفح بتواجدك الرائع

سجى 05-21-2013 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العتابي (المشاركة 13268)
جزاكِ الله خيراً اخت سجى على الطرح
تحياتي

يسلموو على المرور الذى اسعدنى ونور المتصفح بتواجدك الرائع

قتيبه العاشق 05-23-2013 03:39 AM

بارك الله فيك على الطرح القيم

سجى 05-25-2013 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتيبه العاشق (المشاركة 13385)
بارك الله فيك على الطرح القيم




يسلموو على المرور الذى اسعدنى ونور المتصفح بتواجدك الرائع


الساعة الآن 02:46 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.