![]() |
وُلِد الهُدى فَالكائِنَاتُ ضِيَاءُ
السَلامُ عَلَيكُم ورَحمةُ الله وبَرَكَاتُهُ
تحِيَة طيِّبة مُبَاركة أهنْئكُم بِمولِد سيّد البشَر محمد صلّى الله عليْهِ وسلّم أنه يَومٌ أخرَجنا الله من الظُلمَات إلى نورِ الحقّ بموْلِد سيّد الأنَام محمّد صلّى الله عليه وسَلّم وبفضْلِه صِرنَا مُسلِمِين مُوحدِين تابعِين لسُنة صلى الله عليْهِ وسلّم هُو بُشرى ونُورٌ وهُدَى للعالمِين أنه يَومَ مولِدِه يحِب أن يُحتفَى ويُحتفَل بِه وَ بمولِدِه الشرِيف العَزِيز المُيجّل عِند الله يحِقُ لنا أن نفتخِر أننَا مِن أمةِ محمّد صلّى الله عَليْهِ وسَلّم كلّ عام ونحنُ مِن أمّة نبِيُنا محمد صلّى الله عليْهِ وسَلّم ، وكُلّ عام ونحنُ مسلِمِن مؤمِنِين برسَالتِه وبالإسْلَام https://www.youtube.com/watch?v=EGKtG9NOl3g |
رد: وُلِد الهُدى فَالكائِنَاتُ ضِيَاءُ
كل عام وانت بالف خير سيدتي منال
بمناسبة المولد النبوي الشريف وشكرا على التهنئة والحمد لله على سلامةصحتك وعودتك لنا :136::81::51: |
رد: وُلِد الهُدى فَالكائِنَاتُ ضِيَاءُ
الله أكبر .
لك الحمد يا رب أن جعلتنا من أمة محمد - صلى الله عليه وسلم - |
رد: وُلِد الهُدى فَالكائِنَاتُ ضِيَاءُ
صلى الله عليه و سلم
نفتخر لأننا مسلمين ومحمد نبينا ورسولنا صلى الله عليه و سلم كل عام ودائما وأبدا مسلمون ونهتدي بهدي خير البشر عليه أفضل الصلاة و التسليم |
رد: وُلِد الهُدى فَالكائِنَاتُ ضِيَاءُ
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
|
رد: وُلِد الهُدى فَالكائِنَاتُ ضِيَاءُ
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين |
| الساعة الآن 10:38 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.