![]() |
لم نقل الحق بَعد
٨٤٣،،،لم نقُل الحق بعد
***.....لن نكتفي من الكلام ....لأننا لم نقل الحق بَعد ***...بعد الستّين ...العمر يشبه بعضه ...لأنه عمر بلا أمل . ***....قال لي ...لقد عشتُ طويلا.....قلت له ..ماذا عرفت ...قال ...لا شيء.....قلت أنت لم تعِش....فعقلك كان نائما ،،،،........لحظة نوم اليائس. .هي أحسن اللحظات ...لأنه يشبه الميت ...و اذا لقي أملا ً في حلمه ....يُبعَث من جديد ،،،،،، **،،،،،،كان العمر يزحف كما تزحف الشمس على الظلّ ونحن مَن كنّا في الظل.. .....ما أصعب تلك اللحظة التي تذهب فبها الحياة .........!! .. ***..،،الحقّ تمثال الأحرار..... . ***السفهاء كائنات ليلية …ولأنهم يعيشون في الظلام يفعلون ايّ شيء . **....ومن يعرف الحق..يعرف الله ......!!،،،،هناك اله انا مؤمن أنني سألقاه في لحظة قادمة من هذه الحياة..لا أدري أين هي هذه اللحظة في غمار الأيام ..وهو فقط يحسِب ما فعلنا من خير...... . . .عبدالحليم الطيطي |
رد: لم نقل الحق بَعد
مَن عرَف الله عرَف كلّ شيْء
مقالٌ رائِع وفلسفِي أستاذ عبد الحليم الطيطي دُمت بفكْرِك وقلمِك هُنَا |
| الساعة الآن 12:40 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.