![]() |
رسالة لك.....
https://www.riyadelounss.com/up/uplo...2718863251.gif
جديد وحصري هنا رسالتى لك .............. يا من أطفات جذوة الود فى قلبى أتظن أنك بما ظلمتنى قد تنجو ألم ترى كل الخلق لى قد حنوا وانت من دونهم عتل علي لا تحنو هاتى حساباتك وقل لى ما خطأى فقير حجة وأظنك للحق لا ترجو طالع صحافك وأنظر أين تموقعنا كنت أنت الظلوم وكنت من اعفو شتان بين قمر غاب عن دلس وشمس نورها يبدد الليل وها يمحو كتبت على جدار قلبى مات مؤنسك فلا تبك على عهد راح ولن يغدو وأذكر ألامك حين كنت دميتهم فكر شريد وأحلام وعينان لا تغفو لملم جراحك وتب عن وزر حبهم ولا تأملن الخير من بخيل لن يرنو الحق حق وإن عابوه او صدوا والظلم ظلم وإن جملوه او يبدو .......... ياسر بركات مصر ٢١/٥/٢٠٢٣ |
رد: رسالة لك.....
بصمة أولى لمنتديات رياض الأنس
رسالة لك |
| الساعة الآن 12:11 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.