![]() |
وهبت ريح الربيع
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_9.gif
استكانت فتوقف نزيف الغضب تماثل الى السكون بروية فقام وتنهد بأدب. لست أعلم لم كنت معك فضا عزيزتي.. ولم يكن قصدي ذلك. تبسمت وقالت.: انها الريح يا عزيزي، تنسمت بها فاصابتك بالعدوى.. الريح تهب بغضب ولا تكترث.. تبعثر كل ماحولها وكانها ثورة من الغضب وان كانت نافعة بعد ضرر. فلا يهم ياعزيزي الان عرفت كم انت طيب وحنون. وتحية لريح الربيع. لرياض الانس فقط. |
رد: وهبت ريح الربيع
|
| الساعة الآن 10:30 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.