منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   إبْدَاعُ قَلَم لـ القِصَّة والرِوَايَة (يُمنَـع المَنقُـول) (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=82)
-   -   [بصمة أولى] الباب الاسود (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=11438)

رُسـ نسمه ــــل 10-15-2021 01:36 AM

الباب الاسود
 
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_9.gif

رأيتك تستسلمين يا جاهدة ..ان اباك سيموت إن لم تذهبي وتفتحي ذاك الباب الذي اغلقه من سنين!!..؟

أبي يا عمر لم يعطيني مفتاحه ..و مستحيل فتح ذاك الباب حاولت مرارا ..ولم أستطيع.

غريب فعلا!!.. المشكلة أنك انت الوحيدة التي قال ستنقذني ان فتحت الباب الاسود.

قلت لك لم أستطيع وإني مرتبكة جدا ..وخائفة ان يرحل عني ابي..

تشجهش بالبكاء وتتألم ..ليست قادرة على التفكير ولا النوم ولا الراحة ولا شيء ...تشعر بالاحباط. والتساؤل .

لمَ اختارني ابي ان أفتح الباب وانقذه ولم يختر عمر أخي الاكبر.؟!

عمر تاجر كبير في سوق الفواكه
ولم يكن ممن يزور اباه كثيرا ..اتصلت عليه جاهدة في هذه الليلة لتخبره بان اباه مريض جدا وقد يرحل قبل أن يراه.

شعر بندم شديد وجاء مهرولا ..ووجده يتألم ويصرخ

...جاهدة ابنتي افتحي الباب الاسود وانقذيني إني امووت؛؛!!؟"

يصرخ عمر جاهدة فيما تفكرين ..
ان ابانا يضيع منا ليس وقت بكاء؟!

تعود جاهدة الى ذاك الباب هو في الجهة الخلفية لبيتهم ..
باب لغرفة في فناء البيت لم يدخلاها عمر وجاهدة قط ..كان اباهما حريص على ان لايدخلها احد .
لا ينكران انهما حاولا ذلك لكن فشلوا بالامر.


عمر هل ترى ذاك القفل لم اراه من قبل !؟..

وانا كذلك جاهدة أعتقد مفتاحه
غريب نوع ما ..أين نجده.

بحثت عنه طوال الأسبوع في البيت ولم اجد شيئا ..

لعلك لم تبحثي جيدا..

بلا أخي بحثت دون جدوى..
لكن ماذا سيكون في الغرفة كحل ينقذ ابانا؟!!


لا اعلم انني اتسآءل مثلك جاهدة
لعله دواء لم يخبرنا به..
تعرفين ابي اسراره غريبة.

جلست مرهقة متعبة متالمة ..محتارة ..خائفة تكاد تستسلم.

لكن فجأة انتبهت الى .....


يتبع



لمنتديات رياض الانس

رسل 15اكتوبر 2021

منال نور الهدى 10-15-2021 02:11 PM

رد: الباب الاسود
 
لهذِه الحَصرِية المَاطِرة والعَاطِرة
100 نقطَة تقييم + 150 مُشَاركَة
لِي عَودة تلِيق :27:

الرحال 10-15-2021 05:03 PM

رد: الباب الاسود
 
سرد جميل وقلم رائع وشكرا لصاحبة الموقع على التكريم تحياتي لكم جميعا

منال نور الهدى 10-15-2021 07:40 PM

رد: الباب الاسود
 
فِي انتِظَار معرِفة مَا تذَكرتْهُ جاهِدة ..!!
وفِي انتظَار بقِية السَرد بكُلِ شَوق

رُسـ نسمه ــــل 10-15-2021 08:34 PM

رد: الباب الاسود
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى (المشاركة 138195)
لهذِه الحَصرِية المَاطِرة والعَاطِرة
100 نقطَة تقييم + 150 مُشَاركَة
لِي عَودة تلِيق :27:


تشكرات البرنسيسة منال ههه

ذووق دائما وكرم وفير منك لا عدمني تواجدك اللعب
عزيزتي

رُسـ نسمه ــــل 10-15-2021 08:35 PM

رد: الباب الاسود
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحال (المشاركة 138211)
سرد جميل وقلم رائع وشكرا لصاحبة الموقع على التكريم تحياتي لكم جميعا

انرت الصفحة اخينا الرحال
تواجدك اسعدني

رُسـ نسمه ــــل 10-15-2021 08:36 PM

رد: الباب الاسود
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال نور الهدى (المشاركة 138223)
فِي انتِظَار معرِفة مَا تذَكرتْهُ جاهِدة ..!!
وفِي انتظَار بقِية السَرد بكُلِ شَوق

طبعا طبعا التكملة تحت

حياكم يا الغوالي

رُسـ نسمه ــــل 10-15-2021 08:38 PM

رد: الباب الاسود
 
لكن فجأة انتبهت الى .....

زهرة تنمو في هذا المكان ليس به
تراب ولا سقي ؟!

تنمو عند درج الباب من اسمنت !؟

انظر ياعمر الى هذا!.

اووه يا جاهدة ليس وقت الزهور
وتاملاتك..

ليس تأمل ...بل زهرة تنمو في اسمنت !؟

صحيح ..كيف ذلك

لا تحاول قطعها انتظررر
تنزل إليها وتلمس اوراقها ..فتشع نورا صاطعا ..
نزل عمر إليها ايضا وحاول لمسها ..لكن هذه المرة ذبلت الاوراق وذبلت..

استغربا الامر ..وحاولت مرة أخرى ان تلمسها جاهدة فإذا هي تزهر وتشع نورا ..

انتاب عمر شيء من الحزن يحضن الغيرة...

مالذي عند جاهدة ليس عندي هنا.؟

ثم صرخ
الا ترين اننا نضيع الوقت مع هذه الزهرة وابي يحتضر..

فقالت
لربما لهذه الزهرة علاقة بقفل الباب عمر

غبية حقا كيف لزهرة تفتح باب حديد...هل جننتي؟

لا اعلم ياعمر اني أحاول ان اشك بكل شيء قد يفتحه..

انظر الى الباب هذا والزهرة جنبه

عمر عمر اتذكر ان امنا قبل أن تموت بسنوات كانت تعتني بالزهور وبسبب رحيق زهرة غريبة مرضت وكادت تموت لو لا الدواء الذي حضره ابي لها ماشفيت!

نعم أذكر كنا صغارا ونبكي بحرقة.

انها تشبه تلك الزهرة يا عمر

كيف ماذا تقصدين ؟!


يتبع

منال نور الهدى 10-15-2021 08:50 PM

رد: الباب الاسود
 
زَاد الأمْرُ غُمُوضًا وتعقِيدًا
وَبَات فُضُولِي يَزِيد أكثَر لمعرِفَة المزِيد غالِيتِي رُسُل

منال نور الهدى 10-15-2021 08:53 PM

رد: الباب الاسود
 
تَمّ اضافَة نقَاط التقْيِيم والمشَاركة


الساعة الآن 02:23 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.