![]() |
انا فيكم شخص عادي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي واخواتي اعضاء المنتدى الكرام مرحبا بكم وبهطولكم الوارف اتمنى ان تنال الحروف قطفة من ثمار اعجابكم بسم الله ربنا الهادي وتحيه لكل من قال هلا بالحب جيت فار الايادي والقلب باسط ثوب الغلا كل العرب اهلي وبلادي بحورها وأنهارها والفلا والشعر فيهم شربي وزادي واحساسي ما يوصف ملا وانا فيكم شخص عادي احب واسلا من حب وسلا واذا جيت بالحقد بادي قلبي من الحقد قد خلا ما ادور من يبغى بعادي ولا اعتب على غاوي البلا انا دمعه للفرحه تنادي وما اكثر البكا ودمعه بلا اخوكم ومحبكم : ياسر ابراهيم خليفه بكاء بلادموع |
رد: انا فيكم شخص عادي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سلم بوحك عطراً وكادي وبما دونت اهلا و مسهلا حروفاً خاطبت الفؤادي وقراءتها باللسان طعم حلا سلمت لجمال مادونت اخي ابراهيم (بكاء بلا دموع) |
رد: انا فيكم شخص عادي
كل الشكر والتقدير لكم آل رياض الأنس حضوركم جميل وحروفكم أجمل |
رد: انا فيكم شخص عادي
يَاهلَا بحرْفِك و ماطَاب مِنْه الحَلَا
أكرِم هُنا الأخْوة والنخْوة والمَلا جمَال وابداعٌ و حرْفٌ رصِين سلِمت وسلِم تبْضُك وَ كَلِمُك لروحِك السعادة |
رد: انا فيكم شخص عادي
شكرا لروعة المرور ايها الاحبه
|
| الساعة الآن 07:26 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.