منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاضُ مَنَارَةُ الحَرْفِ وَ عَزْفُ الْوِجْدَان "يُمْنَع المَنْقُول " (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   [أبجدية ماطرة] ألا ما أجمل هذا المنتدى .. (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=11259)

ناصح أمين 06-09-2021 07:54 AM

ألا ما أجمل هذا المنتدى ..
 
https://www.riyadelounss.com/vb/uplo..._abjadiya1.gif




بسم الله الرحمن الرحيم

و صلى الله على سيدنا و حبيبنا محمد - صلى الله عليه و سلم -

المبعوث رحمة للعالمين و على آله و أصحابه أجمعين . .==================================


======== ألا ما أجمل هذا المنتدى ..

__ على كل ما فيه من هتاف بالرفعة و السمو و الطهر و النظافة و الطاعة ..

__ على كل ما فيه من أوامر و نواهي التي يراد بها إنشاء نفوس زكية طاهرة ..

__ على كل ما فيه من رؤية واضحة .. صادقة .. تنير لي الطريق

__ على كل ما فيه من سلام .. سلام النفس .. و طمأنينة القلب و راحة الضمير ..

__ على كل ما فيه من استقرار على المنهج و الطريق الواصل

__ يأخذ نفسي من أقطارها ليقودها في طريق السماحة و التجمل ، لكي تصحح لي التصور المشوش ، و تجلو عنه الغبش

__ فأنا أمضي على هدى إلى ربي ، فلا أرتطم ، و لا أتخلف ، و لا تتفرق بي السبل ، و لا يذهب بي الشرود و الضلال

__ لا شبهة و لا غبش و لا غشاوة ..

__ ناصعة ، واضحة ، صريحة ، حاسمة ..

__ و كلما أوغل قلبي في هذا المنتدى تكشفت له آفاق و جدّت له أشواق .

مداد اليراع 06-09-2021 09:23 AM

رد: ألا ما أجمل هذا المنتدى ..
 
جماله بجمال من جعلوا له الجمال علامة
وانت منهم فقلدت على عنقه قلادة الوفاء
ومن العطاء ثبت على صدره وسامه

رُسـ نسمه ــــل 06-09-2021 09:34 AM

رد: ألا ما أجمل هذا المنتدى ..
 
صدقا جميل الحرف والنقاء انت

من جمال روحك نظرت الينا بعين الجمال

دمت للمنتدى بود ومحبة واخاء

تقديري واحترامي

آفراح 06-10-2021 02:26 PM

رد: ألا ما أجمل هذا المنتدى ..
 
الله عليك الكاتب الرائع ناصح آمين على هذه الكلمات في حق المنتدى رياض الأنس
لا فض فوك و سلم فكرك و روعة قلمك
تحية

منال نور الهدى 06-10-2021 10:51 PM

رد: ألا ما أجمل هذا المنتدى ..
 
حرْفُك يتنفّس الوفَاء ويسْتنشِق الإخاء والنقَاء
أبديْت مَا جَاش فِي قلبِك تجَاه المُنتدَى
ولَا يتكلّم المُتكلِّم إِلَّا مَن كَانَ كلَامُه بِوَزنِ المُتكلّم
وأنت مِيزَانُك ومعدنُك شرِيف صحِيح نفِيس أخِي ناصح آمين
حفِظك الله ورَعاك ودُمت بِوفاءِك ونبِلِ أخلَاقِك
ودمتَ بِـ حَرْفِك عِزٌ و منارَة

عاشقة الأنس 06-11-2021 01:43 PM

رد: ألا ما أجمل هذا المنتدى ..
 
طبعا أنه أجمل و أروع بأعضائه الأوفياء والمخلصين
و بمحتواه المتنوع والهادف
و بك أستاذ ناصح آمين يكون الأجمل دائما
دائما تبهرنا بجديدك وفكرك راقي
ودي لك

الحسناء 10-27-2022 08:11 PM

رد: ألا ما أجمل هذا المنتدى ..
 
أيُهَا الوفِيُّ تكلمْت فأحكمْت حرفَك بالصِدقِ والوفَاء

جُلّ عِرفَانِي


الساعة الآن 03:45 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.