![]() |
ضاع عشقي
ضاع عشقي و غرامي
ذهبت سودا أيامي انتحرت روحي وأحلامي عفوا يا حب غلبتك أنانيتي و لم تعرك انتباها رسامي عذرا فقد طعنت نفسي بسهامي جارت علي عجرفتي و أخدتني للجحيم مع هيامي عفوا لم أهب لقلبي احترامي لم أعشق كما يجب للعاشق أن يفعل لم أسهر ليال ولم أزهد في طعامي عذرا يا فؤادي لم أشعر بنبضك لم أهتم لمشاعرك و حزنك لم أهبك إلا تعنتي و عنادي ضاعت قصصي و أقلامي استبدلت بعجرفتي حربا بسلامي كنت أحيا بنور أضحى ظلامي بيدي أضعتك بجبروتي خسرتك فكنت أنا من قام بإعدامي عدمت يوم قررت أن أعيش من دونك فضاع نبضي و قلبي و كل غرا |
رد: ضاع عشقي
خاطرة رائعة صيغت باسلوب سلس وجميل
يسلمو اكرام الطيار على الطرح تحياتي |
| الساعة الآن 11:35 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.