![]() |
من يحل هذا اللغز
|
رد: من يحل هذا اللغز
سؤال جميييل مثلكِ، اجابتي؛ خالة والادتها ! اليس كذلك؟ |
رد: من يحل هذا اللغز
فكري قليلا وأنت لا يعصى عليك الحل
|
رد: من يحل هذا اللغز
بنت بنت أختي اليس كذاك؟
|
رد: من يحل هذا اللغز
ولا هذا ...
|
رد: من يحل هذا اللغز
ربما ستناديها بأسمها
قطة او هرة ... اليس صحيحاً ؟؟ |
رد: من يحل هذا اللغز
الأولى تنادي الخامسة
بأبنة أبنة أختها |
رد: من يحل هذا اللغز
اقتباس:
نعم تناديها بالقطة أو الهرة يعني مياوووو أحببت أن أجعل اللغز فيه نوع من التسلية والإنبساط :27: شكرا أخي مداد اليراع على التفاعل والمشاركة :27: |
رد: من يحل هذا اللغز
مياو مياووو
هههههههه لغز حلو و ممتع شكراً منال .. |
| الساعة الآن 02:28 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.