![]() |
تويتــر منتدى رياض الانس
..يسعد صبآحكن../..ومسآئكن بكــــل خير ..
ومع تغريدآتنآ آليوميـــه آجمل .. http://elbadil.com/sites/default/fil...itter_logo.jpg http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...137537_831.gif ..هنآ في تويتر المنتدى ..لتدوين تغريدآتكن العذبـــه .. ..ننتظر آبدآعآت العضوااات .. http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...137537_831.gif فكره ..حكمه ..مقوله ..نصيحه ..حدث هآم .. كل مآيجول في فكرك ِ..آطرحيه هنآ .. http://3.bp.blogspot.com/-D0-jtPk1YO...tter_logo1.jpg |
لحكيم من لم يكن برأيه معجبًا ولم يدخله العجب عند المدح و لم يغضب عند اللوم -
|
لا تبكي على إهانة صديق لك في الحياة، لأن الصديق الذي تبكي بسببه لا يستحق دموعك والصديق الذي يستحق دموعك..لن يدعك تبكي أبداً
|
كَم هُوَ جَميلٌ هُطولُ المَطرِ فجأه ! والجميعُ في غَفلةٍ عن السمآء , يَتسآقَطُ فَ يغمرَ الدنيآ فَرحً وأمآن , رَبي : أجعلْ أمورَ حَيآتنآ كَ حُبيبآتِ المطرْ* تأتيْ دونَ موعدٍ وتجعلنآ سُعدآء , |
غاليتى سجى
صفحة رائعه جداً سنحمل بها طيات الحزن والالم والفرح والوجع راقنى طرحك لى عوده هنا للمشاركة ودى لكِ حكاية روح |
*. . أبتسسسم !! و لاآ تشغغل نفسكك بَ الدنياا !! ف كل مقسوم لكك سـ تلقاهہ ...
|
ما أروع آن تعامل الناس تحت قانون :
( مالا ترضآه علىَ نفسك ، لا ترضآه على غيرك ) وفي الحديث : ( حب لاخيك ماتحب لنفسك ) |
قد يكون ما يحزننا شيئا تافها
لا يذكر ...وقد نخجل ان نبوح به لأحد كي لا نُستصغر !!!! لكنها رواسب الايام تراكمت فشكلت حملا ثقيلا لانستطيع ان نحمله |
ليس بشرط أن يكون الوجع بصوره باكيه
إنما يكون بصمممممممممممت يفتت الاضلع |
البكـــآء..
ليــس مؤشرا على الضعف.. بــل يعني انكـ كنت.. ... قـــــــوي لـ }{فترهـ}{ طويلـــــــــــهـ جدآ |
عالم مُحيّر ! نآس مٌتقلبة .. اجواء مٌبعثرة نفسيّات غَير مستقرة ضَيقة مُفاااجئة ! ... لآ يَسٌعِنّي سَوٌىِ قَوٌل ,! رببيّ . . ‘ آلهمنَي القُددرهَ علىَ / تقببُل . . مآ‘لآ آستطٍيع " تغييرهُ |
ﺣ͠ين تھٓم بِ قفل بآب ﻓي ذآكرتک خلف آحدھٓم بلآ رﺟﻋ͠ﺔﺓ , ﺂحرص ﻋ͠لى ﺂن يكون بآباً بلآ ثقوب حتى لآتدفعک ﺣ͠ﻣﯾﻣﯾﺔﺓ آلفضول للنظر يوماً من ثقب ﺂلبآب
|
أسستغرب إني مآكرهتكـ لهـآ الحين !واسستغرب إني مآقطعت الرجآ فيكـ ..
قد شفت لك قلب مثل هـآ لمسيكين !خليته لحـــــآله وعيـآ يخـــــــليكـ |
تويتر رياض الانس سيكون مميز
رائعة فيما تطرحين سجى يستحق التثبيت |
الف شكر على الطرح الرائع |
| الساعة الآن 03:50 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.