![]() |
من تكون حبيبتي
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_riad.jpg حبيبتي .. هي تلك التي تشبه الليل في هدوءه هي تلك التي ترسم الجمال في سماء قلبي بمشاعرها هي تلك التي تشبه البحر بما يحتويه من لؤلؤه ومرجانه هي تلك التي تشبه المهرة الاصيلة عندما تركض في ميدان الدلال هي تلك الانثى الملاك الملائكيه هي تلك الانثى التي تعانق السماء الثامنة بشموخها انثى تخجل من سحر انوثتها انثى تغار من جمالها بين الاناث انثى يرتوي الورد من ريقها كم تمنيت ان اتنفسها وهي بقربي تلك الاستثنائيه هي عاشقة للخيل هي الجوهرة التي لم يمسها البشر هي عاشقة للورد عندما يبيض وباحمراره الذي يشبه خديها لحظة الخجل كم تمنيت ان اركض اليها مثل طفل يبحث عن حنان امه كم تمنيت ان اروض كل الكلمات الغزليه واناظر بها نزار قباني في عشقه لأنثاه كم تمنيت ان اسطر لها اجمل معزوفة بأوتار قلبي الذي الهمته بمكنونها كم تمنيت ان اجدني بين احضانها لازرع الورد بجسدي من عطر انفاسها انثى تأسر من نظر الى اعماقها من تمعن في محارها واصدافها انثى حالمة في سماء الخيال الواقعي تلك هي من استطيع ان اطلق عليها انثى السماء التي تسكن قلب الغامدي هي إمرأة .. غريبه .. عجيبه .. جميلة .. لذيذه .. |
تسبح الكلمات مبتهجة في بحر حرفك
تناجي تلك الأنثى التي تناغمت مع هدوء الليل و تناثرت كنجوم في عمق السماء معزوفة غناءة ومآطرة أهزوجة متناغمة مدندنة بروعة الاحساس وجمال النبض أبدعت في ترنيمتك السحرية شاعرنا محمد الغامدي ننتظر المزيد من سيل حرفك و عذب كلماتك مطر ورواء هي حروفك آكآليل من اليآسمين والريحآن http://www.riyadelounss.com/vb/image...s/1%20(13).gif |
اقتباس:
سيدة جنة الرياض تتبسم الحروف وتتراقص الابجديات بحضورك دمتي بكل النقاء والبياض الذي يسكن خافقك |
يا مرحبا بك شاعرنا محمد الغامدى
وصح الله لسانك ع ما اتحفتنا به من روائع الحروف وبديع القوافى ونتظر جديدك من هذا الجزل الجميل لك منى باقه ورد جورى |
كلمات وكأنها عزف الحان جميلة
قراتها كثيرا لروعتها جميل جميل هذا الحرف و هذا القلم المميز ربي يخليك لنا و لرياض الانس |
اقتباس:
عزيزتي سجى ترحيبك يشبه الغيمة الممطرة على ارض اشبعها الضماء فارتوت الروح بها واخضرت الارض من رذاذها وتراقصت الازهار بزوغا بها شكرا بحجم السماء |
اقتباس:
عزيزتي الافراح بحضورك تكتمل عقود الورود التي لا تشبه الا انتم شكرا بحجم الشمس |
كلمات رائعة معاني عميقة تداعب العقل والقلب والاحساس تحاكي المشاعر وتعيد الامل للنفس تسلم اخي ويسلم قلمك الراقي |
[quote=محمد العتابي;15966]
كلمات رائعة معاني عميقة تداعب العقل والقلب والاحساس تحاكي المشاعر وتعيد الامل للنفس تسلم اخي اخي وصديقي الراقي جداً محمد العــتــابـي عظيم شكري لشخصكم الكريم وحضوركم الذي تجاوز الفخامة فشكراً من اعماق القلب |
الف شكر على الطرح الرائع
|
اقتباس:
قتيبه العاشق شكرا بحجم مشاعرك ايها النبيل |
الف شكر على الطرح الرائع
|
| الساعة الآن 07:31 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.