منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاضُ الْقَصِيدَة وَ الشِعْرُ المَوْزُون "يمنع المنقول" (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   أحـــبـــكـ (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=1955)

الشاعر: محمد الغامدي 07-15-2013 09:23 PM

أحـــبـــكـ
 
أحبك كثر ما به حب
وكثر ماسطروه أحباب

أحبك كثر ما به نبض
وكثر ما باح قلب بحب

احبك بحجم ذاك البدر
وكبر هالكون والي فيه

احبك بحجم ذيك الشمس
وبحجم اشعاعها والنور

احبك مشرقه كالصبح
وبسمة طفلة تتغلى

احبك بـازغــة كالفجر
وعيونك تلهب الإشراق

احبك هادءه كالليل
وهمساتك تدفيني

احبك جارفه كالسيل
وثـــوراتـكـ تبعثرني

احبك ملهمه كسهيل
وانـفــاسـك تداعبني

احبك بكبر هذا الكون
وأنا في حبك المجنون

آفراح 07-16-2013 12:08 PM

كلمات مميزة واحساس عالي جدا
سلم الفكر وصح لسانك
تحية

الشاعر: محمد الغامدي 07-17-2013 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفــرَاح (المشاركة 17387)
كلمات مميزة واحساس عالي جدا
سلم الفكر وصح لسانك
تحية

أفـــــــــــــراح
سلمتي يا نبرة الفرح
ودمتي يا ذات الشعاع

حكاية روح 07-17-2013 08:23 AM

احبك
كثر ما كان الحب
احبك واحب الحب لانه منك
حقاً سيدى احببتك حد الجنون
وتركة قلبى الحنون
كلمات رائعة
راقنى طرحك
ودى لك
حكاية روح :)

الشاعر: محمد الغامدي 07-17-2013 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية روح (المشاركة 17485)
احبك
كثر ما كان الحب
احبك واحب الحب لانه منك
حقاً سيدى احببتك حد الجنون
وتركة قلبى الحنون
كلمات رائعة
راقنى طرحك
ودى لك
حكاية روح :)


حكاية رووح
عطرتي الحروف بتراقصك عليها

قتيبه العاشق 07-20-2013 11:24 AM

الف شكر على الطرح الرائع

الشاعر: محمد الغامدي 08-05-2013 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتيبه العاشق (المشاركة 17731)
الف شكر على الطرح الرائع


الشكر لك ايه الانيق

سجى 08-07-2013 11:26 AM

صاحب القلمى الشجى والريشه المخمليه
يالروعة إحساسك..ويا لجمال أسلوبك..
قلمك ينثر من الكﻻم أجمله..
ومن الفكر أعقله..
ما أروع قلمك حينما ينبض..
تقبل فائق احترامي

الشاعر: محمد الغامدي 08-09-2013 04:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجى (المشاركة 19035)
صاحب القلمى الشجى والريشه المخمليه
يالروعة إحساسك..ويا لجمال أسلوبك..
قلمك ينثر من الكﻻم أجمله..
ومن الفكر أعقله..
ما أروع قلمك حينما ينبض..
تقبل فائق احترامي


سجى

اغلى ما املك دعاء لك
بأن يحفظك الله على جودك
واشكره سبحانه على وجودك

آماني 10-06-2013 07:56 PM

يسكنها احساس و رقة و جمال مشاعر
مهندس الكلمة انت محمد
مودة


الساعة الآن 11:07 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.