منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيَاض إبْنُ بَطُوطَة لِسْيَاحَة والسَفَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   تقرير رحلتي الى سنغافور (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=9189)

السعيد 07-01-2018 07:56 AM

رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
 
اليوم الثاني عشر:


24 ديسمبر 2015







علشان التقارير مافيها صور وايد ولا معلومات بسبب السوق


بحط لكم يوم ثاني




موعد مع الرفاهيه اليوم


اول اخذنا تاكسي نبي نروح مجمع سوريا كي ال سي سي


اي نسيت اقولكم

واحنا طالعين من ليغو ورايحين كوالالمبور

مرينا على منطقه اسمها مالكا


قالنا السايق

رحتو مالكا تبون اوديكم

قالناله لا



اليوم السايق اللي اخذناه بعد قالنا عن مالكا


فحطيتها ببالي اني بدور عنها اذا رديت الكويت

لانه السواق اغلبهم مايعطون معلومات 100 % عن المكان





المهم السايق عنده ملف فيه بعض الصور للاماكن


وهذي الاي ستي


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46905


حاطتها بالجدول بروح لها بس ان شالله اخر يوم


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46906

وصلنا


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46907



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46908


هارودز الكافيه

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46909


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46910

المدارس في ماليزيا معطلين بس الدوامات لا مداومين

فموايد زحمه .. زحمه خفيفه

بس باجر 25 عندهم عطله الكريسماس

واللي وراه 26 صادف المولد النبوي فبعد كان عندهم عطله



وطلعت من بوابه ثانيه بس عشان اصور البرجين مع بعض


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46911


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46912

ونكمل التسوووق



المجمع فيه الغالي والمتوسط بالسعر


بس اللي يبي يشتري ماركات ثقيله الاسعار نفس اسعار الخليج


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46913


اوربا اهي المكان المناسب لشراء الماركات



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46914

دخلنا هاارودز المحل نشتري

قالولنا ان يوم 26 بيسون خصم من 30 لي 70

يسوى


فماشريت منهم وقلت اذا كان في وقت ارد المجمع يوم 26



عقب تغدينا بالفود كورت

كنت ابي برياني


من زمان عن العيش


فطلبنا من مطعم هندي

هذي التشكيله

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 980x735.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46915

وطلبتلي برياني


الحمدلله


ونكمل التسوووق


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46916



الحين احنا باخر دور

ونبي ننزل تحت



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46917

طبعا مالنا حل الا الاصنصير معانا عربانه اطفال


الاوادم اللي يمشون على ريلهم مافيهم عله

ليش واقفيين دور عالاصنصير


والمصيبه الكبرى محد يحترم

يشوفون العربانه مايهمهم

بس يفتح باب الاصنصير الكل يتسابق للدخول



https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/56.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/56.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/56.png



https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e113.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e311.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.png



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46918


بالاخير عقب ما خلصنا التسوق

طلبنا دونت من هالمحل


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46919

انواع كثيره

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46920

بس عادي

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46921


والكريمه سايحه لا ثلاجه ولا شي


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46922

ردينا الفندق

نرتب اغراضنا


وطلعنا للملاذ


البافليون


هالمره دخلت باركسون دور دور

لاني مادخلته من اول ماوصلت



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46923


وبعدها توكيو ستريت


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46924


الليله كريسماس والشعب كله محتفل



شوفو الامه كلهم بالبافليون



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46925



تمينا لي بالليل


وتعشينا في كاونتر برغر


المطعم كان موجود بالكويت وكنت احبه ... وايد كنت اكل منه


وفجأه شالوه من الكويت


الظاهر خسر شكلي بس انا اللي كنت اكل منه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/14.png



ويوم شفته بماليزيا


قلت لازم اكل منه


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46926



طلب بوبدر


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 915x686.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46927


وطلبي


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46928


وردينا الفندق


وقعدت عالدريشه اشوف الناس


الشارع ضجه وزحمه


كنت مصوره صور بس مادري وينهم


المهم


انه لي الساعه 12 ناطرين تصير الساعه 12 كأنه ليله راس السنه مو الكريسماس


و بس صارت 12 صارخو الناس والعاب ناريه و دخان


حتى اوربا ما سووها https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/14.png بالضبط جنه راس السنه



وبعد ما هدا الشارع نمنا

لانه كان وايد ازعاج مع انه احنا بالادوار الاخيره من الفندق


السعيد 07-01-2018 07:59 AM

رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
 
اليوم الثالث عشر:


25 ديسمبر 2015






صباحيه الكريسماس https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/29.png


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46929


واخر يوم لنا بالفندق


بس بعدنا بكوالا


من باب التغيير وعلشان لا نحس بالملل

حجز بوبدر فندقين بكوالا


الاول ملينيوم اللي كنا فيه


والحين بننتقل حق ماريوت



الفكره حلوه

بس


اللي معاه جنط وايد متعبه




تعال سكر الجناط وشيل وحط

لووويه


https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/27.png


سكرنا الجناط كلهم واخذ بو بدر تاكسي من ملينيوم لي ماريوت شايل في التاكسي الجناط


https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/1.png


طبعا تخيلو الوضع ورده فعل راعي التاكسي لمن قاله وصلني ماريوت




وانا مع الاطفال لحقناه مشي



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46930


ماريوت معروف عند العرب

واكثر فندق يسكنه العرب


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46931


سوينا الجيك ان


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46932

والى الغرفه


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46933


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46934


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46935


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46936


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46938


بو بدر يحب يجمع اقلام الفنادق


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46939


والاطلاله

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46940


والجمام تكرمون


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46941


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46942

الهوز موجود


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46943



السعيد 07-01-2018 08:00 AM

رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
 
ولان الاطفال تعبو من السوق

وصارو لمن نقولهم بنطلع يقولون لااااااااا


قررنا نروح نكمل بتايم سكوير الشوبنق

بس قبلها نوديهم يلعبون


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46944


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46945


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46946


المكان مستهلك قديم

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46947


وبعد ما خلصو لعب

دلعناهم بمساج


https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/1.png



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46948


مستانسين

تجربه يديده



وتغدينا في ونديز


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46949



وتابعت التسووووق https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/18.png



انيمشن ومسلسلات كوريه للي يحب هالسوالف

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46950



بعد ماخلصنا


رحنا الفندق


ومنها طلعنا الى مجمع


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46951


المجمع كله اجهزه

للي يحب التكنولوجيا والكاميرات


المجمع بالضبط عند سوانق يانق


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46952


ما طولنا بس كنا بنشتري كاميرا فوريه للاطفال

وبعدها كملت مجمع سوانق يانق


وبعدها الى



البافليون


قلت لكم لازم كل يوم اروح


لين قبل لا يسكرون بشوي


دخلنا مطعم


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46953



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46954


وكان زحمه

والطلب تاخر

حتى ماصورته

بس وصل اكلنا على طووول

https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/12.png




المحلات كلها تسكر والمطاعم الساعه 10


حتى السلم المتحرك يسكرونه



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46955


والى الفندق


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46956


رفاهيه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/25.png

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46957




السعيد 07-01-2018 08:03 AM

رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
 
اليوم الرابع عشر:


26 ديسمبر 2015










اليوم ماكو سوووق https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/7.png

قعدنا الصبح مبجر

ونزلنا الى الفطوور


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47031


البوفيه كبير ومتنوع و كل شي فيه من كل دول العالم موجود صنف


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47032

وركن العصاير احلى شي

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47033

فريش مو مثل الكثير من الفنادق


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47034


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47035


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47036

ريوقنا

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47037

حبيته لذيذ وخفيف




نسيت اقولكم

امس لمن طلعنا من المول برجايا تايم سكوير

رفض الكثير من السواق انه يردونا الفندق لانه الشارع اللي فيه الفندق زحمه بسبب الكريسماس

لين وقف لنا ولد حلا وودانا الفندق


السايق كان مايتكلم .. اطرم (ابكم) ..

و يتكلم معانا بالاشاره

بس كان يفهم يعني يسمعنا شنو نقول ويرد بالاشاره


المهم بو بدر كان يسولف معاه معاه واهو يرد بالاشاره

اشر حق بو بدر انه عنده 6 بنات واهو اللي يصرف عليهم



المهم بو بدر كسر خاطره

فقاله تعال لنا باجر الصبح علشان تودينا جنتنق

يبي ينفعه



وبالليل اتصلت علينا بنته تقول انه ابوها بياخذنا من الفندق الساعه 10



وفعلا كان ناطرنا باللوبي


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47038



والى جنتنق


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47039


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47040




السعيد 07-01-2018 08:05 AM

رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
 
الطابور كان طوييييييييل للحجز للتلفريك


والدور اطووووول للدخول


فاخذنا التذاكر مع دخول السريع..

يعني ما نوقف بالطابور


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47041


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47042


التذاكر طلعت علينا وايد مع الدخول السريع

بس علشان لا نوقف دور طويل


والتلفريك شي ممتع يستحق التجربه


الارتفاع عاااالي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/18.png

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47043


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47044




باي باي


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47045


والكبينه فيها سطر جدام وسطر ورا

يعني معاكم ناس مو بروحكم مثل تركيا

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47046




http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47047


سبحان الله

شي يستحق التجربه


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47048


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47049



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47050


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47052


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47053


السعيد 07-01-2018 08:07 AM

رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
 
وصلنا فوق

وطلعنا ونسمه هوا حلوه


وهذا واحد من سلسله فنادق الريسورت وررلد نفس اللي سكنا فيه بسنتوزا


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47054



والى اللعب


طبعا كلكم تعرفون ان الالعاب الخارجيه مسكره

وحسب راي اللي يشتغلون حتى هالسنه ماراح تفتح

والله اعلم


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47055


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1037x778.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47056


اخذنا تذكره شامله لكل الالعاب

بس طبعا مادخلناهم كلهم

زحمه طابور يطول اكثر من نص ساعه


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47057


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47058


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47059


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47060



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47061



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47062


تغدينا في مطعم ماري براون

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47063



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47064


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 830x623.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47065



وبعدها دخلنا متحف صدق او لا تصدق

شامل مع التذكره


ماتوقعت الاطفال بيحبونه

بس والله استانسو في بعض المعلومات والاشياء الموجوده



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47070

كرسي الحظ


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1037x778.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47071




ماتوقعته بيوقف يصور توعته بيخاف من القرش


بس هذا يمكن اللي يسمونه مواجهة الخوف


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47072


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47073


مع اطول رجل


انا داخله نفس هذا المتحف في بتايا تايلند



سياره من القطع المعدنيه


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47074




لين خلصنا عالساعه 4 ونص تقريبا

نزلنا لي المكان اللي اتفقنا مع السايق انه ينطرنا


نزلنا هالمره عن طريق تاكسي مو تلفريك


الحين المشكله شلون نفهم السايق انه خلصنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/8.png


احنا متفقين معاه عال 4 ونص


لكن نطرناه ومالقيناه

وندق عليه

مايعرف يتكلم


https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/8.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/8.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/8.png

شنسوي


ويدقون عليه التكاسي اللي واقفين كسرنا خاطرهم



نطرنا ونطرنا

واللي يقول اوصلكم


بس المشكله ماعطيناه فلوسه


لين حضرته شرف الساعه 6 ونص


يأشر يقول كان ياكل


مادري بأي ولايه رايح ياكل

طبعا احنا فارشين قاعدين عالارض ننطر


https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/7.png



واخيرا وصلنا الفندق بعد خلاص هلكنا



بس اليوم 26 اليوم اللي هارودز قالولي بسوون خصم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/8.png


وضاع الوقت



بس هم رحت ماطوفت اخر ساعه قبل لا يسكرون


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47066



رحت وشريت كل اللي ابيه



وتعشينا هناك بالفود كورت

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47067



https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47068


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47069


السعيد 07-01-2018 08:09 AM

رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
 
اليوم الخامس عشر:


27 ديسمبر 2015





بدايه اليوم مثل كل يوم ننزل للافطار


لكن اليوم ما قعدنا بنفس المكان اللي امس تريقنا فيه لانه كان زحمه

قعدونا بمطعم ثاني


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47142


البوفيه اصغر من اللي امس قعدنا فيه والاصناف اقل بعد مو كل شي موجود


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47143


بس مو مهم كل شي يكون موجود

اهم شي نلاقي لقمه حلال نظيفه ناكلها

والحمدلله


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47144


خلصنا الحمدلله


وطلعنا للشارع نشوف لنا تاكسي


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47145



امس واحنا رادين من جنتنق مرينا على مووول

اول مره اشوفه

ولقطت الاسم

واليوم قلنا للسايق يودبنا


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47146

هذا المول


يديد


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47147


المول 3 ادوار او4 تقريبا بس مافي محلات وايد او يمكن للحين ما فتحو كل المحلات




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47148


انا مادري شلون كل دول العالم توصل لها نفس (الهبه trends ) مادري شنو يقولون عنها باللغه العربيه

اقصد الموضه بالاشياء

بدر ولدي قبل لا نروح هالمجمع او قبل لا نروح ماليزيا اصلا كان يقول ابي موني بولي ... ومادري من وين شايف او يعرف

وبالتحديد يبي هذي اللي عليها صوره الشايب


عاد لمن دخلنا المجمع

استانس


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47148



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47149


اللعبه موجوده بنص المجمع .. والناس يقدرون يشتركون ويلعبون

كل مره مجموعه



احنا مالعبنا

بس تسوقنا


وهذا محل الالعاب الشهير موجوووود

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47150


طبعا الاطفال ما يحتاج اقولكم شنو عملو داخل المحل


و بعد قليل من التسوق

لابد من استراحه


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47151


وهذا المحل بو 5 رنقت

نفس دايسو


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47152



والرجال قررو يرتاحون شوي


https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/52.png



وانا اكمل التسوووق



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47153


المجمع ماطولنا فيه وايد


رجعنا الى ملجأنا

البافليون نتغدى ونحضر فيلم بالسينما


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47154


فش ماركت


طلبنا طبق واحد

ماشالله رااااهي كفانا كلنا وزاد وسعره مايتعدى 50 رنقت


بس قدمولنا شوربه ضيافه منهم


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47155

وهذا الطبق


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 836x628.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47156



بعدها رحنا السينما


حجزنا فلم


alvin chipmunks

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47161


للاطفال


الفلم مو نازل عندنا بالكويت وقت عرضه بماليزيا

واظن بعد للحين مانزل




https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 830x623.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47160




وبعدها لازم اعوض نفسي عن يوم جنتنق وعن محل الالعاب اليوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/3.png


نتسوق برفاهيه ب مول فندقنا


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47157



وبما انه اليوم اخر يوم بكوالا


قررت اشتري جم شي قبل لا ننتقل الى سيلانجور لاني ماني متاكده اذا بيكون في وقت اروح السوبر ماركت او لا


دخلنا هذا السوبر ماركت الموجود بالبافليون

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47159

وشرينا انواع جاي .. جاي ياباني وجاي اسود وقهوه



وعند السوبر ماركت لقيت هذا


محل عصير

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47158

غرامي مو اي عصير عصاير فريش طبيعيه مخلوطه مو معصوره

حق اصحاب الرياضه والاكل الصحي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/58.png


لذيذ

السعيد 07-01-2018 08:14 AM

رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
 
اليوم الخامس عشر:


28 ديسمبر 2015





اليوم اخر يوم لنا في كوالا ...

بدون اي حجز مسبق او متفق مع اي سايق علشان نروح سلانجور ..

قعدنا الصبح ونزلنا نتريق

وعقبها سوينا الجيك اوت

وطلعنا من عند الفندق ندور سايق


وهذا كان خطأ

عندنا وايد جنط كبيره و غير الصغار فأغلب السيارات ما تشيل

لازم سياره كبيره

لكن واحد من السواق عنده فان صغير قال انا بحط الاغراض بالسياره ونشوف اذا تكفي

وفعلا كفت السياره


ونصحنا هذا السايق انه نتفق مع ميني باص لروحه المطار وعطانا رقم واحد يعرفه عنده ميني باص

والله ماقصر


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47205

تعجبني الفواكهه بالبوفيهات احبها اكثر من اي شي ثاني

وبعد اذا كانت من دول شرق اسيا .. احلى واحلى

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47206



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47207

باي باي فندقنا الجميل


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47208


واحنا بالتاكسي .. ورانا بعض الاماكن وسألنا اذا كنا رايحين لها


وانا صورتهم علشان احطهم بالخطه للمره اليايه ان شالله


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47209


مادري اذا قلت لكم عن ميلكا من قبل

بس كل تاكسي طلعنا معاه قالنا عنها


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47210


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47211

والوصول الى سلانجور

السعيد 07-01-2018 08:15 AM

رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
 
وصلنا فندق البيراميد

انا مو اول مره اسكن فيه

واخترناه هذي المره بعد لانه قريب من المول والمنتجع
ولانه خدمته زينه لا بأس فيها

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47212

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47213

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47214


https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47215

واستلمنا الغرفه

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47216

حرصت انها تكون على اطلاله السن واي لاقون لتشجيييع الاطفال

اخر مره سكنت بهذا الفندق كانت ب 2013

بس هذي السنه حسيت الفندق خلااااص صار قديم متهالك والاثاث مستهلك


لازم يجددونه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/24.png

ولا ماراح اسكن فيه بعد مره

http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47217



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47218


نزل بو بدر للرسيبشن يقولهم عن مدى تهالك الاثاث والحمام اعزكم الله مو نظيف


قالوله

الخبر السار


انه جزء من الفندق مسكر حاليا لاعمال التجديد والصيانه

وسوف يتم تجديد الفندق بالكاااامل



نرجع لغرفتنا والاطلاله

https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47219


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47220


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47221


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47222




السعيد 07-01-2018 08:17 AM

رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
 
انا متشوقه اكثر من الاطفال

ابيهم يشوفون ويجربون كل الانشطه اللي انا مجربتها من قبل

اول شي التزلج


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47223

حجزنالهم ساعه


عاد يانا واحد .. مادري شافنا عرف لقانا يقص علينا


قالنا انا ادربهم واعلمهم ب200https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/24.png


مارضينا


وقالناله وااايد


قالنا خلاص انا بدربهم واللي بتدفعونه



http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47224


وبخلال فتره الاطفال صارو محترفين


https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e013.png


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47225


جان نعطيه والله ماقصر علمهم


طلعنا عقب ماخلصنا ساعه نتجول بالمول


http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47226





الساعة الآن 09:46 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.