![]() |
رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
اليوم الثاني عشر: 24 ديسمبر 2015 علشان التقارير مافيها صور وايد ولا معلومات بسبب السوق بحط لكم يوم ثاني موعد مع الرفاهيه اليوم اول اخذنا تاكسي نبي نروح مجمع سوريا كي ال سي سي اي نسيت اقولكم واحنا طالعين من ليغو ورايحين كوالالمبور مرينا على منطقه اسمها مالكا قالنا السايق رحتو مالكا تبون اوديكم قالناله لا اليوم السايق اللي اخذناه بعد قالنا عن مالكا فحطيتها ببالي اني بدور عنها اذا رديت الكويت لانه السواق اغلبهم مايعطون معلومات 100 % عن المكان المهم السايق عنده ملف فيه بعض الصور للاماكن وهذي الاي ستي http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46905 حاطتها بالجدول بروح لها بس ان شالله اخر يوم http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46906 وصلنا http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46907 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46908 هارودز الكافيه http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46909 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46910 المدارس في ماليزيا معطلين بس الدوامات لا مداومين فموايد زحمه .. زحمه خفيفه بس باجر 25 عندهم عطله الكريسماس واللي وراه 26 صادف المولد النبوي فبعد كان عندهم عطله وطلعت من بوابه ثانيه بس عشان اصور البرجين مع بعض http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46911 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46912 ونكمل التسوووق المجمع فيه الغالي والمتوسط بالسعر بس اللي يبي يشتري ماركات ثقيله الاسعار نفس اسعار الخليج http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46913 اوربا اهي المكان المناسب لشراء الماركات http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46914 دخلنا هاارودز المحل نشتري قالولنا ان يوم 26 بيسون خصم من 30 لي 70 يسوى فماشريت منهم وقلت اذا كان في وقت ارد المجمع يوم 26 عقب تغدينا بالفود كورت كنت ابي برياني من زمان عن العيش فطلبنا من مطعم هندي هذي التشكيله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 980x735.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46915 وطلبتلي برياني الحمدلله ونكمل التسوووق http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46916 الحين احنا باخر دور ونبي ننزل تحت http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46917 طبعا مالنا حل الا الاصنصير معانا عربانه اطفال الاوادم اللي يمشون على ريلهم مافيهم عله ليش واقفيين دور عالاصنصير والمصيبه الكبرى محد يحترم يشوفون العربانه مايهمهم بس يفتح باب الاصنصير الكل يتسابق للدخول https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/56.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/56.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/56.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e113.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e311.pnghttps://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/4.png http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46918 بالاخير عقب ما خلصنا التسوق طلبنا دونت من هالمحل http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46919 انواع كثيره http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46920 بس عادي http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46921 والكريمه سايحه لا ثلاجه ولا شي http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46922 ردينا الفندق نرتب اغراضنا وطلعنا للملاذ البافليون هالمره دخلت باركسون دور دور لاني مادخلته من اول ماوصلت http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46923 وبعدها توكيو ستريت http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46924 الليله كريسماس والشعب كله محتفل شوفو الامه كلهم بالبافليون http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46925 تمينا لي بالليل وتعشينا في كاونتر برغر المطعم كان موجود بالكويت وكنت احبه ... وايد كنت اكل منه وفجأه شالوه من الكويت الظاهر خسر شكلي بس انا اللي كنت اكل منه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/14.png ويوم شفته بماليزيا قلت لازم اكل منه http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46926 طلب بوبدر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 915x686.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46927 وطلبي http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46928 وردينا الفندق وقعدت عالدريشه اشوف الناس الشارع ضجه وزحمه كنت مصوره صور بس مادري وينهم المهم انه لي الساعه 12 ناطرين تصير الساعه 12 كأنه ليله راس السنه مو الكريسماس و بس صارت 12 صارخو الناس والعاب ناريه و دخان حتى اوربا ما سووها https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/14.png بالضبط جنه راس السنه وبعد ما هدا الشارع نمنا لانه كان وايد ازعاج مع انه احنا بالادوار الاخيره من الفندق |
رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
ولان الاطفال تعبو من السوق وصارو لمن نقولهم بنطلع يقولون لااااااااا قررنا نروح نكمل بتايم سكوير الشوبنق بس قبلها نوديهم يلعبون http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46944 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46945 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46946 المكان مستهلك قديم http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46947 وبعد ما خلصو لعب دلعناهم بمساج https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/1.png http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46948 مستانسين تجربه يديده وتغدينا في ونديز http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46949 وتابعت التسووووق https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/18.png انيمشن ومسلسلات كوريه للي يحب هالسوالف http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46950 بعد ماخلصنا رحنا الفندق ومنها طلعنا الى مجمع http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46951 المجمع كله اجهزه للي يحب التكنولوجيا والكاميرات المجمع بالضبط عند سوانق يانق http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46952 ما طولنا بس كنا بنشتري كاميرا فوريه للاطفال وبعدها كملت مجمع سوانق يانق وبعدها الى البافليون قلت لكم لازم كل يوم اروح لين قبل لا يسكرون بشوي دخلنا مطعم http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46953 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46954 وكان زحمه والطلب تاخر حتى ماصورته بس وصل اكلنا على طووول https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/12.png المحلات كلها تسكر والمطاعم الساعه 10 حتى السلم المتحرك يسكرونه http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46955 والى الفندق http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46956 رفاهيه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/25.png http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=46957 |
رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
اليوم الرابع عشر: 26 ديسمبر 2015 اليوم ماكو سوووق https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/7.png قعدنا الصبح مبجر ونزلنا الى الفطوور https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47031 البوفيه كبير ومتنوع و كل شي فيه من كل دول العالم موجود صنف https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47032 وركن العصاير احلى شي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47033 فريش مو مثل الكثير من الفنادق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47034 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47035 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47036 ريوقنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47037 حبيته لذيذ وخفيف نسيت اقولكم امس لمن طلعنا من المول برجايا تايم سكوير رفض الكثير من السواق انه يردونا الفندق لانه الشارع اللي فيه الفندق زحمه بسبب الكريسماس لين وقف لنا ولد حلا وودانا الفندق السايق كان مايتكلم .. اطرم (ابكم) .. و يتكلم معانا بالاشاره بس كان يفهم يعني يسمعنا شنو نقول ويرد بالاشاره المهم بو بدر كان يسولف معاه معاه واهو يرد بالاشاره اشر حق بو بدر انه عنده 6 بنات واهو اللي يصرف عليهم المهم بو بدر كسر خاطره فقاله تعال لنا باجر الصبح علشان تودينا جنتنق يبي ينفعه وبالليل اتصلت علينا بنته تقول انه ابوها بياخذنا من الفندق الساعه 10 وفعلا كان ناطرنا باللوبي http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47038 والى جنتنق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47039 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47040 |
رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
الطابور كان طوييييييييل للحجز للتلفريك والدور اطووووول للدخول فاخذنا التذاكر مع دخول السريع.. يعني ما نوقف بالطابور http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47041 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47042 التذاكر طلعت علينا وايد مع الدخول السريع بس علشان لا نوقف دور طويل والتلفريك شي ممتع يستحق التجربه الارتفاع عاااالي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/18.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47043 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47044 باي باي http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47045 والكبينه فيها سطر جدام وسطر ورا يعني معاكم ناس مو بروحكم مثل تركيا http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47046 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47047 سبحان الله شي يستحق التجربه http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47048 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47049 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47050 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47052 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47053 |
رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
وصلنا فوق وطلعنا ونسمه هوا حلوه وهذا واحد من سلسله فنادق الريسورت وررلد نفس اللي سكنا فيه بسنتوزا http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47054 والى اللعب طبعا كلكم تعرفون ان الالعاب الخارجيه مسكره وحسب راي اللي يشتغلون حتى هالسنه ماراح تفتح والله اعلم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47055 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1037x778.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47056 اخذنا تذكره شامله لكل الالعاب بس طبعا مادخلناهم كلهم زحمه طابور يطول اكثر من نص ساعه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47057 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47058 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47059 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47060 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47061 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47062 تغدينا في مطعم ماري براون http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47063 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47064 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 830x623.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47065 وبعدها دخلنا متحف صدق او لا تصدق شامل مع التذكره ماتوقعت الاطفال بيحبونه بس والله استانسو في بعض المعلومات والاشياء الموجوده https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47070 كرسي الحظ https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 1037x778.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47071 ماتوقعته بيوقف يصور توعته بيخاف من القرش بس هذا يمكن اللي يسمونه مواجهة الخوف http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47072 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47073 مع اطول رجل انا داخله نفس هذا المتحف في بتايا تايلند سياره من القطع المعدنيه http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47074 لين خلصنا عالساعه 4 ونص تقريبا نزلنا لي المكان اللي اتفقنا مع السايق انه ينطرنا نزلنا هالمره عن طريق تاكسي مو تلفريك الحين المشكله شلون نفهم السايق انه خلصنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/8.png احنا متفقين معاه عال 4 ونص لكن نطرناه ومالقيناه وندق عليه مايعرف يتكلم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/8.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/8.png https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/8.png شنسوي ويدقون عليه التكاسي اللي واقفين كسرنا خاطرهم نطرنا ونطرنا واللي يقول اوصلكم بس المشكله ماعطيناه فلوسه لين حضرته شرف الساعه 6 ونص يأشر يقول كان ياكل مادري بأي ولايه رايح ياكل طبعا احنا فارشين قاعدين عالارض ننطر https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/7.png واخيرا وصلنا الفندق بعد خلاص هلكنا بس اليوم 26 اليوم اللي هارودز قالولي بسوون خصم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/8.png وضاع الوقت بس هم رحت ماطوفت اخر ساعه قبل لا يسكرون http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47066 رحت وشريت كل اللي ابيه وتعشينا هناك بالفود كورت https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47067 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47068 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47069 |
رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
اليوم الخامس عشر: 27 ديسمبر 2015 بدايه اليوم مثل كل يوم ننزل للافطار لكن اليوم ما قعدنا بنفس المكان اللي امس تريقنا فيه لانه كان زحمه قعدونا بمطعم ثاني https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47142 البوفيه اصغر من اللي امس قعدنا فيه والاصناف اقل بعد مو كل شي موجود http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47143 بس مو مهم كل شي يكون موجود اهم شي نلاقي لقمه حلال نظيفه ناكلها والحمدلله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47144 خلصنا الحمدلله وطلعنا للشارع نشوف لنا تاكسي https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47145 امس واحنا رادين من جنتنق مرينا على مووول اول مره اشوفه ولقطت الاسم واليوم قلنا للسايق يودبنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47146 هذا المول يديد https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47147 المول 3 ادوار او4 تقريبا بس مافي محلات وايد او يمكن للحين ما فتحو كل المحلات https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47148 انا مادري شلون كل دول العالم توصل لها نفس (الهبه trends ) مادري شنو يقولون عنها باللغه العربيه اقصد الموضه بالاشياء بدر ولدي قبل لا نروح هالمجمع او قبل لا نروح ماليزيا اصلا كان يقول ابي موني بولي ... ومادري من وين شايف او يعرف وبالتحديد يبي هذي اللي عليها صوره الشايب عاد لمن دخلنا المجمع استانس https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47148 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47149 اللعبه موجوده بنص المجمع .. والناس يقدرون يشتركون ويلعبون كل مره مجموعه احنا مالعبنا بس تسوقنا وهذا محل الالعاب الشهير موجوووود https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47150 طبعا الاطفال ما يحتاج اقولكم شنو عملو داخل المحل و بعد قليل من التسوق لابد من استراحه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47151 وهذا المحل بو 5 رنقت نفس دايسو https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47152 والرجال قررو يرتاحون شوي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/52.png وانا اكمل التسوووق http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47153 المجمع ماطولنا فيه وايد رجعنا الى ملجأنا البافليون نتغدى ونحضر فيلم بالسينما http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47154 فش ماركت طلبنا طبق واحد ماشالله رااااهي كفانا كلنا وزاد وسعره مايتعدى 50 رنقت بس قدمولنا شوربه ضيافه منهم https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47155 وهذا الطبق https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 836x628.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47156 بعدها رحنا السينما حجزنا فلم alvin chipmunks http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47161 للاطفال الفلم مو نازل عندنا بالكويت وقت عرضه بماليزيا واظن بعد للحين مانزل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 830x623.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47160 وبعدها لازم اعوض نفسي عن يوم جنتنق وعن محل الالعاب اليوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...whatsapp/3.png نتسوق برفاهيه ب مول فندقنا http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47157 وبما انه اليوم اخر يوم بكوالا قررت اشتري جم شي قبل لا ننتقل الى سيلانجور لاني ماني متاكده اذا بيكون في وقت اروح السوبر ماركت او لا دخلنا هذا السوبر ماركت الموجود بالبافليون https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47159 وشرينا انواع جاي .. جاي ياباني وجاي اسود وقهوه وعند السوبر ماركت لقيت هذا محل عصير http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47158 غرامي مو اي عصير عصاير فريش طبيعيه مخلوطه مو معصوره حق اصحاب الرياضه والاكل الصحي https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/58.png لذيذ |
رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
اليوم الخامس عشر: 28 ديسمبر 2015 اليوم اخر يوم لنا في كوالا ... بدون اي حجز مسبق او متفق مع اي سايق علشان نروح سلانجور .. قعدنا الصبح ونزلنا نتريق وعقبها سوينا الجيك اوت وطلعنا من عند الفندق ندور سايق وهذا كان خطأ عندنا وايد جنط كبيره و غير الصغار فأغلب السيارات ما تشيل لازم سياره كبيره لكن واحد من السواق عنده فان صغير قال انا بحط الاغراض بالسياره ونشوف اذا تكفي وفعلا كفت السياره ونصحنا هذا السايق انه نتفق مع ميني باص لروحه المطار وعطانا رقم واحد يعرفه عنده ميني باص والله ماقصر https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47205 تعجبني الفواكهه بالبوفيهات احبها اكثر من اي شي ثاني وبعد اذا كانت من دول شرق اسيا .. احلى واحلى http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47206 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47207 باي باي فندقنا الجميل https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47208 واحنا بالتاكسي .. ورانا بعض الاماكن وسألنا اذا كنا رايحين لها وانا صورتهم علشان احطهم بالخطه للمره اليايه ان شالله http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47209 مادري اذا قلت لكم عن ميلكا من قبل بس كل تاكسي طلعنا معاه قالنا عنها http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47210 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47211 والوصول الى سلانجور |
رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
وصلنا فندق البيراميد انا مو اول مره اسكن فيه واخترناه هذي المره بعد لانه قريب من المول والمنتجع ولانه خدمته زينه لا بأس فيها https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47212 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47213 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47214 https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47215 واستلمنا الغرفه https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47216 حرصت انها تكون على اطلاله السن واي لاقون لتشجيييع الاطفال اخر مره سكنت بهذا الفندق كانت ب 2013 بس هذي السنه حسيت الفندق خلااااص صار قديم متهالك والاثاث مستهلك لازم يجددونه https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/24.png ولا ماراح اسكن فيه بعد مره http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47217 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47218 نزل بو بدر للرسيبشن يقولهم عن مدى تهالك الاثاث والحمام اعزكم الله مو نظيف قالوله الخبر السار انه جزء من الفندق مسكر حاليا لاعمال التجديد والصيانه وسوف يتم تجديد الفندق بالكاااامل نرجع لغرفتنا والاطلاله https://www.arabtrvl.com/vb/images/s.../wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها . الحجم الافتراضي لها هو 864x648.http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47219 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47220 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47221 http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47222 |
رد: تقرير رحلتي الى سنغافور
انا متشوقه اكثر من الاطفال ابيهم يشوفون ويجربون كل الانشطه اللي انا مجربتها من قبل اول شي التزلج http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47223 حجزنالهم ساعه عاد يانا واحد .. مادري شافنا عرف لقانا يقص علينا قالنا انا ادربهم واعلمهم ب200https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...hatsapp/24.png مارضينا وقالناله وااايد قالنا خلاص انا بدربهم واللي بتدفعونه http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47224 وبخلال فتره الاطفال صارو محترفين https://www.arabtrvl.com/vb/images/S...tsapp/e013.png http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47225 جان نعطيه والله ماقصر علمهم طلعنا عقب ماخلصنا ساعه نتجول بالمول http://www.arabtrvl.com/vb/picture.p...ictureid=47226 |
| الساعة الآن 09:46 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.