![]() |
رد: شطر !
-
استريحي ياعيوُني واستكنّي 💜 |
رد: شطر !
-
مابه إلا ، ما كتبه الله علينـا 💜 |
رد: شطر !
-
لو نحصل على ما نحبّه بَـ التمني 💜 |
رد: شطر !
-
كان كل اللِي نحبه في يدينا 💜 |
رد: شطر !
-
مرحبا لو كانت الايام عجله بالمرور ~ |
رد: شطر !
-
مثل ما مرت على الغير مرتني بعد ~ |
رد: شطر !
-
على هـبّة نسيم الليل ألا يابَخت جلّاسك 💜 |
رد: شطر !
-
لاتدوم المودهّہ إلا مع الأصيل ~ |
رد: شطر !
-
السّارح فِي مبسمك مالہ مَلام 💜 ~ |
رد: شطر !
-
ما تستوي ليلة القمرا ، بليا قمر ~💜 |
رد: شطر !
_
اللسان يخون والبسمه كذوب ~💜 |
رد: شطر !
-
واصدق التعبير نظرات العيون.. ~💜 |
رد: شطر !
-
لقيتك مثل ما أعرفك و هذا اللي يشّد الروح 💜 ~ |
رد: شطر !
-
على حطة يدين الصدق و التقدير و الهقوّه 💜 ~ |
رد: شطر !
.
من سوء حظ العتمه أنك من النور 💜 . |
رد: شطر !
.
سَاعه ، معك لو مضت كلها صمت 💜 |
رد: شطر !
.
تسوى السنيّن إللي مضت مِن حياتي 💜 |
| الساعة الآن 04:32 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.