منتديات رياض الأنس

منتديات رياض الأنس (http://www.riyadelounss.com/vb/index.php)
-   رِيـاضُ فَلْسَفَةِ الفِكْرُ وَ الرَاْيُ وَ الرَأْيُ الآَخَر (http://www.riyadelounss.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   الثقافة الجنسية وكيفية تناولها ... (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=5227)

yamany 11-06-2016 08:15 AM

لا يخفى أيها الكاتب ان أكثر مواضيعك مبهمة مشوشة..


وذلك إنما هو بسبب إختيارك لمواضيع لا يزال فهمك بها ناقص..


لأنها لو كانت واضحة في ذهنك لظهرت واضحة جلية في كتابتك..


ومما لا بد أن تعرفه أن لكل اسلوب كتابي موضوعًا خاصًا به ..


بحيث أنه لا يصح أن تنتهج اسلوب الاعلاميين في كتابة المواضيع الأدبية والتهذيبية..


هذا أولاً..!!


ثانيًا نحن معاشر المسلمين لنا ضوابط وآداب في كتابة المواضيع..


فنترفع عمّا يمس حيائنا وننحط لِما يعز قيمنا..


ف


أن نكتب موضوعًا متعلق بالجنس كموضوعك هذا..


فذلك من جملة ما يخرق أخلاقنا ويهتك أعرافنا..


لأن للجنس خصوصيات يخجل أن يتحدث بها"العالم"فما بالك بالعذارء..


كما أن طرح مثل هذه المواضيع يقلل من قيمة المنتديات..


وبالإجمال فان المنتديات يشارك بها الاعضاء على اختلاف اخلاقهم..


ففيهم حَسَن الخُلق وسيء الخُلق..


فأن تفتح المجال لسيئي الخُلق للنقاش في مثل هذا الموضوع..


فذلك ما لا يرضي صبية المكاتب وسكان البيمارستان..


أتدري لماذا لأن سيئي الخُلق سيتوسعون بالنقاش فيضلونك من حيث تريد هدايتهم..!!

تناتيف 11-06-2016 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأنس (المشاركة 50813)
مقالك رائع أستاذ تناتيف و أنت كتبت وجهة نظر يجب أن تنزع الغشاوة عن العيون و حالة النفور من هذا النقاش بمجرد الكلام عنه
أوافقك الرأي لكن يجب أن تكون كالدواء بجرعات محدودة ومسموحة ليكون العلاج ناجح و لا يسبب حالات انعكاسية
و أعتذر لأني لم أدخل لموضوعك النقاشي في وقته
ودي

مشكورة اختي عاشقة كيفك كيف ايامك يالغالية يأرب تكون بالف خير وصحة وسلامة ...

اعذريني على التأخير ولولا من نبش هذا الشريط لما تفاعلت مع مشاركتك ...معزتي الدائمه لكِ

واتفاقي الكامل والمجمل بكل ما تفضلتِ به .............مداد الثناء والشكر لكِ .........تناتيف .

تناتيف 11-06-2016 07:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب (المشاركة 50858)
اطفال ؟؟


مقالك رائع وتسليط الضوء على محاور مهمه في هذا الجانب .

لكن هناك تفاوت بين العصور الحاليه والعصور القريبه اي في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي كان هذا المقال مجدي اكثر .

اما في يومنا هذا فالاطفال هم الاساتذه في هذا المجال بكل بساطه يعلمون باشياء قد لا يعرفها الاهل ..


هذا هو الواقع بكل اسف لانه لا رقابه ولا وازع يمنع ولا اعلام هادف ولا تعليم راقي يصل لمستوى اقناع الجيل بما هو الصواب .


برايي : اخر عشر سنوات اختصر الزمن لمئة عام لقدام من التطورات التي حصلت من مواقع التواصل والاجهزه الذكيه والمواقع الاباجيه والخ.

بما انه الزمن اختصر فاكيد الطفوله ايضا تم اختصارها يعني كنا نتعلم هذه الاشياء في سن متاخر سابقا .. اما اليوم التعلم يكون في سن مبكر جدا لاطفال اليوم ..


يسلمو وما ننحرم


تحيتي

.
.
المحب أمر جميل أن نرى امثالك معنا في هذا المنتدى ....يحمل هذا الفكر والفهم والوعي ....والادراك لمغزى الامور وتفهم معطيات العصر ...
نحن نحتاج امثالك ومن هم على دربك سائرون وذلك يعود بأننا ابتلينا بأمراض تحتاج إستئصال ووباء يجب أن نعالجه أو نبتر موطنه وللاسف هذا واقعنا ..
.
قهمك لما ألت إليه اوضاعنا من تطور ومعطيات وتقنية متقدمه اصبحت في متناول الجميع اتفق فيه معك كلياَ ...وشدني كثيرا واثني واثمن أنك تطرقت لهذه الجزئية المهمه ..



محبتي وسعادتي بالتعرف على أمثالك .................... لا عدمناك يالغالي . اخوووك تناتيف .





تناتيف 11-06-2016 07:47 PM

يارب ما أكون نسيت أحد ................إلى لقاء قريب بشريط مختلف يتناول مجتمعاتنا ومافيها من ومن ومن ..............في امان الله .


الساعة الآن 01:34 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.