مشاهدة النسخة كاملة : اسبوع فى ام الدنيا - القاهرة
السعيد
07-05-2018, 08:50 AM
التخطيط والحجز للرحلة كان قبل اسبوع الخميس خططنا وحجزنا والخميس اللي بعده سافرنا
الرحلة
http://i61.tinypic.com/119yw3o.jpg
كانت الرحلة على الخطوط المصرية
عدد افراد الرحلة 5 اشخاص كبار
خط سير الرحلة من الرياض الى القاهرة
الذهاب الخميس 1436/2/4هـ الساعة 1 الظهر
العودة الثلاثاء 1436/2/9 هـ
سعر التذكرة 1200 ريال للشخص ذهاب وعوده
الكاميرات المستخدمة في التصوير
https://cdn3.pcadvisor.co.uk/cmsdata/products/3212354/Canon%20EOS%20550D%20550.jpg
1. كاميرا كانون دي550
2. كاميرا جوال سوني زد 1
3. كاميرا ايفون اس5
http://i61.tinypic.com/2wclmbk.jpg
احد اعضاء الرحلة جدد جوازه بس حجز قبل لا يستلم الجواز عنده رقم الجواز الجديد من موقع ابشر وحط الاسم نفس اللي في جوازه القديم
ويوم طل جوازه الجديد وجدنا انو فيه اختلاف في بعض الاحرف https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00780.gif!!
رحنا للمكتب الحجوزات اللي حجزنا منه التذاكر قال تعديل الاسم بكلفك 600 يعني حق نص تذكره جديده
فكرنا وقلنا ممكن الجوازات يمشونها لان اهمشي رقم الجواز نفسه كانت مغامرة والحمد لله عدت على خير ولا احد فتح لنا الموضوع https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(41).gif
رحلتنا الساعة 1 واحنا جاين المطار الساعة 10
نتمشى بمطار الملك خالد الى وقت رحلتنا
http://i59.tinypic.com/120qh3p.jpg
http://i62.tinypic.com/fvbwcz.jpg
http://i60.tinypic.com/kd1ym9.jpg
http://i58.tinypic.com/zyj3wz.jpg
اعجبتني فكرة الفياش
http://i59.tinypic.com/3342ic6.jpg
محاولات احتراف فاشله https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00500.gif
http://i62.tinypic.com/2wghxk3.jpg
واخيراَ جاء موعد رحلتنا
http://i58.tinypic.com/2nly60w.jpg
وبسسم الله اربطوا الأحزمة ويلا نقرا دعاء السفر
تجاهلوا صلعت اللي قدامي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/bleh.gif
http://i62.tinypic.com/ejj3vd.jpg
خط سير الرحلة
http://i57.tinypic.com/1zp0g10.jpg
يوم انتصفنا في الرحلة جابو لنا الغذاء
المضيفة عايزه فراخ والا لحمه انا تنحت شوي بعدين استوعبت https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(38).gif قلت فراخ https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(155).gif
وجبتهم كانت لذيذةhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00740.gif
http://i57.tinypic.com/wkka5u.jpg
وصلنا بحمد الله والشعب نزل
يوم نزلنا كان فيه سيارات الجولف تنقل السستات وكبار السن والرجالة يمشوا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(60).gif
المسافة كانت طويله يوم نزلنا الا سائق الجولف قال انتظروا الرجالة
واحنا كنا نبي دورة المياه الله يكرمكم ورحنا وسحبنا عليه بعدين استوعبنا انه يبي بخشيشhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/200.gif
http://i57.tinypic.com/evcpab.jpg
شفنا ذا الرجل يلبس لبس غرييب !!
قال خالي هذا غجري
قلت وشلون عجري من اي ديره !!
قال ماله ديره معينه هذولي في بريطانيا يسمون هولمس يعني متسولين
وطلعنا من المطار عقب صلاة المغرب
اخذنا فان مع السواق من احدى الشركات اللي في المطار يوصلنا الفندق
وتونا ماشين الا وقف السواق قلنا له وش فيه قال العقلة نامت https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00750.gif
ودق على واحد تبع الشركة وجوا يغيرون العقلة خذوا نص ساعه تقريبا وكل شيء تمام ومشينا
وصلنا الفندق
حجزنا في فندق هيلتون برج التجارة العالمي
صفحة الفندق في بوكنق
اضغط هناااا
طبعا وصلنا في الليل وهذه الصور التقطتها في الصباح
http://i57.tinypic.com/6ehjxu.jpg
http://i61.tinypic.com/ztds2t.jpg
http://i62.tinypic.com/2zefhxy.jpg
http://i59.tinypic.com/2vtntz9.jpg
وهذه الصور اثناء وصولنا الفندق
اخذنا جناح مطل على النيل
ثلاث غرف نوم و ثلاث دورات مياه و صاله ومكتب و بلكونه و مطبخ
الصالة
http://i60.tinypic.com/sfcieq.jpg
http://i58.tinypic.com/2a5xe7a.jpg
نص الصالة كنب والنص الاخر فيه طاوله طعام
http://i58.tinypic.com/2btxdw.jpg
http://i61.tinypic.com/34j7w4o.jpg
الشرفة
صورتها بالصباح
http://i61.tinypic.com/ndpfkm.jpg
http://i60.tinypic.com/357od40.jpg
مكتب
http://i62.tinypic.com/j7atk0.jpg
http://i61.tinypic.com/2z6t93r.jpg
اطلالة المكتب على النيل
http://i61.tinypic.com/z2835.jpg
الغرفة الرئيسية مع تلفزيون و دورة مياه خاصه تعتبر جناح
http://i62.tinypic.com/zlreds.jpg
http://i61.tinypic.com/8x2806.jpg
الغرفة الثانية
http://i61.tinypic.com/2jfkc1v.jpg
http://i62.tinypic.com/105p9gy.jpg
الغرفة الثالثة
http://i57.tinypic.com/maxn38.jpg
الفندق مساحته واسعه مقارنه ببعض الفنادق
ريحنا شوي وخذنا تكسي ورحنا نتعشا كشري ابو طارق
http://i60.tinypic.com/16krj1i.jpg
بعدين اخذنا فره في القاهرة و رجعنا الفندق
وبهذا ينتهي يومنا الاول
هذا اول تقرير لي https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(148).gif
اعتذر ان كان به بعض الاخطاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السعيد
07-05-2018, 08:56 AM
الجزء الثاني
في البداية اعتذر عن التاخير
كما تعلمون ان اختيار وتصغير الصور ورفعها يستغرق وقت
سعدت بردودكم الجميله اللتي اعطتني دافعاَ قوياَ لأكمل مابدأتهhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(125).gif
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نسيت اذكر لكم ان يوم وصلنا قال السواق لنا ان انتوا بتطلعون بكره مكان قلنا ايوه قال ترا بكره في مظاهرات الافضل انكم ما تطلعون https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/thumbdown.gif
ايامنا قليله وما نبي نفوت ولا يوم https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00430.gif
قلنا نبي نروح الاهرامات قالوا منطقة الاهرامات بعيده عن المظاهرات قلنا كويس https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(155).gif
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
http://i62.tinypic.com/6thatj.jpg
قمنا الساعة 9 ونزلنا نفطر
الفطور كان متنوع بعض الشيء
باعتبار انا تأخرنا بعض الاشياء خلصت وطلبنا منهم وفروها و بعضها يوفرونها بالطلب مثل الفلافل
طبعا مجاني لكن بخششناهم لان العاملين ومدير المطعم خدوميين ولطفاء
http://i60.tinypic.com/11s1f1s.jpg
http://i59.tinypic.com/21on1qa.jpg
http://i59.tinypic.com/30ivyao.jpg
http://i59.tinypic.com/2re1vrb.jpg
http://i58.tinypic.com/vxommh.jpg
المطعم والمسبح في نفس الدور اعتقد الدور الخامس
بعد ما افطرنا قلنا نأخذ جوله عند المسبح
http://i57.tinypic.com/16h6mmx.jpg
http://i60.tinypic.com/2jy3kh.jpg
يوم رحنا عن المسبح كان هناك في موظف يوم شافنا جاب لنا عصير
وش رايكم وش احلا ذي والا اللي بعدها
http://i58.tinypic.com/34fi1xc.jpg
http://i59.tinypic.com/2sbkimx.jpg
بعد ما خلصنا استكشاف منطقة المسبح رجعنا الشقة
طريق العودة
http://i59.tinypic.com/ne72uq.jpg
http://i58.tinypic.com/2hwpks3.jpg
وصلنا الشقة على الساعة 11 تقريبا
دقينا على السواق اللي جابنا من المطار لان سيارتهم فان كبيره تكفينا لكن قال انه مشغول وبيتاخر
جلسنا ننتظره
في الفترة اللي سافرنا فيها كان الجو بارد جلسنا في البلكونة نحتسي الشاي ونستمتع بمنظر النيل https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(90).gif
http://i60.tinypic.com/21m5kbl.jpg
http://i61.tinypic.com/2w7k2eo.jpg
http://i57.tinypic.com/2nqw845.jpg
http://i58.tinypic.com/ny5oid.jpg
http://i59.tinypic.com/2dl05c.jpg
http://i59.tinypic.com/2rf7z42.jpg
http://i60.tinypic.com/105tism.jpg
واخيرا جاء السواق وطلعنا متجهين للأهرامات تقريبا الساعة حول 3 العصر
السيارات عندهم قديمة جدا وصغيره جدا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00590.gif
شفت هذي السيارة ذكرتني بالأفلام والمسلسلات المصرية
http://i60.tinypic.com/2qvt8js.jpg
بدت تظهر لنا الاهرامات
http://i59.tinypic.com/24d0kmv.jpg
شاهدنا محل فواكه فتوقفنا لنشتري بعض الفاكهة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/essen.gif
الفاكهة المصرية لذيذة ورائحتها اممم
http://i61.tinypic.com/sxnqdj.jpg
http://i60.tinypic.com/24l8y6v.jpg
http://i61.tinypic.com/5b8dw7.jpg
http://i58.tinypic.com/14b2b7c.jpg
http://i59.tinypic.com/14y1fex.jpg
لفت نظري الميزان المتواضع
http://i57.tinypic.com/35ko1hz.jpg
الرمان والمانجو حجمه كبيير ولذيذذ https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00740.gif
http://i57.tinypic.com/2czf1pt.jpg
http://i60.tinypic.com/1zqwwbd.jpg
http://i57.tinypic.com/6ivgpd.jpg
http://i61.tinypic.com/2iql6wx.jpg
http://i59.tinypic.com/2mybugw.jpg
اقتربنا من الاهرامات
هنا وقفنا عند متجر يبيع مجسمات للأهرامات واشياء تصلح هدايا
لكن سعره غالي نفس الاشياء لقيناها في خان الخليلي بسر اقل بكثير
http://i61.tinypic.com/2jfk2hk.jpg
http://i60.tinypic.com/3444bps.jpg
لم اتخيل الاهرامات هكذا لها سور و بوابه و وسط البلد https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(49).gif
تخيلتها في صحراء بعيده https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00730.gif
http://i60.tinypic.com/1zi5q8.jpg
http://i58.tinypic.com/15hmng0.jpg
http://i61.tinypic.com/jij3wn.jpg
http://i59.tinypic.com/21o0ay8.jpg
ابو عزيزه يبيع مجسمات اهرامات صغيره
http://i59.tinypic.com/2119gyh.jpg
هنا بالأسفل الاحجار التي بنية بها الاهرامات
http://i57.tinypic.com/zmnzte.jpg
قائد العربة سلومه
http://i59.tinypic.com/11jcdis.jpg
والحصان الجميل رامبو
http://i61.tinypic.com/mjo4g1.jpg
http://i58.tinypic.com/6z0yaf.jpg
الاب مع ابنائه
http://i58.tinypic.com/o6zatz.jpg
http://i57.tinypic.com/bi5rb5.jpg
http://i60.tinypic.com/dy3pfq.jpg
بعدها طلعنا من الاهرامات
واخذونا لمحل عطور نقول ما نبي وصاحب العربة الثانية اللي اخذناها يقول ادخلوا وتفرجوا موب لازم تشتروا واصر علينا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00680.gif
لم تعجبني الطريقة
وهذي من محل العطور قدموا لنا مشروبات ضيافة
وكان فيه دكتوره انا لم يعجبني الموضوع
http://i61.tinypic.com/280vdvo.jpg
http://i59.tinypic.com/2n1ib07.jpg
وبعدها رجعنا الفندق وريحنا
واخذت كم صوره للنيل
http://i62.tinypic.com/11ucjnt.jpg
http://i62.tinypic.com/xp7eoz.jpg
وجلسنا ناكل بعض الفواكه
http://i59.tinypic.com/ixwj6t.jpg
ونحتسي القهوة العربية
http://i58.tinypic.com/ngseoo.jpg
بعدها طلعنا لمول العرب
كان مول كبير وجميل ومرتب وفيه كارفور
بعدها رجعنا الفندق وطلبنا عشاء بيتزا من دومينوز
وخلدنا للنوم
وبهذا ينتهي يومنا الثاني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
السعيد
07-05-2018, 09:01 AM
نرجع ونكمل تقريرنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(125).gif
يومنا الثالث في القاهرة
http://i59.tinypic.com/2l9lcle.jpg
قمنا بدري وافطرنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/essen.gif
http://i59.tinypic.com/29pc8bt.jpg
http://i58.tinypic.com/20r6683.jpg
http://i61.tinypic.com/m8p5si.jpg
http://i62.tinypic.com/14j3vwz.jpg
http://i61.tinypic.com/357gb2d.jpg
https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00260.gif
وبعد الفطور طلعنا من الفندق نمشي للكورنيش النيل عاوزين نركب مركب https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(41).gif
فندقنا الجميل من عند كورنيش النيل
http://i59.tinypic.com/2rgjck1.jpg
http://i62.tinypic.com/ayv8za.jpg
ذا الكلب منبطح حسبته ميت https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(88).gif
http://i59.tinypic.com/2eoxws9.jpg
صار يتشمس https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00500.gif
http://i57.tinypic.com/13zbos3.jpg
واحنا نمشي واشوف ذا اللي يشوي ذرره https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00310.gif
واصور الذره وذا اللي يشوي الذره يوم شافني اصور قال بتصوري ايه https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00480.gif؟!!
وانا اللي اقمط واهج https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00570.gif
http://i61.tinypic.com/2n9g58z.jpg
واخيرا بعد المشي لقينا بوابه نزلنا معها للمراكب
http://i59.tinypic.com/2mdjhud.jpg
http://i58.tinypic.com/2nhfc7r.jpg
http://i62.tinypic.com/35nbms9.jpg
بعد ماوصلنا المراكب قالوا هنا ماتمشي هالوقت https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00430.gif
روحوا قدام اخذنا تاكسي ورحنا لهم https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif
http://i60.tinypic.com/23wc9u.jpg
اخيرا وصلنا
http://i62.tinypic.com/30vc855.jpg
http://i57.tinypic.com/vdemfc.jpg
وركبنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/fish.gif
http://i59.tinypic.com/9lcorb.jpg
http://i62.tinypic.com/4rvzia.jpg
برج القاهره من بعيد
http://i59.tinypic.com/2lc89s3.jpg
http://i62.tinypic.com/mlni2t.jpg
http://i62.tinypic.com/8y9wrt.jpg
http://i59.tinypic.com/2w3nfbo.jpg
http://i62.tinypic.com/33tkrnn.jpg
http://i59.tinypic.com/dvkms9.jpg
http://i57.tinypic.com/24d0gvo.jpg
http://i59.tinypic.com/73dts6.jpg
http://i58.tinypic.com/skw4e9.jpg
برج القاهره
http://i59.tinypic.com/vih276.jpg
http://i62.tinypic.com/20k61j8.jpg
http://i60.tinypic.com/nbdsn4.jpg
http://i61.tinypic.com/2rel4it.jpg
http://i59.tinypic.com/2n862jt.jpg
http://i62.tinypic.com/ve6muh.jpg
http://i61.tinypic.com/r2t6kw.jpg
http://i61.tinypic.com/10p644z.jpg
يصيدون
http://i59.tinypic.com/dq0xky.jpg
مركب مدر وش اسمه المهم انه ناقل هالسياره الكبيره
http://i58.tinypic.com/21j3ww8.jpg
http://i60.tinypic.com/52dsb4.jpg
وصلنا لمزعة واستقبلنا العائله اللتي تسكن في المزرعه الجد والابناء والاحفاد
http://i60.tinypic.com/256u2pf.jpg
عندهم خلايا نحل ويبعون عسل عطونا نبذه عن العسل وكذا
http://i59.tinypic.com/wa4jud.jpg
وامهم تخبز تسوي فطير مشلتت
http://i60.tinypic.com/10p524k.jpg
http://i60.tinypic.com/2eo8g1f.jpg
بعدها اخذنا جوله في المزرعه
http://i57.tinypic.com/kej6ab.jpg
وجونا اطفالهم وعطونا ورد
http://i60.tinypic.com/312ehjp.jpg
هذا جدهم يحليله رافقنا اثناء الجوله
http://i57.tinypic.com/29gjqsm.jpg
http://i62.tinypic.com/167jp95.jpg
http://i62.tinypic.com/20u2ty9.jpg
وررد https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(114).gif
http://i60.tinypic.com/2i913bm.jpg
http://i62.tinypic.com/v5xufm.jpg
هذا الشجر اللي على اليسار اللي يحطونه مع باقة الورد رائحته عطريه جمييله
http://i57.tinypic.com/otpvft.jpg
اشول مره اشوف شجر الموز وثمرها (قاتل ابيه ) https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/bleh.gif
http://i61.tinypic.com/drec01.jpg
http://i59.tinypic.com/2uhmpp1.jpg
واخذنا الفطير https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00310.gif
http://i58.tinypic.com/5eyjdh.jpg
وطلعنا متوجهين الى القناطر
http://i59.tinypic.com/99khtw.jpg
http://i62.tinypic.com/2nsqlpj.jpg
وصلنا الى بيت قالوا انه بيت ليلى علوي
http://i57.tinypic.com/hta6ip.jpg
http://i58.tinypic.com/dgvtu.jpg
http://i61.tinypic.com/2z5oyef.jpg
http://i57.tinypic.com/axn3ba.jpg
http://i58.tinypic.com/f9qeko.jpg
بعض اعضاء الرحله تعبوا فقررنا العوده ولم نشاهد القناطر https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/surrender.gif
http://i59.tinypic.com/szcwlx.jpg
مااجمل الغرووب رحلة تأمل واسترخاء https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00360.gif
http://i61.tinypic.com/vfgspf.jpg
http://i58.tinypic.com/121zn2o.jpg
بعدها رجعنا الفندق وريحنا بعدين طلعنا لسوق خان الخليلي
تجولنا في حي المعادي ندور بيت تختخ وكوخ المغامرون الخمسه https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/harhar1.gif
وقررنا نتعشا في مطعم فلفله ودرنا ندور المطعم وكل من سالنا يقولنا قادم ورا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/dunno.gif
اخيرا واحد قال لنا انه سكر https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00500.gif
فقررنا نروح لمطعم ابو السيد وندوور ندوره يالله وصلنا ويوم وصلنا الا في خناقئه في المطعم وبرا المطعم https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(33).gif
قلنا الهجه
واخيرا رحنا اتعشينا في مطعم ام حسن
http://i59.tinypic.com/2egh5xy.jpg
http://i57.tinypic.com/i57xv5.jpg
http://i58.tinypic.com/69mkix.jpg
وطلبنا حمام محشي وفخار خضار اعتقد
ورجعنا الفندق وبهذا انتهى يومنا الثالثhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks0050.gif
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/fwasel/hkjnl.jpg
السعيد
07-05-2018, 09:04 AM
اليوم الرابع
قررنا نودع القاهرة ونروح الإسكندريه
بعد مناقشات حول طريقة الذهاب لاسكندريه بالسيارة الطريق الصحراوي او القطار وسألنا أكثر من شخص من أهل البلد
اغلبهم قالوا السيارة أفضل وكذا واذا بتروحون بالقطار خذو الفاخر المكيف في الأخير قررنا تجربة السفر بالقطار اول مره وطريقه زراعي
اتفقنا مع السواق يقص لنا تذاكر بدري
كان اخر يوم لنا في القاهره
قمنا وافطرنا كالعاده
http://i62.tinypic.com/k9dkba.jpg
http://i61.tinypic.com/2ppwrjr.jpg
وضفينا عفشنا متجهين لمحطة القطار
تذاكر القطار سعر التذكر 41 جنيه على مااذكر وقت الانطلاق الساعه 12 الظهر
http://i62.tinypic.com/dory95.jpg
وصلنا لمحة القطار اول مادخلنا فيه تفتيش عادي
تصميم المحطة من الداخل جميل يجذب للتصوير
http://i58.tinypic.com/538c2q.jpg
ومليانه المحطة ناس أشكال وألوان
وطلعت كامرتي وخذت صورتين لمكان وقلت اصور اهلي
وبسم الله الا اسمع صوت واحد معصصب خشن يقول سمحنا لك تصوري المكان بس تصوري الحقات ومدري ايش ويجلس يهاوشني https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00210.gif https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00450.gif ومعه مجموعه رجال
انا انصدمت وخفت وش ذا اللي يهاوش ماسويت شي طبعا محد بغى يصيحhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(50).gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00640.gif
أنا طبعا بعلت العافية ومسحت الصور ودخلت كامرتي
صارو شرطة لابسين مدني
وانأ أصور أهلي صار بالصدفة وراهم ذا حق التفتيش
السالفة ما تسوى ذا الفلم كله كان قال ممنوع التصوير وانتهينا مو يهاوشني https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00780.gif
وركبنا القطار
http://i59.tinypic.com/95qwir.jpg
http://i59.tinypic.com/2yjubte.jpg
http://i58.tinypic.com/11w573o.jpg
http://i57.tinypic.com/2eajbj7.jpg
http://i59.tinypic.com/2pqnzgm.jpg
وأثناء الرحلة نسترجع قراءه القصص الرائعة والجميلة الغاز المغامرون الخمسة
سبب من الأسباب الرئيسية اللي خلتني ازور مصر
http://i58.tinypic.com/2rpcvo1.jpg
http://i58.tinypic.com/2dtxg7q.jpg
http://i59.tinypic.com/wgwxhv.jpg
وأخيرا وصلنا أسكندريه الساعة 4
صوره مقتبسه للقطار
http://www.elfagr.org/upload/photo/news/181/8/600x338o/243.jpg?q=2
تجربة السفر بالقطار كانت بالنسبة لي تجربه جديدة وحلوه والطريق الزراعي جميل
ولكن القطار مكتوم و الدرايش ما تنفتح والتكيف مو مره وكراسي القطار قديمه نوعاَ ما
فيه ناس تبيع في القطار شاهي وكذا
بالنهاية تجربه جديدة وحلوه
أخذنا سواق من المحطة ورحنا فندقنا
كنا حاجزين في فندق شيراتون المنتزه
رابط الفندق في بوكنق هنا
http://i59.tinypic.com/2lcrcdy.jpg
وصلنا وجلسنا هنا ننتظر شوي لين يعطونا كروت الغرف وكذا
http://i60.tinypic.com/2j17bx1.jpg
وكان فيه كوفي صغير
http://i62.tinypic.com/15yer6w.jpg
ممر الغرف
http://i58.tinypic.com/vy875i.jpg
غرفنا
http://i57.tinypic.com/34quxqo.jpg
أخذنا غرفتين ديلوكس مطلة على البحر غرفة مزدوجة وغرفة توأم وطلبنا سرير إضافي
http://i62.tinypic.com/24bpyk0.jpg
http://i60.tinypic.com/eh16ig.jpg
http://i61.tinypic.com/2zf1zmc.jpg
http://i62.tinypic.com/23nyi1.jpg
الإطلالة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00660.gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00310.gif
http://i58.tinypic.com/1zz2nf9.jpg
http://i60.tinypic.com/3451r1w.jpg
http://i58.tinypic.com/x37dz5.jpg
http://i62.tinypic.com/ubiqc.jpg
http://i58.tinypic.com/iw15d3.jpg
http://i59.tinypic.com/2wm06m9.jpg
http://i58.tinypic.com/nqwrkm.jpg
غرفة الفندق صغييره بس الإطلالة رائعة
جلسنا ريحنا وطلعنا بعد المغرب رحنا لكوفي نروق ونصحصح
الكوفي هذا رايق على البحر
http://i57.tinypic.com/2n1z5y.jpg
http://i58.tinypic.com/6i8bd5.jpg
تمشينا شوي في الشوارع بعدين رحنا تعشينا في احلى مطعم على البحر
فيش ماركت https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/201.gif
الييم ذا المطعم جمييلhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/essen.gif
أول مادخلنا لقينا هذي اللوحة فيها صور المشاهير اللي زارو المطعم
http://i57.tinypic.com/287oxlz.jpg
http://i57.tinypic.com/11bhxn8.jpg
http://i57.tinypic.com/ncb1qv.jpg
http://i58.tinypic.com/1zmf77r.jpg
وهنا الشيف والبحريات تختار الأشياء اللي تبيها https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/fish.gif
http://i60.tinypic.com/2nhzxxc.jpg
http://i60.tinypic.com/2r2ab2r.jpg
http://i62.tinypic.com/34j6hef.jpg
http://i61.tinypic.com/2cqlgld.jpg
http://i62.tinypic.com/2afio2v.jpg
اخترنا طاوله مستديرة
http://i60.tinypic.com/7178k2.jpg
المقبلات https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(89).gif
http://i59.tinypic.com/5cqog.jpg
http://i61.tinypic.com/4r2sn9.jpg
http://i58.tinypic.com/29le9lk.jpg
طلبت المصلز أتوقع اسمه كذا حبيت أجربه
http://i62.tinypic.com/2mn3psl.jpg
الاكل والمطعم جمييل انصح بزيارته رائع
بعد العشاء طلعنا نمشي على البحر
http://i57.tinypic.com/124dh0w.jpg
http://i61.tinypic.com/igkmx1.jpg
ورجعنا للفندق ونمنا وبكذا انتهى يومنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(125).gif
السعيد
07-05-2018, 09:09 AM
اليوم الخامس
https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/fwasel/kbk.jpg
http://i60.tinypic.com/2qltitf.jpg
قمنا ونزلنا نفطر
الفطورر كان جميل
http://i59.tinypic.com/30mvhqs.jpg
http://i62.tinypic.com/160zqbq.jpg
http://i60.tinypic.com/10px2s8.jpg
بعدين رجعنا الغرفة
وأخذت كم صورة من البلكونه وريحنا شوي
http://i61.tinypic.com/bgo9eg.jpg
هنا على اليمين قصر المنتزه
http://i61.tinypic.com/vihbx3.jpg
http://i59.tinypic.com/2vmg09f.jpg
http://i58.tinypic.com/21l4dtw.jpg
هذا الشاطئ اللي قدامنا تبع الفندق
http://i61.tinypic.com/6ym6gm.jpg
http://i60.tinypic.com/a48kn6.jpg
وطلعنا نمشي متجهين إلى حديقة قصر المنتزه قريب جدا من الفندق
http://i60.tinypic.com/294t728.jpg
http://i57.tinypic.com/2qimp3d.jpg
http://i62.tinypic.com/25gsdx5.jpg
http://i59.tinypic.com/dwtlq9.jpg
http://i60.tinypic.com/2pyufpy.jpg
http://i59.tinypic.com/2a5kufb.jpg
http://i57.tinypic.com/ibxlw1.jpg
http://i62.tinypic.com/vpzss4.jpg
http://i58.tinypic.com/zogxlw.jpg
تتواجد الغربان بكثرة !
http://i58.tinypic.com/kdstbp.jpg
http://i59.tinypic.com/10wl5xw.jpg
http://i59.tinypic.com/b879sw.jpg
فيها جلسات كثيرة على شكل أكواخ مختلفة
http://i57.tinypic.com/2zqgf3b.jpg
الدوار في الحديقة
http://i59.tinypic.com/2073sbl.jpg
http://i61.tinypic.com/33nkzzo.jpg
http://i60.tinypic.com/25zo7pf.jpg
http://i57.tinypic.com/1qlw5c.jpg
ذكريات متعوب عليها https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00590.gif
http://i62.tinypic.com/24mx3e0.jpg
قصر الملك فاروق
سألنا احد الموظفين متى يفتح و على حظنا مسكرين للصيانة
كلمنا عن القصر قال إن فيه 360 غرفه بعدد أيام السنة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00590.gif
http://i57.tinypic.com/307x8q9.jpg
http://i59.tinypic.com/6qk8c4.jpg
http://i58.tinypic.com/30n8ayd.jpg
يعجبني شكل هذي الشجرة
http://i61.tinypic.com/r2kino.jpg
http://i61.tinypic.com/2jg4i20.jpg
http://i62.tinypic.com/2mi403m.jpg
http://i59.tinypic.com/mcpx4x.jpg
حلزون
http://i57.tinypic.com/2462ptw.jpg
http://i59.tinypic.com/zxpqtu.jpg
http://i57.tinypic.com/b6udyf.jpg
http://i62.tinypic.com/wkrdht.jpg
http://i59.tinypic.com/33ma1di.jpg
http://i60.tinypic.com/2qvcpr4.jpg
http://i57.tinypic.com/2ryk5xw.jpg
http://i61.tinypic.com/162be9.jpg
http://i59.tinypic.com/25zjhgk.jpg
هُدهُد https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00310.gif
http://i58.tinypic.com/63xh7c.jpg
http://i57.tinypic.com/2yto1lz.jpg
http://i60.tinypic.com/2zfuxs1.jpg
http://i62.tinypic.com/2vagy8l.jpg
http://i57.tinypic.com/2itoevp.jpg
http://i62.tinypic.com/1zeldl2.jpg
http://i59.tinypic.com/2iu26tl.jpg
http://i60.tinypic.com/iqbswj.jpg
http://i57.tinypic.com/2ywuzvk.jpg
http://i62.tinypic.com/8xpuaf.jpg
http://i59.tinypic.com/2rh9xsg.jpg
http://i57.tinypic.com/1zm0civ.jpg
http://i57.tinypic.com/1051qnp.jpg
وأذن المغرب ورجعنا الفندق
ريحنا وتقهرينا وبعد صلاة العشاء طلعنا نتعشاء
رحنا مطعم قرية عبد الوهاب
طلبت عصير ليمون بالنعناع
بس عصيرهم طعمه غير فيه طعم فقس https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00780.gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/200.gif
http://i61.tinypic.com/sbpp3m.jpg
المقبلات https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00310.gif
http://i60.tinypic.com/35aiw4m.jpg
ططلبنا ورق عنب وبطه و مشويات وفخار خضار نسيت أصورهم
http://i59.tinypic.com/j7w49d.jpg
هذي البطة
http://i61.tinypic.com/1fw86e.jpg
وطلعنا من المطعم تمشينا
رحنا لسوق زنقه الستات و بيت ريا وسكينه
ورجعنا الفندق ونمنا
السعيد
07-05-2018, 09:11 AM
اليوم السادس والأخير
https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/fwasel/fbdf.jpg
قمنا وافطرنا
http://i58.tinypic.com/msjew5.jpg
http://i62.tinypic.com/2d7sqyh.jpg
http://i61.tinypic.com/20rr2w7.jpg
وطلبنا من الفندق سواق يودينا القاهرة قلنا نغير
جلسنا على البحر شوي
http://i59.tinypic.com/21udmf.jpg
وطلعنا متجهين للمراكب
كبري ستانلي
http://i57.tinypic.com/1yr52p.jpg
و ركبنا مركب وأخذنا جولة في البحر
http://i57.tinypic.com/2ev7w9f.jpg
http://i61.tinypic.com/2a2b90.jpg
ملياان نوارس
http://i58.tinypic.com/t817ro.jpg
http://i62.tinypic.com/300xzpf.jpg
ورحنا السوق حذنا بعض الأغراض
ومرينا محل حلويات خذنا بقلاوة هدايا ولطريق https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/yolks00310.gif
ورجعنا الفندق أخذنا أغراضنا
صور وداعيه
http://i62.tinypic.com/fkqk9s.jpg
http://i58.tinypic.com/242agxx.jpg
http://i60.tinypic.com/5vnqci.jpg
http://i62.tinypic.com/2up3c3t.jpg
وانطلقنا إلى مطار القاهرة الساعة 6 و صلنا الساعة 10 وشوي
وصلنا المطار وكبنا الطيارة متجهين إلى الرياض
http://i58.tinypic.com/2vttufo.jpg
وبهذا انتهى التقرير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
اعتذر عن التأخير
أتمنى أن تكونوا استمتعتم بالتقرير ونال إعجابكم
اشكر قروب الرحلة الرائعين وبالأخص قائد الرحلة https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(60).gifhttps://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(114).gif
و اشكرا كل من شجعني وحفزني بتعليق أو إعجاب أو غيره هنا https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(125).gif
الله يسعدكم جميعاَ ويحقق لكم ما تتمنونه https://www.arabtrvl.com/vb/images/Smilies/(114).gif
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, النسخة الماسية
diamond