السعيد
02-03-2018, 04:16 PM
https://www.travelzad.com/photo/files/411958.jpg
في مساء يوم الجمعه و بينما نحن مشتغلين بالشوي في الباربيكو العائلي في فناء المنزل ... جاءتنا دعوه خاصه من اخونا الغالي (بو محمد) ,, يعرض فيها على خواته رحلة عائليه الى جزيرة اللولو .. كانت خطتنا يوم السبت رحله أخواتيه الى مدينة دبي ,,, الى ان عرض بومحمد غير وجهتنا الى جزيرة اللولو .
https://www.travelzad.com/photo/files/411959.jpg
https://www.travelzad.com/photo/files/411960.jpg
ابتدأ مشوار الرحلة من موقف المارينا لليخوت و القوارب ... في ابوظبي
مدة المشوار من البيت الى موقف المارينا : 4 دقايق
مدة المشوار من المارينا الى جزيرة اللولو :5دقايق
يازين المشاوير الي ما وراها شقا المسافاتhttps://www.travelzad.com/vb/images/smilies/107.gif
https://www.travelzad.com/photo/files/411961.jpg
اوقفنا القارب في ذلك المكان .. واعتقد انه المكان الوحيد المخصص للقوارب الخاصه في جزيرة اللولو
https://www.travelzad.com/photo/files/411962.jpg
اهم ما يميز هذه الرحلة هي رفقة الوالد و الوالده ,,, الله يعطيهم الصحه و العافيه
https://www.travelzad.com/photo/files/411963.jpg
الوالد يداعب حفيده أحمد ...
https://www.travelzad.com/photo/files/411964.jpg
وجبة الغداء ,,, كانت السمك المشوي + عيش مودم ( تم تحضيره في المنزل) + مجبوس دياي من تحضير ام محمد
https://www.travelzad.com/photo/files/411965.jpg
بومحمد و الوالد ... يشوون السمك
https://www.travelzad.com/photo/files/411966.jpg
ما ادري شو حكمتهم من مسك الكرتون
https://www.travelzad.com/photo/files/411967.jpg
النتيجه سمك محروق من الخارج ... و غير ناضج
https://www.travelzad.com/photo/files/411968.jpg
بو محمد ما قاوم شهيته وهو يشوي الهامور ...https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/smile.gif
https://www.travelzad.com/photo/files/411969.jpg
وهذا مصير الهامور وهو بعده ينشوا على الفحم ... :https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/smile.gif
https://www.travelzad.com/photo/files/486671.jpg
وهنا الوالد يشوي السمك بطريقته الخاصه ( لا للسمك المحروق )... ويقول لابد من القصدير عند شوي السمك ..https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/107.gif
https://www.travelzad.com/photo/files/411970.jpg
https://www.travelzad.com/photo/files/411971.jpg
وهذا مجبوس ام محمد
https://www.travelzad.com/photo/files/411972.jpg
اختي العزيزه تغرف العيش في الصحون ... وكان ألذ عيش ذقته في حياتي (( اليوع شين ))
https://www.travelzad.com/photo/files/411973.jpg
البثيثه من اعداد ام خليفه .... https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/113.gif ... يعني انا https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/107.gif
https://www.travelzad.com/photo/files/411974.jpg
الوالد يرتاح لدقائق بعد تناول الغداء ...
https://www.travelzad.com/photo/files/411975.jpg
الوالد يصلي العصر ... ( لا خليت منك)
https://www.travelzad.com/photo/files/411976.jpg
تل رملي في جزيرة اللولو ...
ركبنا التل ...
https://www.travelzad.com/photo/files/411977.jpg
https://www.travelzad.com/photo/files/411978.jpg
والنتيجه منظر بانورامي لمدينة ابوظبي
بهذا انتهت رحلتنا
https://www.travelzad.com/photo/files/411979.jpg
وعدنا الى ابوظبي وقت غروب الشمس
في مساء يوم الجمعه و بينما نحن مشتغلين بالشوي في الباربيكو العائلي في فناء المنزل ... جاءتنا دعوه خاصه من اخونا الغالي (بو محمد) ,, يعرض فيها على خواته رحلة عائليه الى جزيرة اللولو .. كانت خطتنا يوم السبت رحله أخواتيه الى مدينة دبي ,,, الى ان عرض بومحمد غير وجهتنا الى جزيرة اللولو .
https://www.travelzad.com/photo/files/411959.jpg
https://www.travelzad.com/photo/files/411960.jpg
ابتدأ مشوار الرحلة من موقف المارينا لليخوت و القوارب ... في ابوظبي
مدة المشوار من البيت الى موقف المارينا : 4 دقايق
مدة المشوار من المارينا الى جزيرة اللولو :5دقايق
يازين المشاوير الي ما وراها شقا المسافاتhttps://www.travelzad.com/vb/images/smilies/107.gif
https://www.travelzad.com/photo/files/411961.jpg
اوقفنا القارب في ذلك المكان .. واعتقد انه المكان الوحيد المخصص للقوارب الخاصه في جزيرة اللولو
https://www.travelzad.com/photo/files/411962.jpg
اهم ما يميز هذه الرحلة هي رفقة الوالد و الوالده ,,, الله يعطيهم الصحه و العافيه
https://www.travelzad.com/photo/files/411963.jpg
الوالد يداعب حفيده أحمد ...
https://www.travelzad.com/photo/files/411964.jpg
وجبة الغداء ,,, كانت السمك المشوي + عيش مودم ( تم تحضيره في المنزل) + مجبوس دياي من تحضير ام محمد
https://www.travelzad.com/photo/files/411965.jpg
بومحمد و الوالد ... يشوون السمك
https://www.travelzad.com/photo/files/411966.jpg
ما ادري شو حكمتهم من مسك الكرتون
https://www.travelzad.com/photo/files/411967.jpg
النتيجه سمك محروق من الخارج ... و غير ناضج
https://www.travelzad.com/photo/files/411968.jpg
بو محمد ما قاوم شهيته وهو يشوي الهامور ...https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/smile.gif
https://www.travelzad.com/photo/files/411969.jpg
وهذا مصير الهامور وهو بعده ينشوا على الفحم ... :https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/smile.gif
https://www.travelzad.com/photo/files/486671.jpg
وهنا الوالد يشوي السمك بطريقته الخاصه ( لا للسمك المحروق )... ويقول لابد من القصدير عند شوي السمك ..https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/107.gif
https://www.travelzad.com/photo/files/411970.jpg
https://www.travelzad.com/photo/files/411971.jpg
وهذا مجبوس ام محمد
https://www.travelzad.com/photo/files/411972.jpg
اختي العزيزه تغرف العيش في الصحون ... وكان ألذ عيش ذقته في حياتي (( اليوع شين ))
https://www.travelzad.com/photo/files/411973.jpg
البثيثه من اعداد ام خليفه .... https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/113.gif ... يعني انا https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/107.gif
https://www.travelzad.com/photo/files/411974.jpg
الوالد يرتاح لدقائق بعد تناول الغداء ...
https://www.travelzad.com/photo/files/411975.jpg
الوالد يصلي العصر ... ( لا خليت منك)
https://www.travelzad.com/photo/files/411976.jpg
تل رملي في جزيرة اللولو ...
ركبنا التل ...
https://www.travelzad.com/photo/files/411977.jpg
https://www.travelzad.com/photo/files/411978.jpg
والنتيجه منظر بانورامي لمدينة ابوظبي
بهذا انتهت رحلتنا
https://www.travelzad.com/photo/files/411979.jpg
وعدنا الى ابوظبي وقت غروب الشمس