المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأمُلات من رحم الوجَع ..حصري لرياَض الأنس


منال نور الهدى
12-13-2012, 08:00 PM
http://up.crezeman.com/images/92370834058962591005.gif













أخلد لصفوة راحتي
لأرتشِف مِن عِطر الذاكرة
لَحظة ثم أزاول عَادتي
أستلقي على ايقاعات عزَفتُها
لــ أقاسم تمردي
وكبرياء صوتي


أتغمد برحلة مشرئبة بلفحات الشتاء
وشهقة المصير


عازفة على طرقات الأمل
أمدد على وتر الأماني
دقائق ..ثم ساعات
أزيدها من موشحات هيامي
لتنهمر بــ رذاذ الغيم

تنثر
تمطر
فتزهر..
بأماني مظفرة

فــ يعلو آذان على منابر الورع
أتحسس على خطوات الزمن
أعلن عن وجهتي
أبحر ...
لأتوجس نهاية
ربما تكتب بعدد من رسائل ليس بها سطور مشابهة
لا تختم برؤية محددة
ترددات أصدائك
واللحن المبهم
يخلد عَلى ايقاعات مترددة
ترنو تارة
تكتشف بمعايير نسيت أن أغلفها
لأهبها لك
كما تشتهي نفسي و نفسك
شاردة بحالي
متكئة على جدار الصمت
أغفو و أصحو بأطياف
لآَرسمها بنظرتي
ألونها بمشاعر ستزاحم
مرافئ الزمَن
تحدد وجهتها بشراع
سيلوح بأفق
وراية ستحدد المسار

أَتبعثر مع نسائم القدر
أغتسل ..فأستبشر
و أسترسل بصحوة
أرددها بمسامع قد تصل لمدارك خلدك
توقظ صفوة خمولك
لتلقي عليكـ سلاما آخر
وحينها سأطمئن
بأنكـ جاثي على أرضي
لتتطهر بآيات الرحمة
تزيل عنك برودة الصقيع
لتحميك من هياشم
وبيادر الحمى
تتساقط كالحمم على أوردة قلبك
كادت أن تنحر من محن الخيبات
أمتزجتك كدم في الوريد
فأعلنت التوبة لتعود من جديد
لتمتطي راحلات فجري
فتتابع مواسم المسير
لتقرّ عينا
بين كفوفي وظلالي الوفير


بقلم منال نور الهدى
20.55
13/12/2012

http://www.700bk.com/vb/uploadcenter/uploads/05-2012/PIC-623-1337111520.gif

آفراح
12-14-2012, 03:41 PM
رائعة بحرفك وبوحك سيدتي منال
كلمات فاقت الوصف من رقة و الاحساس

نزهة المشتاق
12-17-2012, 01:42 PM
انا لا اكتب الشعر لكني متذوقة له
وجدت انك تملكين لقلم يكتب بكل ثقة واحساس
اعجابي وتقديري لسموك

آماني
12-19-2012, 11:20 AM
بركان الشوق تفجر بكبرياء
و ثقة بالنفس جملتها احرفك
اثراء و امتاع و اشباع هي احاسيسك و حرفك
تحية وعرفان لقلمك يا آنفا س ح ـــرف
اسم على مسمى
الحرف يخرج منك بلغة خاصة بك
مودة

قتيبه العاشق
03-20-2013, 01:42 AM
كلمات جميله ومعاني رائعه
سلمت اناملك

منال نور الهدى
03-30-2013, 06:12 PM
رائعة بحرفك وبوحك سيدتي منال
كلمات فاقت الوصف من رقة و الاحساس


راقية ورائعة بحضورك واشراقة مرورك غاليتي افراح
لروحك السعادة
http://www.riyadelounss.com/vb/images/icons/1%20(13).gif

منال نور الهدى
03-30-2013, 06:14 PM
انا لا اكتب الشعر لكني متذوقة له
وجدت انك تملكين لقلم يكتب بكل ثقة واحساس
اعجابي وتقديري لسموك

لحضورك رونق ووهج ولكلماتك عزفها الخاص
رائعة بنورك غاليتي نزهة المشتاق
لروحك السعادة
http://www.riyadelounss.com/vb/images/icons/1%20(13).gif

قتيبه العاشق
12-02-2013, 02:44 AM
الف شكر على الطرح الرائع

منال نور الهدى
03-07-2014, 09:13 PM
بركان الشوق تفجر بكبرياء
و ثقة بالنفس جملتها احرفك
اثراء و امتاع و اشباع هي احاسيسك و حرفك
تحية وعرفان لقلمك يا آنفا س ح ـــرف
اسم على مسمى
الحرف يخرج منك بلغة خاصة بك
مودة

تتراقص احرفي فرحآ وطربآ برذآذ كلماتك و نداهآ وشذآهآ
كالغيمة المآطرة بسخآء غاليتي أمآني
لروحك السعآدة
:81::81:

وجدان
03-08-2014, 02:24 PM
http://img850.imageshack.us/img850/350/post206281188454826.gif

http://up.3ros.net/get-12-2010-kp39d678.gif