المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قهوة تستخرج من براز الفيل .. الأغلى والأطيب نكهة في العالم


محمد العتابي
12-09-2012, 09:01 PM
مكن لكل محبي القهوة الحصول على نوع لذيذ من مقاول كندي كشف ان سر طيب نكهتها،رغم ثمنها الباهظ، هو انها مستخرجة من براز فيلة في تايلاند.


ونقلت وسائل إعلام بريطانية ان بلايك دينكين (42 سنة) منتجه قهوة ” Black Ivory”، ان السر وراء مذاق قهوته الفريدة هو ان قطيع فيلة في تايلاند يأكل حبوب القهوة ثم يخرجها مع برازه ما يساهم في التخلص من الطعم المر فيها.


وقال دينكين “عندما يأكل الفيل القهوة تنتج معدته حمضاً يفكك البروتين في الحبوب، وهو المسؤول عن مذاقها المر”.
وأضاف ان النتيجة هي قهوة ذات مذاق سلس للغاية.

وأكد المسؤول عن الفيلة في مؤسسة ” Golden Triangle Asian Elephan” ان القهوة لا تضر الحيوانات بتاتاً.

يشار إلى ان سعر الكيلو الواحد من هذه القهوة هو حوالي 230 دولارا، وتحصل المؤسسة على 8% من المبيعات.

http://sfiles.d1g.com/photos/11/34/5013411_mouseover.jpg

آماني
12-10-2012, 12:09 PM
شيء مقرف
كيف يستمتعون بمذاقها
والله لا أمان لهم في منتوجاتهم
شكر للخبر اخي محمد
تحية

محمد العتابي
12-10-2012, 08:26 PM
شكراً اخت اماني على الحضور الجميل
تحياتي

آفراح
12-12-2012, 11:19 AM
شيء غريب فعلا
شكرا للخبر اخي محمد

محمد العتابي
12-12-2012, 07:10 PM
شكراً على الحضور المميز اخت افراح

قتيبه العاشق
07-17-2014, 01:12 PM
الف شكر على الطرح الجميل

محمد العتابي
07-17-2014, 04:07 PM
شكراً لك اخ قتيبة على المرور العطر
تحياتي