المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العشق الأزلي


أوراسي
12-10-2016, 08:15 PM
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_abjadiya1.gif






العشق الأزلي

http://cdn.top4top.net/i_4802b49e971.jpg

كانت رحلة قاسية انتقصت من العمر شطرا
أصبغته بلون العذاب
وكسته بحلة الندم ...
تجربة مرة ...
أكسبتني إحساسا ... بمدى هواننا على الناس
وكيف أن البشر دنيويو الطلب
وكم هي الدنيا مرتعا لقساة القلوب
عديمي الضمير والاحساس
ومفلسي الأخلاق وأناني الرغبة
عين تنام بملئ جفنيها تترقب غدا على مقاسها
وعين تئن الجوع
تتغذى من الوجع
كون الرغيف لا يطاله البصر
وكوب الماء يغترف من قذارة النهر
ويمر الزمان كسحابة صيف عقيمة الرحم
ويتخلى الصحب عن الركب
لتجد راحلتك تسير في اتجاه اليأس
العيون تلتهمك والألسن تلوكك
وغبار الأحجيات يزيف حقيقتك
نهر من الدماء وأشلاء الأبرياء وملك بالأرض استوى
وقد يقولون لعنة من السماء
ويصدقون التهمة ..
لتصبح المذنب والمنبوذ والموبوء بدون قضاء ولا قضية
ويتناسوا مشيئة القدر
ما أقبح الافتراء
وما أشقاني حين صدقت أخوة ودموع التماسيح
وآمنت مكر الثعالب
فقررت البعاد وسلكت للرحيل عنوان
كان قرار الوحدة خلوة
صياغة الذات رجولة
ومعرفة الله حياة أبدية
وبناء شخصية قوية هي بداية الطريق
هي الأساس
وما أجمل الاحساس
حين تجدك آدميا
لاتخاف في الله لومة لائم
قرارك بيدك سيد نفسك
النور عنوانك
والفصاحة لغتك
وقدر الله رضاك
ويبدأ المشوار الجديد بقلب من جليد
تذيبه رقة النفس وحلاوة اللسان وإخلاص العمل
قربك من ربك يكسبك الاطمئنان
ليصبح السجان وسياطه
وكلاب الغابة
وحلكة الليالي
لعبة تتسلى بفك ألغازها
لا تحيرك ...
فالروح سلكت درب العاشقين
وارتوت من هوى الآمنين
فهانت الدنيا
وأصبحت كبستان تعفنت ثمار أفنانه
لتلفحك رائحة القذارة والسقم
أحمدك يا من أنواره أشرقت ظلمة قلبي
لأعشقك وأهواك قبل نفسي
فتصبح ملاذ روحي وقبلتي في كل شيء
فاللهم لك الحمد ولك الشكر
أن هديتني إلى الطريق المستقيم


.•:*(أوراسي)*:•.







Save
Save

منال نور الهدى
12-11-2016, 08:50 PM
عودة فيها من الالهام وجمال الابتهال وحرف أمطر النقاء والروح ندية بالصفاء
ما أجملك وأنت تتحدث بهذا النغم الروحاني الذي يستجدي القلوب راحة
حرفك زاهد بذكر الله و خاشع لقربه و مناجاته
حرف ملائكي النبض روحاني المعاني
أبدعت بهذه الأنشودة الماطرة والعاطرة أخي أوراسي
لروحك السعادة

وجدان
12-12-2016, 10:56 AM
الله على الكلمات الروووعة
يسلموووو وما ننحرم يااااااارب

حسان
12-12-2016, 11:43 AM
ابدعت اخي الاكرلايم
فقد رسمت لنا لوحة من نسج الحروف
سلمت يمينك

آفراح
12-12-2016, 03:32 PM
كلمات ايمانية معبرة جدا كاتبنا أوراسي
تحية

آماني
12-14-2016, 12:01 AM
كلمات مشبعة بالايمان والروحانية
قلمك كالوميض الذي ينير النفوس
سلم حرفك الشامخ
مودة

أوراسي
12-16-2016, 10:04 PM
منال نور الهدى

شكرا لمداخلتك المفيدة والقيمة
إطراؤك أخجلني
علما أن الروح هي أساس الانسان
أتمنى أن أكون كما وصفت
ولك بالمثل ان شاء الله
وجودك بين السطور يمنحني الأمان
كوني بالجوار
فضياء حروفك يمنحني الدفء
شكرا وزيادة
دام جمال لغتك

تحياتي

أوراسي
12-16-2016, 10:04 PM
وجدان

بارك الله فيك سيدتي
سعيد بمرورك وكلمتك الراقية
دمت بود

تحياتي

أوراسي
12-16-2016, 10:05 PM
حسان

أيها الفارس الشهم
يسعدني تواجد آثار قلمك اللامع
وأتشرف بمرورك الراقي
دام عزك

تحياتي

أوراسي
12-16-2016, 10:05 PM
أفراح

مخاطبة الروح وشحنها إيمانيا
عمل فاضل نتقرب به الى الله
دام تواجدك

تحياتي

أوراسي
12-16-2016, 10:06 PM
أماني

ما يربط بيننا هو الخلق الحسن
ومن أخلاقنا تقديم النصح
باستعمال جميل العبارات
هكذا هو واجبنا نحو الانسانية
دام بريق حروفك

تحياتي

عادل الحباب
12-18-2016, 05:56 PM
كلمات راقيه جميله
اعجبتني
تسلم الايادي

ابو الملكات
12-28-2016, 04:38 PM
كنت هنا مع حرفك الانيق استمتع بروعه كلماتك
دوماً انتظر جديدك المتميز اكيد احلى وأجمل
كل الود

أوراسي
02-07-2017, 06:22 PM
عادل الحباب

خالج أنفاسي عبير مروركم
وازدانت صفحتي بجمال ورونق حروفكم
سلام ومحبة وتحايا بحجم الكون
تستلمها أرواحكم الطيبة

انتظركم دائما
شكري وودي

تحياتي

أوراسي
02-07-2017, 06:24 PM
أبو الملكات

الله يعافيك ويزيدك من نعيمه
ابتهاج وفرح بمرورك
شكرا على كل شئ
لك احترامي وورودي
دمت بود

تحياتي

عاشقة الأنس
09-08-2017, 01:55 PM
أنه العشق الأزلي الذي لا يموت وبقاؤه عزة و شموخ
بوح روحاني وكلمات أنغمست بالايمان
ما أبهاك وأنت تناجي الله وتحمد
الأستاذ والكاتب أوراسي
جل تقديري واحترامي
ودي لك

أوراسي
07-05-2023, 04:42 PM
أعشقك الدهر كله فذلك هو الاحتواء
الذي لاتغيب شمسه
كم أكون جافا خاويا من كل معنى
لما أقتل في داخلي عشقك
العق وصال لاينتهي