المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهنئتي بمناسبة نصر أكتوبر المجيد


القلب الكبير
10-06-2016, 10:13 AM
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSCfzJCnpy-oaPEltoy4B9pgGmABTXvPQ9DkMxVcoiU9Y9zhRp4

اليوم السادس من أكتوبر يوم النصر يوم تحرير سيناء

أتقدم بخالص التهاني للشعب المصري العظيم وللجيش

المصري قادة وضباط وأفراد بمناسبة ذكرى انتصار السادس من

أكتوبر، الذي استطاع أن يهزم قوات العدو الوحيد لمصر حتى

الآن وهو العدو الصهيوني

كل عام وأنتم بخير

http://n4hr.com/up/uploads/05e27d403e.gif


http://n4hr.com/up/uploads/78373cfac2.jpg

كـــــــــل عـــــــام

وبلـــــدى الحبيبه مصــــــــر بألف خير

http://n4hr.com/up/uploads/e519364505.bmp

مصــــــرى وأفتخــــــر بكونى مصرى وتســرى بروحى دم مصر الحبيبة

http://n4hr.com/up/uploads/c5725da514.jpg

http://n4hr.com/up/uploads/e43c47e766.jpg

كل عـــــــام وحبيبتى مصــــــر بخيــــــــــر

كــــــــل عــــــــام وكـــــل الشعب العربــــــى بخيــــــــر

https://pbs.twimg.com/profile_images/584743496675909634/Gd-1DrvB.jpg

منال نور الهدى
10-06-2016, 10:57 PM
كل عام و مصر والأمة الاسلامية بخير وفي سلامة وأمان
ومبارك هذا النصر

القلب الكبير
10-13-2016, 09:29 AM
http://www.riyadelounss.com/Gallery/images/rd/0018.gif