المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرد الموتى لعدم تسديد أجرة القبور


محمد العتابي
05-07-2015, 03:02 PM
http://sfiles.d1g.com/photos/57/62/5616257_max.jpg






ربما لن تصدق هذا ولكنه يحدث بالفعل فى جواتيمالا حيث يسود حالة من الفقر هناك وأهالي الموتي لا يستطيعون تسديد قيمة رسوم إستخدام القبور.جثة محنطة تم اخراجها من القبر في جواتيمالا وإسنادها على الحائط تمهيدا لقدوم أهل الميت لاستردادها . حيث يقوم موظفي البلدية في العاصمة باخراج الموتى من قبورهم لعدم تسديد أهاليهم لرسوم القبر و وضع بيانات تعريف لكل جثة ثم وضعها في قبر جماعي بانتظار أهالي الموتي لاستردادها.

آفراح
05-14-2015, 01:19 PM
حتى الموت ما سلمت من دفع الايجار
شكرا محمد على الخبر
تحية