قتيبه العاشق
07-26-2014, 12:37 PM
ن ضاق العمر باحزاني
او تاة الدمع باجفاني
او صرت وحيدا في نفسي
وغدوت بقايا انسان ..
ساعود اداعب ايكتنا
واعود اردد الحاني
واعانق دربا يعرفني
وعلية ستهدا احزاني .
او تاة الدمع باجفاني
او صرت وحيدا في نفسي
وغدوت بقايا انسان ..
ساعود اداعب ايكتنا
واعود اردد الحاني
واعانق دربا يعرفني
وعلية ستهدا احزاني .