المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة رومانسية حزينة


قتيبه العاشق
07-26-2014, 12:37 PM
ن ضاق العمر باحزاني

او تاة الدمع باجفاني

او صرت وحيدا في نفسي

وغدوت بقايا انسان ..

ساعود اداعب ايكتنا

واعود اردد الحاني

واعانق دربا يعرفني

وعلية ستهدا احزاني .

آفراح
08-04-2014, 11:27 AM
اختيار جميل وكلمات اجمل
تحية

قتيبه العاشق
08-05-2014, 02:06 AM
افراح
الف شكر على الحضور الرائع

عاشقة الأنس
08-19-2015, 01:56 PM
جميلة هذه الأبيات الرقيقة
ذائقة مترفة
ودي

حكاية روح
06-12-2020, 04:30 PM
دام نبضك قتيبة على هذه الخاطرة .. 😊