المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاتف جديد يعمل 15 عاماً دون شحن


منال نور الهدى
09-18-2012, 02:30 AM
http://www.al-iklim.com/upload/article/2012-01/article_image_64021.jpg

أعلنت شركة سبير ون (SpareOne) عن هاتف محمول جديد
يستطيع العمل لمدة 15 عاماً بالاعتماد على بطارية واحدة صغيرة
من طراز إي إي (AA)، والهاتف ينتج حسب مصادر الشركة
للعمل في حالات تعطل جهاز الهاتف المحمول الرئيسي وهذا
ما يفهم من اسمه الذي يعني الاحتياطي حيث لا يحوي الهاتف الجدي
د على الميزات التي يتمتع بها الهاتف الاعتيادي المحمول.

ويبدو الهاتف الجديد كأي هاتف قديم محمول وبفارق واحد أن القسم
المخصص للشاشة هو عبارة عن مكان شفاف مخصص للبطارية،
وحسب إفادات الشركة فالهاتف يعمل 15 عاماً بوضعية الانتظار
و10 ساعات من الحديث المتواصل بشرط أن تكون البطارية
المستخدمة من نوع إينيرجايزر (Energizer)، وتفيد بعض المعطيات
بأن الشركتين إينيرجايزر (Energizer) و سبير ون (SpareOne)
مملوكتان لشركة واحدة.

جودي
09-20-2012, 04:05 AM
يسلمووو ع الطرح والمعلومه الرائعه

تحياتي

محمد الأمين
09-20-2012, 07:39 AM
حقـــا إبدآع..
شكرا منآل على الطرح المميز
دمتِ

غرام
09-20-2012, 09:07 AM
رووووووووعه

يسلمو الايادي

منال نور الهدى
11-02-2012, 05:29 PM
يسلمووو ع الطرح والمعلومه الرائعه

تحياتي
جميلة بحضورك جودي
لروحك السعادة

منال نور الهدى
11-02-2012, 05:30 PM
حقـــا إبدآع..
شكرا منآل على الطرح المميز
دمتِ
لحضورك رقي اخي محمد الامين
لروحك السعادة

منال نور الهدى
11-02-2012, 05:30 PM
رووووووووعه

يسلمو الايادي
رائعة بحضورك غاليتي غرام
لروحك السعادة

قتيبه العاشق
07-13-2014, 11:02 AM
الف شكر على الطرح الجميل