المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياكثر ماسجيت والبال حيران


الشاعر/خليل الطلوحي
12-01-2013, 07:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابيات امل ان تحوز الرضى

ياكثر ماسجيت والبال حيران
................وكم مرقب(ن) خمتني الرجل يمه
ضيق(ن)يخم القلب في بعض الاحيان
......................وماهو غلط لوقلت دايم يخمه
اليا دك داكوك الطواري بالاحزان
......................غديت كني غارق(ن)وسط طمه
يادمعة(ن)راقت على صبي الاعيان
.......................طواري(ن)زادة على القلب همه
من شوفت الاسلام ينهك وينهان
.................... على مراء ومشاهدة كل الامه
تناحرت كل البشر والبلا حان
..................جنب طريق الخير والشرعمه
ان جيت اعربها احترت مابين الاركان
.........................لوكان اعرابه بين جزمه ضمه
ميزّت مخلوق على اشكال والوان
.....................كلن يتل اللعرف والحق يمه
احدٍ يانام الليل هاني وجدلان
.................واحدٍ كوابيس المخاطر تخمه
واحدٍ مسالم مايتعرض لمن كان
................واحدٍ يحوش من المكايد بكمه
يالله يامطلوب ياذات الاحسان
...................... ياللي خلقت العرق واجريت دمه
تسمع دبيب النمل في حيث ماكان
...................وفوق الصفا بالليله المدلهمه
تجيرنا من كل حاقد وفتان
.................وتزيح عن اسلامنا كل غمه
وتفرج لشغب(ن)بالهوال غرقان
...............شاف الهوان وغابر الضيم ضمه
مابين كلب الروس ومسعر ايران
................. كل ارعن(ن)ذبح البشر مايهمه
انت الحسيب المطلع عالي الشان
..................وانت الوكيل وحسبنابالمهمه


الشاعر/خليل مسفر الطلوحي

آماني
12-01-2013, 03:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابيات امل ان تحوز الرضى

ياكثر ماسجيت والبال حيران
................وكم مرقب(ن) خمتني الرجل يمه
ضيق(ن)يخم القلب في بعض الاحيان
......................وماهو غلط لوقلت دايم يخمه
اليا دك داكوك الطواري بالاحزان
......................غديت كني غارق(ن)وسط طمه
يادمعة(ن)راقت على صبي الاعيان
.......................طواري(ن)زادة على القلب همه
من شوفت الاسلام ينهك وينهان
.................... على مراء ومشاهدة كل الامه
تناحرت كل البشر والبلا حان
..................جنب طريق الخير والشرعمه
ان جيت اعربها احترت مابين الاركان
.........................لوكان اعرابه بين جزمه ضمه
ميزّت مخلوق على اشكال والوان
.....................كلن يتل اللعرف والحق يمه
احدٍ يانام الليل هاني وجدلان
.................واحدٍ كوابيس المخاطر تخمه
واحدٍ مسالم مايتعرض لمن كان
................واحدٍ يحوش من المكايد بكمه
يالله يامطلوب ياذات الاحسان
...................... ياللي خلقت العرق واجريت دمه
تسمع دبيب النمل في حيث ماكان
...................وفوق الصفا بالليله المدلهمه
تجيرنا من كل حاقد وفتان
.................وتزيح عن اسلامنا كل غمه
وتفرج لشغب(ن)بالهوال غرقان
...............شاف الهوان وغابر الضيم ضمه
مابين كلب الروس ومسعر ايران
................. كل ارعن(ن)ذبح البشر مايهمه
انت الحسيب المطلع عالي الشان
..................وانت الوكيل وحسبنابالمهمه


الشاعر/خليل مسفر الطلوحي

أبدعت وخالقي
كلمات في الصميم ايها الشاعر المتألق الرائع
لا فض فوك
مودة

منال نور الهدى
12-01-2013, 07:22 PM
سَلِم الفكر والبنآن
قصيدة جزلة أبدعت وأمتعت
كلمآت تحمل الكثير للمعآني والعبرة شآعرنآ خليل الطلوحي
لروحك السعآدة

سجى
12-01-2013, 09:42 PM
قصيده روعه تسلم الايادى

الشاعر/خليل الطلوحي
12-02-2013, 04:42 PM
الاخت اماني هلاً بيكِ
نورتِ اشكركِ على الاشاده لاهنتي

امنتكِ الله

الشاعر/خليل الطلوحي
12-02-2013, 04:45 PM
الاخت العزيزه منال نور الهدى

شرفتي النص اشكرروكِ الطيبه ونورتي الف مرحبابكِ

دمتِ برضا من الرحمن

الشاعر/خليل الطلوحي
12-02-2013, 04:48 PM
اختي سجى اهلاوسهلا

الروعه مروركِ الطيبّ

اشكركِ

دمتِ بخير

آفراح
12-03-2013, 11:09 AM
دائما تاتين محمل بالمعاني الجميلة و الكلمات الرائعة
قصائدك تحمل الكثير للحكمة شاعرنا خليل الطلوحي
تحية

قتيبه العاشق
12-05-2013, 01:49 AM
الف شكر على الطرح الرائع