مشاهدة النسخة كاملة : يا فرحة العيد
الشاعر: محمد الغامدي
08-08-2013, 03:29 PM
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_riad.jpg
يـــا فــرحــــــة الــعـــيـد في بسمة طــفــل انـثري عـطـرك
هـنـا في ريــــاض الأنــس وعـطـري ســكـانه بـأنـفـاسـك
صحبة وفــاء واخــلاص ورفقتهم تعالج صدى همك
وفيهم معاني المحبة وباحساسهم يرتقي احساسك
منال نور الهدى
08-08-2013, 04:52 PM
هنآ الفرْحة تكتمل و تتعطر بكِم وبأنسِ صحبتكم
وكل عآم وأنتم تنثرون أريج حرفكم و همسكم المدرآر
وعيدك والجميع بألف خير وسعآدة
كلمآت عزفت على وتر الوفآء و الأنتمآء
خالص التحِية و بآقة ورد
http://www.riyadelounss.com/vb/images/icons/1%20(13).gif
الشاعر: محمد الغامدي
08-08-2013, 05:00 PM
هنآ الفرْحة تكتمل و تتعطر بكِم وبأنسِ صحبتكم
وكل عآم وأنتم تنثرون أريج حرفكم و همسكم المدرآر
وعيدك والجميع بألف خير وسعآدة
كلمآت عزفت على وتر الوفآء و الأنتمآء
خالص التحِية و بآقة ورد
http://www.riyadelounss.com/vb/images/icons/1%20(13).gif
كل عام وانتي الحياة يا عطر الرياض
آماني
08-15-2013, 05:39 PM
كل عام وأنت نبض الحرف بكل أبجدياته
مودة
قتيبه العاشق
09-21-2013, 03:51 AM
الف شكر على الطرح الرائع
قتيبه العاشق
12-05-2013, 01:55 AM
الف شكر على الطرح الرائع
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, النسخة الماسية
diamond