المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا فرحة العيد


الشاعر: محمد الغامدي
08-08-2013, 03:29 PM
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_riad.jpg



يـــا فــرحــــــة الــعـــيـد في بسمة طــفــل انـثري عـطـرك
هـنـا في ريــــاض الأنــس وعـطـري ســكـانه بـأنـفـاسـك

صحبة وفــاء واخــلاص ورفقتهم تعالج صدى همك
وفيهم معاني المحبة وباحساسهم يرتقي احساسك

منال نور الهدى
08-08-2013, 04:52 PM
هنآ الفرْحة تكتمل و تتعطر بكِم وبأنسِ صحبتكم
وكل عآم وأنتم تنثرون أريج حرفكم و همسكم المدرآر
وعيدك والجميع بألف خير وسعآدة
كلمآت عزفت على وتر الوفآء و الأنتمآء
خالص التحِية و بآقة ورد
http://www.riyadelounss.com/vb/images/icons/1%20(13).gif

الشاعر: محمد الغامدي
08-08-2013, 05:00 PM
هنآ الفرْحة تكتمل و تتعطر بكِم وبأنسِ صحبتكم
وكل عآم وأنتم تنثرون أريج حرفكم و همسكم المدرآر
وعيدك والجميع بألف خير وسعآدة
كلمآت عزفت على وتر الوفآء و الأنتمآء
خالص التحِية و بآقة ورد
http://www.riyadelounss.com/vb/images/icons/1%20(13).gif



كل عام وانتي الحياة يا عطر الرياض

آماني
08-15-2013, 05:39 PM
كل عام وأنت نبض الحرف بكل أبجدياته
مودة

قتيبه العاشق
09-21-2013, 03:51 AM
الف شكر على الطرح الرائع

قتيبه العاشق
12-05-2013, 01:55 AM
الف شكر على الطرح الرائع