المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قولي لي من اكون


الشاعر: محمد الغامدي
07-13-2013, 10:15 PM
أخبريني .. لعلها السماء قد تُمطر
لعل الصحاري قد تنبت

لعل العيون قد يتوقف دمعها

ولعل القلوب قد ترتاح هي ونبضها

أخبريني.. أي عالم قد كُتبَ لي أن أعيشه
عالم الشوق وبلا لقاء
من عالم الموت وبأمل اللقاء

أخبريني .. كيف هو قد يكون عالمكِ من دوني
كيف هي الأشواق في قلبكِ
كيف هو قد يكون فكركِ

أخبريني .. هل السماء والأرض كما هي بعد رحيلي
وكيف هو القمرُ سوف يكون بعد سفري
فقد عجزت كتب العالم وقصصه عن اقناعي
فقد مللتُ من الأحجيات والحكايات

عفواً سيدتي فأنا سوف أخبركِ
أنكِ أجمل قصة قد حاكاها التاريخ
أجمل وردة استنشقتها أنفاسي
أجمل غيمةٌ استظللتُ بها في سفري

أجمل قصيدة قد كتبتها يداي

فلا أعلم بعد إخباري لكِ ماذا قد أكون
فقط ماأُريدهُ منكِ أن تُخبريني

أنا من أكون ؟

سجى
07-13-2013, 11:23 PM
الغامدى
أنت رائع ومبدع وقلم مخملى
احساس جميل ومعزوفه طربت لها عيناي ونالت إعجابي
أخي ما اروعك وما اروع احساسك
تحياتي لشخصكم الكريم ولهذا القلم الراقي

الشاعر: محمد الغامدي
07-14-2013, 12:46 AM
الغامدى
أنت رائع ومبدع وقلم مخملى
احساس جميل ومعزوفه طربت لها عيناي ونالت إعجابي
أخي ما اروعك وما اروع احساسك
تحياتي لشخصكم الكريم ولهذا القلم الراقي



تحياتي القلبية وتقديري المشبع بالود والمحبة لك يا صديقتي
الكبيرة في مقامها وحضورها

حكاية روح
07-14-2013, 02:54 PM
وآنا سآخبرك بانك يا سيدى
قلم مملوء بالحب والود
سآخبرك بآنك عالم
الحب العذرى
حين امر على كلماتك
اشعر بلهفة اشتياق
لتلك الآنثى الذى كانت
منذ قبل سنين
راقنى طرحك يا سيدى
ودى لك ولحرفك ونبضك
حكاية روح :)

الشاعر: محمد الغامدي
07-15-2013, 12:26 AM
وآنا سآخبرك بانك يا سيدى
قلم مملوء بالحب والود
سآخبرك بآنك عالم
الحب العذرى
حين امر على كلماتك
اشعر بلهفة اشتياق
لتلك الآنثى الذى كانت
منذ قبل سنين
راقنى طرحك يا سيدى
ودى لك ولحرفك ونبضك
حكاية روح :)

حورية الرياض وحكاية الروح التي لا امل قراءتها
تسحرني همساتك المفعمة بالانوثة الباذخة
والنقاء الملهم الذي لا تشوبه الشوائب

كلي فخر بك

منال نور الهدى
07-15-2013, 03:12 AM
يبقى التسآؤل واللهفة بعنآق الشوق و المحبة
بين صخب الحنين ونجوى العاشقين
ترنيمة أثملت قلوبنا بعزفها الحاني و صوتهآ الطروب الدآفئ
أغدقت بحرفك المخملي فنثر العطر لننهل منه ذاك الاحساس العذب
شاعرنا محمد الغامدي
يحق لنا أن نفخر بحبرك و بفكرك و بتراتيلك
قوآفل من الود والورد
دمت بالسعادة
http://www.riyadelounss.com/vb/images/icons/1%20(13).gif

آفراح
07-15-2013, 01:12 PM
كلمات رائعة وفوق الوصف
شاعر مميز محمد الغامدي
تحية

الشاعر: محمد الغامدي
07-16-2013, 11:53 PM
يبقى التسآؤل واللهفة بعنآق الشوق و المحبة
بين صخب الحنين ونجوى العاشقين
ترنيمة أثملت قلوبنا بعزفها الحاني و صوتهآ الطروب الدآفئ
أغدقت بحرفك المخملي فنثر العطر لننهل منه ذاك الاحساس العذب
شاعرنا محمد الغامدي
يحق لنا أن نفخر بحبرك و بفكرك و بتراتيلك
قوآفل من الود والورد
دمت بالسعادة
http://www.riyadelounss.com/vb/images/icons/1%20(13).gif


ملكة الرياض
وسيدة البياض

اشراقتك كفجر يوم جديد
فجر اشبه ما يكون باشراقة الملائكة

وكلي يا سيدتي فخر بانتسابي اليكم

فدومي تلك الوردة العطرة التي يفوح عطرها الاستثنائي في الارواح

الشاعر: محمد الغامدي
07-16-2013, 11:57 PM
كلمات رائعة وفوق الوصف
شاعر مميز محمد الغامدي
تحية


أفــــراح
الرائعة هي انتي
واجمل الوصف ينسب اليك
فكل ما بك احساس عذري تنحني الابجديات له

الغلا طبعي
07-26-2013, 03:11 PM
وانا سوف اقول انك انت الحب والحب كلة احساسك الجميل
مميز بما تكتب سلمت ودمت لمن تحب