المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هآتف جديد من سآمسونغ "غالكسي اس 4"


منال نور الهدى
04-09-2013, 06:18 PM
http://www.saidaonline.com/newsgfx/Samsung-Galatxy-Sr4-leak.jpg


كشفت شركة "سامسونغ" عن الهاتف "غالكسي اس 4" الذي يعتبر الأحدث في التشكيلة الرئيسية
"غالكسي أس"، في حفل لتدشينه أقيم في "نيويورك" حيث تتجه الشركة لترسيخ هيمنتها
في السوق العالمي للهاتف الذكي. في الحدث الذي نقل على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم،
قدمت "سامسونغ للإلكترونيات" هاتفها "غالكسي اس 4" بحجم الشاشة HD 5 بوصات سوبر
"AMOLED"، محققة قفزة في سباق الهواتف الذكية مع شاشات أكبر وأكثر إشراقاً.
وسيتم إطلاق الهاتف الذي يأتي مع معالج رباعي النواة أو ثماني النواة اعتمادا على السوق في كل
من نسختي الجيل الثالث والجيل طويل الأجل، وفقا للشركة، وقالت شركة سامسونغ للإلكترونيات
دون تقديم جدول زمني مفصل، إنها تعتزم طرح النموذج في الربع الثاني من العام عن طريق 327
شركة من مشغلي الهاتف المحمول في 155 بلد.
والهاتف "غالكسي أس 4" هو الأحدث في تشكيلته الناجحة التي بيعت منها أكثر من 100 مليون وحدة
في جميع أنحاء العالم، ويتمتع بميزة "التوقيف الذكي" على سبيل المثال، إيقاف الفيديو عندما يحول المستخدم
نظره عن الشاشة ثم استئناف تشغيل الفيديو عندما يحول المستخدم نظره للشاشة مرة أخرى، كما
يتمتع أيضا بميزة "الانتقال الذكي" التي تسمح للمستخدم بالانتقال إلى أعلى أو أسفل
من دون لمس الشاشة وفقا لما قالت الشركة.
ويأتي تدشين الشركة لـ "غالكسي اس 4" في معقل منافستها، شركة "أبل" بعد سنة تقريبا
من إطلاق الشركة لهاتف "غالكسي اس 3" في أيار الماضي، وبفضل الموديل الجديد الذي
بيع منه أكثر من 40 مليون وحدة على نطاق العالم، تظهر سامسونغ كأكبر منتج في العالم
للهواتف النقالة متفوقة على شركة نوكيا التي قادت السوق لفترة زمنية طويلة.

http://www.saidaonline.com/eup/uploads2012/Samsung-Galaxy-Sr4-leak.jpg

آفراح
04-10-2013, 11:34 AM
هاتف رائع ومواصفاته اروع سيدتي منال
تحية

قتيبه العاشق
04-13-2013, 04:27 PM
الف شكر على الطرح الرائع

حكاية روح
04-18-2013, 09:02 AM
كل الشكر والامتنان لروعة طرحك
ودى لك

جبهاوية
07-28-2013, 11:35 AM
رررررووووووووووووووعة