المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نازل في خيمة بعيدة


عبدالحليم الطيطي
08-31-2024, 08:43 AM
نازل في خيمة بعيدة...
.
،.،،ذا نازلٌ في خيمةٍ صفراءَ ، كانت في ظلام الحزن والأرياح ُ جان ْ
.
هوجاء تصفرُ ، والعيون الصُفْر فاضت في الرياح الهوجِ ، تطفو في المكانْ ،،!
.
فأقمتُ في أحداق ،، حُزني ليلةً ، صفراءَ كانت ، والهموم الصُفْر توْقْ
أرنو سقيعاً هام في جُنح الدُجى ،، أرنو انقباضاً هام في صدري كطوْقْ
.
قد جئتُ كالمشتاق يا هذا إذا ألفيْتُ في محرابك الحلم البعيدْ

يا صاحباً في مجلسي ،،أخفاك غيمٌ أم سنا ،،أم عتمةُ الحزن الشديدْ
.
والصاحب السأمان في عُمق الدُجى ،،يا صاحبي من عتمةٍ ،،ماذا نريدْ !!
يا صاحبَ الأحزان هيّا للدجى ،، قد نرتأي في الظُلمة الرأي السديدْ !!
..
.
.
.
عبدالحليم الطيطي.

آفراح
10-22-2024, 09:29 AM
قصيدة رائعة
احسنت وابدعت
تحية

عبدالحليم الطيطي
03-22-2025, 11:14 AM
قصيدة رائعة
احسنت وابدعت
تحية

....ولك ألف سلام......