المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للتأريخ


محمد العتابي
04-25-2024, 10:55 AM
اين درع الجزيرة وأين قوات التحالف العربي وأين أقوى جيش عربي وهو الجيش المصري وأين داعش والنصرة وأين أحرار القومية العربية وأين الشرفاء أن وجدوا ممايحصل في غزة ...هل غزة تابعة لليمن والحزب الله اللبناني وللحشد الشعبي وإيران فقط لماذا هذا الجبن والتخاذل ياعرب ويامسلمون والله سيلاحكم العار ...لقد أثبتم انكم جبناء ياصم ويابكم وياعمي الأبصار

منال نور الهدى
04-25-2024, 07:47 PM
اين درع الجزيرة وأين قوات التحالف العربي وأين أقوى جيش عربي وهو الجيش المصري وأين داعش والنصرة وأين أحرار القومية العربية وأين الشرفاء أن وجدوا ممايحصل في غزة ...هل غزة تابعة لليمن والحزب الله اللبناني وللحشد الشعبي وإيران فقط لماذا هذا الجبن والتخاذل ياعرب ويامسلمون والله سيلاحكم العار ...لقد أثبتم انكم جبناء ياصم ويابكم وياعمي الأبصار

اين درع الجزيرة؟ : عِندَ الامرِيكَان واليهُود

وأين قوات التحالف العربي؟ : ظَهَرُوا عضَلَاتِهم علَى اليَمن، والحَمدُلله الجَزائِر لمْ تُشَارِك فِي الجرِيمة

وأين أقوى جيش عربي وهو الجيش المصري؟ : فِي غَيْبُوبَة لحِين اسْتِقَاضِه

وأين داعش والنصرة ؟ : هذِه صِناعَة أمرِيكِية ويهُودِية لتشْوِيه الإسلَام وضرْبِه فِي عُقرِ دارِهِ.
والمُؤامرَة معرُوفَة ومدروسَة ومَكْشُوفَة ...

وأين أحرار القومية العربية؟ : لَم يَدعُوهم وشَأنَهُم

أين الشرفاء أن وجدوا ممايحصل في غزة ...؟ : يَعملُون فِي السِر لكِن بإمكَانِيات مَحدُودة

هل غزة تابعة لليمن والحزب الله اللبناني وللحشد الشعبي وإيران ..؟فقط
ليْسَت تَابِعَة لإحَد بَل تابِعة للإسْلَام دِينُ الحَق

اليَمَن تُحاوِل جَاهِدَة وهِي مشْكُورة وعَمَلهَا هذَا مِقْدَام وبُطُولِي يُحسَب لَهَا
والحَوْثِيِين مدَعَمُون مِن إيران
أمَا حِزْبُ الله لَم يَفْعَل شَيْء سِوى أنَه يتَابِع عَن كثَب دُون فَائِدة
حِزبُ الله الذْي هُو مُدعوم مِن إيرَان أيضًا لَم يَسْتطِيع إنقَاذ لُبْنان الذِي يتخَبّط فِي مشَاكِل عدِيدة وكثِيرة..!
وحتَى سُورِيا جارَتَهُ لَم يُحاوِل بِشيْءٍ يُذكَر سِوى ينتظِر التحَكُم فِي لبنَان وسُوريَا ..
فقَط خِطَابَات رَنَانَة ومُسْتهلَكة نسْمعُهَا مِنه وصمْتٌ مرِيب.

أمَا الحشد الشعبي وإيران : إيرَان أطلقَت صَوارِيخ مُتفرِقَة هُنا وهُناك لِتُظهِر نفْسَها أنها البَطلة والبَطل الشُجاع الذِي لَا يخَاف
ومَاذَا فعلَت بتِلك الصواريخ ولَا شَيء وحتَى الكيَان الصِهيُونِي لم يَرُد عليْها وهَذَا لأنّ المَسْرحِية مكْشُوفَة....
فالكَيَان الصُِهيُونِي لَه أهدَاف وإيران الفُرس لهَا أهدَاف هِي أيْضًا لإرجَاع مَجْدها القدِيم
فهِي تحِنُ لهُ فِي الخفَاء فهِي ظَاهِرُها إسلَامي وبَاطِنُها مَجُوسي
لَا أثِق فِي إيران الفُرس أبدًا
الجمِيع متَآمِر بطريقَة و أخرَى والنَصْرُ مِن عِندِ الله وليْسَ مِن عِندِ إيران وحِزبُ الله والحَوثِيِين
عِندمَا ترجِع الأمَة الإسْلَامِية لِرُشْدِهَا لدِينِها و لِشرْعِ الله ،
وكَمَا أمرَنا الله ورُسُوله صَلّى الله عليْهِ وةسَلّم
ويَسْتيْقِظ رجَال الأمَة مِن كِبَارِها وشَبَابِهَا ونِسَاءِهَا ويتبَعُون دِين الحق
سيَاتِي رِجالٌ أشِداءٌ أقْوِياء ذُو بأسٍ شَدِيد لَا يخَافُون شيْئًا سِوى الله
وسَيُحرِرون القُدس ويُطَهِرُوا الأرْض مِن دنسِ بَنِي الصُهْيُونِ والإمرِيكَان والغَرْب



وسَيُنقَل لقِسَم الحِوار والنِقَاش لِما له مِن فائِدة والموضُوع يسْتحِق النِقَاش بإسْهاب

شُكرًا لك أخِي محمد العتابي على هذا التسَاؤُل والموْضُوع الهام

أنيس الروح
04-26-2024, 02:49 PM
كلهم صناعة أمريكية ، أعتقد أن منال نور الهدى أجابت نيابة عنا جميعا ..

خالص التحية

سيد يوسف مرسي
10-19-2025, 12:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسئلة جميلة وتحتاج لرد مقنع

1- أين درع الجزيرة
ج- لم يعد للجزيرة درع

2- أين داعش والنصرة
ج- انتهت مهمتهم بالأمر المباشر ممن كان يمولهم

3أين الجيش المصري وقوته
ج- الجيش المصري حي يرزق ولكن لن يدخل وحوله 28 قاعدة عسكرية أمريكية
في داخل دول الخليج صاحبة الدرع ..والعملاء العرب يساعدون الصهاينة ودول أوربا وأمريكا أكبر دولة في العالم
ومصر ستقف وحيدة كما كانت في73 كانت تحارب والأسد ينسحب بجيشه ودول الخليج تتأمر لأجل الهزيمة