المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحن الخذلان


إكرام الطيار
04-04-2019, 03:04 PM
أعزف الألحان على أوثار قلبي، الخالي من الحب، الذابل من كثرة العطاء، فلا موزار سيعرف نوتاته، و لا نزار سيستطيع تأليف كلمات تناسب لحني، ولا محب يقوى على تذوق هذا اللحن، لأنه لحن بطعم الخذلان، لم أعتقد أبدا أن القلب الذي عشقك أمس قد تجاهلك اليوم، لم أكن أعرف أن من أضحكك كثيرا سيقوى على إبكائك بهذه الحرقة، لذا سأعزفك لحنا خالدا على أوثار مشاعري، فلن ينبض قلبي لأحد مهما حدث، لأني عندما أجرح أعزف سمفونية ليست على السلم الموسيقي.

حكاية روح
06-12-2020, 04:12 PM
أعزف انغام نبضي على قلوب المحبين ..
دام نبض قلمك ☺

متقاعد
07-06-2020, 02:58 PM
عندما تخذل تفقد زهرة بريق داخل نفسك ..
تغير نظرتك إلى ..
الحلم البعيد الدفين في الروح ، والمشاعر تندمت ..
تغير نظرتك إلى ..
العمر الضائع بين مراكب الحياة ، والمشاعر تندمت ..
تغير نظرتك إلى ..
أوراق تضم أزهار هدايا الحب ، والمشاعر تندمت ..
عندما تخذل ..
كل معاني العطاء في الحب تنحر في بحر الصدر ..

قرأت الفجيعة تجرى وتصرخ من أنامل تكتب
نوتات لحن الخذلان ..