المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يحل هذا اللغز


منال نور الهدى
02-03-2019, 08:42 PM
https://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_51046128_263090277939594.jpg

كلمات
02-03-2019, 09:59 PM
سؤال جميييل مثلكِ،
اجابتي؛

خالة والادتها !
اليس كذلك؟

منال نور الهدى
02-03-2019, 10:05 PM
فكري قليلا وأنت لا يعصى عليك الحل

كلمات
02-03-2019, 10:11 PM
بنت بنت أختي اليس كذاك؟

منال نور الهدى
02-03-2019, 10:15 PM
ولا هذا ...

كلمات
02-04-2019, 04:50 AM
ربما ستناديها بأسمها
قطة او هرة ...
اليس صحيحاً ؟؟

مداد اليراع
02-04-2019, 05:33 AM
الأولى تنادي الخامسة
بأبنة أبنة أختها

منال نور الهدى
02-04-2019, 08:20 PM
ربما ستناديها بأسمها
قطة او هرة ...
اليس صحيحاً ؟؟

قلت لك أنه لا يستعصي عليك الحل
نعم تناديها بالقطة أو الهرة يعني مياوووو
أحببت أن أجعل اللغز فيه نوع من التسلية والإنبساط
:27:

شكرا أخي مداد اليراع على التفاعل والمشاركة
:27:

كلمات
02-05-2019, 04:41 AM
مياو مياووو
هههههههه
لغز حلو و ممتع
شكراً منال ..