آخر 10 مشاركات
تغريدات رياض الأنس (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          الدين النصيحة : لا تبخل علينا بنصيحة .... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          استغفروا الله موضوع متجدد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          فوائد مختصرة..متجدد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          لنناجي وندعو الله بقلب خاشع..~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          لـــــعبـــــة الحـــــروف (الكاتـب : - )           »          عبارات تفاؤلية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          عندما يهبط طائر الحرف (الكاتـب : - )           »          آخر كلمــة ...~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          سَأقُول.. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )



الإهداءات


 
العودة   منتديات رياض الأنس > |~ قناديـل الفكــر بالحجــة والبيــان ~| > رياض خاص بالصحفي المتألق محمد العتابي
 

رياض خاص بالصحفي المتألق محمد العتابي يختص بمقالات وما يكتبه الصحفي محمد العتابي في الجرائد اليومية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-17-2017, 09:02 PM   #1



الصورة الرمزية منال نور الهدى
منال نور الهدى متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (11:01 PM)
 المشاركات : 19,932 [ + ]
 التقييم :  6342
 الدولهـ
algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي المقالة الثامنة لصحفي محمد العتابي



مقالتي ليوم الاثنين 21/8/2017 في صحيفة النهار

ماذا لو أفتت المرجعية بالجهاد ضد الفاسدين
محمد كريم العتابي
في عالم السياسة من الصعب أن تعثر على سياسي غير فاسد، الا ماندر ،ستجد اغلب الوزراء والمسؤولين فاسدين يتحدثون
مثل ملاك بأجنحة، ينتقدون الفساد، ويقدمون رؤى عميقة لمشكلة الفساد، وحلولًا عبقرية تحد من الفساد، بينما هم فاسدون محترفون،
وزاراتهم ومؤسساتهم بؤر رطبة للفساد ..،والبعض الآخر يرى المفسدين وهو ساكت عنهم ويعتبر شريكاً في الفساد..،
بعد التقصير في أداء الوزارات والمؤسسات الحكومية وبعد حالات الفساد المستشري فيها جميعاً لابد من وقفة شجاعة ضد المفسدين
من الوزراء والسياسيين والمحسوبين على الدولة،ولابد للتصدي لهؤلاء اللصوص الذين سرقوا قوت الشعب واوقفوا مشاريع الاعمار
والبناء وأرجعوا البلد الى الوراء عشرات السنين همهم الاول والاخير هو الحصول على المال بأية طريقة ممكنة لا يهمهم تطور البلد
او رقيه سوى جمع الثروة على حساب الشعب ،رغم ان رواتبهم ومخصصاتهم كبيرة جداً قياساً لرواتب افراد الشعب عامة الا ان عيونهم
تبقى تترقب المزيد من الحصول على المال الحرام وعلى مرأى ومسمع الحكومة ،لكن الشعب ليس بيديه حيلة سوى الدعاء ان ينقذه الله
من هؤلاء الوحوش الكواسر الذين لا يشبعون ولا يقتنعون بالمقسوم كما يقول المثل العامي، اذا ما بقى الوضع لاسمح الله على هذا الحال
ماذا سيكون وضع العراق حينه وكيف ستُعالج الامور ومن سيعالجها وكيف سيخرج العراق من هذه المشكلة الكبيرة..؟
لكن يبقى الامل معقوداً على صمام امان العراق سيد المرجعية الرشيدة حفظه الله، وهنا اقول ماذا سيكون حال السياسيين
في البرلمان والوزارات في حال افتت المرجعية بالجهاد ضد الفاسدين..؟ ماذا سيحصل للسياسيين وقتها..؟اين سيفرون ..؟
الى اين سيتجهون والمطارات ستتوقف لحين محاسبة المسؤولين عن فسادهم والمنطقة الخضراء ستغلق وتُعزل من قبل افراد الشعب،
الى اين سيلجأ الوزراء والمدراء العامين والفاسدين ..؟ كيف سيحمون انفسهم من نقمة الشعب ماهي ردة فعلهم الى من ستبقى قصورهم
واموالهم وممتلكاتهم هل سيتحلون بالشجاعة ويواجهون التهم ويدافعون عن انفسهم..؟
ام سيختبئون في الجحور كما فعلها سيدهم الطاغية من قبل لحين القاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة..؟








.


 
 توقيع : منال نور الهدى





أطروحاتكم وردودكم الراقية تعكس ما مدى توازن فكركم و ثقافتكم.
جملوا حضوركم بتفاعلكم الذي يترك أثار طيبة وينثر روائح زكية.


رد مع اقتباس
قديم 11-25-2017, 12:17 PM   #2



الصورة الرمزية آفراح
آفراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-27-2020 (10:26 PM)
 المشاركات : 14,250 [ + ]
 التقييم :  2637
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: المقالة الثامنة لصحفي محمد العتابي



شكرا لكي سيدتي منال على متابعة وتعريفنا بمقالات الصحفي الرائع محمد العتابي
تحية


 
 توقيع : آفراح



كلمة شكر لا تفي حقك على الاهداء مصممتنا المبدعة سوالف احساس على الرمزية والتوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
محمد, لصحفي, المقالة, الثامنة, العتابي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء : 0 , والزوار : 1 )
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المقالة الرابعة عشر لصحفي محمد العتابي منال نور الهدى رياض خاص بالصحفي المتألق محمد العتابي 0 04-24-2018 06:11 PM
المقالة التاسعة لصحفي محمد العتابي منال نور الهدى رياض خاص بالصحفي المتألق محمد العتابي 1 11-25-2017 12:19 PM
المقالة السابعة لصحفي محمد العتابي منال نور الهدى رياض خاص بالصحفي المتألق محمد العتابي 1 11-25-2017 11:42 AM
المقالة السادسة لصحفي محمد العتابي منال نور الهدى رياض خاص بالصحفي المتألق محمد العتابي 2 11-11-2017 11:09 AM
المقالة الخامسة لصحفي محمد العتابي منال نور الهدى رياض خاص بالصحفي المتألق محمد العتابي 1 11-11-2017 11:08 AM

HTML | RSS | Javascript | Archive | External | RSS2 | ROR | RSS1 | XML | PHP | Tags

أقسام المنتدى

|~ هدي الرحمن لتلاوآت بنبضآت الإيمان ~| @ رياض روحآنيآت إيمانية @ رياض نسائم عطر النبوة @ رياض الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ |~ قناديل الفكر بالحجة والبيآن ~| @ ريـــــــآض فلسفــة الفكـــر و الــــــرأي @ ريــــآض الـــدرر المـنـثـــــورة .. "للمنقول" @ رياض هطول الاحبة @ رياض التهآني و الإهدآءآت @ |~ صرير قلم وحرف يعانق الورق ~ | @ رياض منارة الحرف وعزف الوجدان "يمنع المنقول" @ رياض القصيدة و الشعر "يمنع المنقول" @ رياض القصة و الرواية المنقولة @ رياض صومعة الفكر واعتكاف الحرف @ رياض رشفة حرف @ |~ لباس من زبرجد وأرآئك وألوان تعانق النجوم~| @ رياض حور العين @ رياض آدم الانيق @ رياض الديكور و الاثاث @ رياض المستجدات الرياضية @ رياض ابن بطوطة لسياحة والسفر @ |~ فن يشعل فتيل الإبداع بفتنة تسحر ألباب الفنون ~| @ رياض ريشة مصمم @ رياض الصور المضيئة @ رياض الصور المنقولة @ |~ أفاق التكنولوجيا والمعلومآت الرقمية ~| @ رياض البرامج و الكمبيوتر @ رياض المنسجريات @ رياض الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية @ |~ دستور الهيئة الإدارية ~| @ رياض مجلس الادارة @ رياض المشرفين و المراقبين @ رياض الشكاوي والاقتراحات @ رياض الارشيف @ نــــور الأنــس @ ذائقة الشعر و القصائد المنقولة @ "ذائقة الخواطر والنثريات المنقولة" @ رياض رفوف الأنس @ رياض صدى المجتمع @ ريآض الآحاديث النبوية @ رياض الاعجاز القرآني @ ريآض سيرة الصحآبة رضوآن الله عليهم أجمعين @ ريآض الطفولة والأسرة @ ريآض أروقــــــة الأنــــــــس @ رياض ملتقى المرح @ رياض نفحات رمضان @ ريآض شهِية طيبة @ ريآض فعآلية رمضآن المبآرك @ ريآض الفوتوشوب @ ريآض القرآرآت الإدآرية العآمة @ ريآض برنآمج كرسي الإعترآف @ ريآض الفتوحآت والشخصيآت الإسلآمية @ ريآض التاريخ العربي والعالمي @ ريآض إبن سينآ لطب والصيدلة @ |~ وشوشة على ضفآف شهد التحلية ~| @ ريآض مجآلس على ضوء القمر @ ريآض YouTube الأعضآء " لأعمآلهم الخآصة والحصرية " @ ريآض YouTube العآم @ ريآض فكّر وأكسب معلومة جديدة @ ] البصمـــة الأولــــى [ @ رياض Facebook "فيسبوك" @ ريآض المؤآزرة والموآسآة @ رياض تطوير الذات وتنمية المهارات @ رياض فضاء المعرفة @ رياض Twitter "تويتر‏" @ رياض شبكة الأنترنت @ رياض المحادثات @ رياض سويش ماكس @ رياض الأنبياء والرسل @ رياض Google @ رياض الإدارة والمراقبين العامين @ قسم خاص بالشروحات برامج التصميم بكافة أنواعه @ رياض لأعمال المصمم المبدع "ابوفهد" @ ابداع قلم للقصة والرواية (يمنــــــع المنقــــــول) @ أرشيف فعاليات رمضان ( للمشاهدة) @ رياض خاص بأعمال المصممة الرائعة ذات الأنامل الماسية "سوالف احساس" @ |~ بانوراما للإبداع الفتوغرافي ~| @ رياض خاص بأعمال المصممة المبدعة ذات الأنامل الذهبية "سهاري ديزاين" @ |~ واحة غناءة تغازل الأطياف وتتماوج بسحر الألوان ~| @ رياض خاص بالصحفي المتألق محمد العتابي @ رياض عقد اللؤلؤ المنثور "يمنع المنقـــول" @ رياض لتعليم الفتوشوب من الألف الى الياء @


الساعة الآن 08:16 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7 Copyright © 2012 vBulletin ,
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.