تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بصمة أولى خاصمتك ... عادل العضاض


عادل العضاض
11-28-2017, 07:20 AM
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_9.gif

خاصمتك

فأبتعد عني

سأغادر

إن دنوت مني

كم مرة قتلتني

وتركتني أعيش ظني

يكفيني ما سمعته

ورأيته بأم عيني

ذهبت روائع كنت فيها

جمالا

وغدوت ألآن صحراءا

تحتظن السراب

وتوهم الضمآن بكأس التمني

قد عاد لي رشدي الذي سلبته

بضحكة صفراء كنت أسيرها

وعاد لوني

تلك الجحيم إسع لها

فقد كرهت كل ما فيك

ولا يهمني ما فيك ويعني

هي لحضة

انهار كل بناؤنا

لسبعة اعوام هوت في ارضك الهشة

وكل شيئ ضاع مني

هذه قصيدتي

هي رسالتي

قد آن الأوان

أن أنجو بأغنيتي ولحني


****

آفراح
11-28-2017, 12:48 PM
كلمات رائعة ومعبرة وجميلة الاحساس
بورك قلمك وصح لسانك شاعرنا الرائع
تحية

منال نور الهدى
11-28-2017, 06:39 PM
تهجو الفراق أم الجفاء...
فالخصام فيه تأويل و يعني
أقرأ الأحوال وما غيبه همي
هجوتني والدهر من غير شطآن يمي
أوَ تلك الأيام فماكانت تشفع لظني
أعوام خلت كانت بمثابة عوني
لا تفسرالظنون بوهم كان منك ومني

تقبل مجاراتي المتواضعة لقصيدك الغناءة والطروب
تستقيم الأبجدية بنثور حبرك وحرفك شاعرنا الرائع عادل العضاض
لروحك السعادة

آماني
12-02-2017, 10:22 PM
خصام بنكهة العتاب والعتاب دليل على الود
أستاذ عادل العضاض نص كاشراقة الصباح
مودة