السعيد
10-31-2017, 01:38 PM
https://www.travelzad.com/vb/images/smilies/223569.png
رحلتي الشتوية للأراضي المصرية 2008
لا اريد أن أدخل في مقدمات فمصر تعرفونها أكثر مني وإنما سأعرض عليكم
أهم المعلومات التي من الممكن الاستفادة منها ..
ولأن الرحلة كانت للعمل لم أكن أود كتابة تقرير عن الرحلة إلا أنني
وأثناء تصفح صور تلك الرحلة يوم أمس وجدت فيها الكثير ،، الذي من الممكن
أن يستفيد منه إخواننا رواد المنتدى الكرام ...
ففي شتاء 2008 وتحديدا في شهر يناير وعلى متن الخطوط الجوية الكويتية
قررت الذهاب لأم الدنيا المعشوقة لانجاز بعض الأعمال .. وكان في انتظاري
الصديق والأخ الكبير (( الحج سيد – السواق )) ولا أعتبره إلا بمثابة الأخ الكبير
لطيب أخلاقة وأصالة معدنه ،، وكرمه المصري الأصيل ..
الجو كان غاية في الإمتاع .. إلا أنه في بعض الأحيان ينقلب إلى بروده قارصة ..
مما يجعلني أرتدي أكثر من ( جاكيت ) ..
وصلت إلى شقتنا في مدينة نصر والحمد لله إنها قريبه من المطار ..
ولكن المشكلة أن ابن أختي الله يحفظه ويرعاه كل ما يذهب إلى الشقة
( لأنه يدرس في القاهرة ) يعفسها فوق وتحت .. فاضطر لقضاء يوم كامل في
التنظيف مع الشباب الطيب .. والحمدلله انجزنا المهمة بنجاح .
وطبعا الكاميرا كانت معي في السيارة وكنت ألتقط الصور متى ما سنحت لي الفرصة ..
يلا بينا عبر هذه الجولة التصورية والتي سأشرح عليها بعض الأمور المهمة و الزيارات
والأماكن ..
https://www.travelzad.com/photo/files/487958.jpg
من هذا المكان كانت الانطلاقة لإنجاز الأعمال ،، الجلسة على هذه البلكونه تسوى عندي الكثير
خصوصا وأن الجو في الصباح كان جميل جدا جدا .. ولطيف وهادئ مما ساعدني على لاستمتاع
بوقتي حتى وأنا جالس على هذه الشرفة ..
https://www.travelzad.com/photo/files/424664.jpg
ده بئى الشارع اللي تحت العمارة والبلكونه ..
https://www.travelzad.com/photo/files/424665.jpg
السماء صافية والجووو جميل أوي في ساعات النهار الأولى .. وفي المساء يكون عادم السيارات شديد
جدا وتتكون غمامة سوداء من عوادم السيارات الكثيرة ..
والله راجعين وبالجولة التصويرية مستمرين ... استنوا بئى عندنا حاجات كتير عاوزين
نتكلم عنها وتشوفها مع بعض ..
رحلتي الشتوية للأراضي المصرية 2008
لا اريد أن أدخل في مقدمات فمصر تعرفونها أكثر مني وإنما سأعرض عليكم
أهم المعلومات التي من الممكن الاستفادة منها ..
ولأن الرحلة كانت للعمل لم أكن أود كتابة تقرير عن الرحلة إلا أنني
وأثناء تصفح صور تلك الرحلة يوم أمس وجدت فيها الكثير ،، الذي من الممكن
أن يستفيد منه إخواننا رواد المنتدى الكرام ...
ففي شتاء 2008 وتحديدا في شهر يناير وعلى متن الخطوط الجوية الكويتية
قررت الذهاب لأم الدنيا المعشوقة لانجاز بعض الأعمال .. وكان في انتظاري
الصديق والأخ الكبير (( الحج سيد – السواق )) ولا أعتبره إلا بمثابة الأخ الكبير
لطيب أخلاقة وأصالة معدنه ،، وكرمه المصري الأصيل ..
الجو كان غاية في الإمتاع .. إلا أنه في بعض الأحيان ينقلب إلى بروده قارصة ..
مما يجعلني أرتدي أكثر من ( جاكيت ) ..
وصلت إلى شقتنا في مدينة نصر والحمد لله إنها قريبه من المطار ..
ولكن المشكلة أن ابن أختي الله يحفظه ويرعاه كل ما يذهب إلى الشقة
( لأنه يدرس في القاهرة ) يعفسها فوق وتحت .. فاضطر لقضاء يوم كامل في
التنظيف مع الشباب الطيب .. والحمدلله انجزنا المهمة بنجاح .
وطبعا الكاميرا كانت معي في السيارة وكنت ألتقط الصور متى ما سنحت لي الفرصة ..
يلا بينا عبر هذه الجولة التصورية والتي سأشرح عليها بعض الأمور المهمة و الزيارات
والأماكن ..
https://www.travelzad.com/photo/files/487958.jpg
من هذا المكان كانت الانطلاقة لإنجاز الأعمال ،، الجلسة على هذه البلكونه تسوى عندي الكثير
خصوصا وأن الجو في الصباح كان جميل جدا جدا .. ولطيف وهادئ مما ساعدني على لاستمتاع
بوقتي حتى وأنا جالس على هذه الشرفة ..
https://www.travelzad.com/photo/files/424664.jpg
ده بئى الشارع اللي تحت العمارة والبلكونه ..
https://www.travelzad.com/photo/files/424665.jpg
السماء صافية والجووو جميل أوي في ساعات النهار الأولى .. وفي المساء يكون عادم السيارات شديد
جدا وتتكون غمامة سوداء من عوادم السيارات الكثيرة ..
والله راجعين وبالجولة التصويرية مستمرين ... استنوا بئى عندنا حاجات كتير عاوزين
نتكلم عنها وتشوفها مع بعض ..