تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لن أغيب ...


أوراسي
11-02-2016, 05:55 AM
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_abjadiya1.gif (http://www.riyadelounss.com/vb/showthread.php?t=6845)



لن أغيب ...

https://s-media-cache-ak0.pinimg.com/originals/ac/d4/2c/acd42c699d03717fb5f55b7d88e75e61.gif

إن راودتك الظنون
وعصفت بك رياح الشك
أسألي سنين اليأس
والفجيعة
أهدري دم الخيانة
الأثيمة
وتفقدي ماضيك وحاضرك
ودروبا كانت ممشاك في صقيع الحر
ولفح برودة الشتاء
تحت ظلال الياسمين على قارعة النسيان
ستجيبك الذاكرة
بأني أنا اليتيم الموبوء بك
المتحرش بروحك
المستوطن كيانك
راياته في بحر مقلتيك تنكس
وتستكين
أنشدك وطنا
وقلعة حصينة
أنا ... أنا ... أبدا
لن أبيع ..
أحبك
وحبك في دمي يسير

https://s-media-cache-ak0.pinimg.com/originals/d0/95/97/d095973e7fdaaaa46eb58b7fd7763f0c.jpg

~®§( أوراسي )§®~

منال نور الهدى
11-03-2016, 02:34 AM
كلمات عذبة تنهمر كالسلسبيل
حروف كقطرات الندى واحساس كهالة النور
بديع هذا الحرف والقلم أخي أوراسي
لروحك السعادة

المتميز
11-04-2016, 04:33 PM
طرح اكثر من رائع
يسلمو الاصابع
تقبل مروري
المتميز

آفراح
11-05-2016, 10:04 AM
خاطرة راائعة ومعبرة كاتبنا أوراسي
تحية

عاشقة الأنس
11-07-2016, 10:55 AM
وفاء واباء
مبدع أستاذ أوراسي
ودي

أوراسي
12-10-2016, 09:03 PM
منال نور الهدى

أيتها المتمكنة من مفرداتك
المعبرة عن إحساسك بما يمسح كآبة النفس
كنت هنا بين السطور
شمعة أنرت أركان متصفحي
وما أرقى وأسخى هطولك المميز
شكرا وزيادة يليق بحبرك
دمت بين النجوم كوكبا محبوبا
لروحك النقاء

تحياتي

أوراسي
12-10-2016, 09:07 PM
المتميز

الله يعافيك ويحفظك من كل مكروه
خلق راق وإطلالة بهية
لا عدمتك سيدي
دمت بشتى أطياف الوفاء

تحياتي

أوراسي
12-10-2016, 09:09 PM
فرح

ممنون لمروركم العطر
كل ما هنا هو منكم وإليكم
دام اللقاء
في ظل تواجدكم
احترامي وتقديري

تحياتي

أوراسي
12-10-2016, 09:11 PM
عاشقة الانس

حضور يمنحني الثقة حيث الابداع
لا عدمت حرفك أيتها النقية
دمت بخير

تحياتي

ابو الملكات
12-28-2016, 04:37 PM
كنت هنا مع حرفك الانيق استمتع بروعه كلماتك
دوماً انتظر جديدك المتميز اكيد احلى وأجمل
كل الود

أوراسي
02-07-2017, 06:30 PM
أبو الملكات

الله يعافيك ويزيدك من نعيمه
ابتهاج وفرح بمرورك
شكرا على كل شئ
لك احترامي وورودي
دمت بود

تحياتي