تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : درس ثلاثي الابعاد بطريقة سهلة جداااااااااا


ابوفهد
09-14-2016, 04:52 AM
http://www.q87b.com/Gallery/images/bas/0004.gif
http://www.q87b.com/Gallery/images/fa/0006.gif

درس ثلاثي الابعاد بطريقة سهلة جداااااااااا
لمن لايجيد استخدام الفلاتر

فقط 3 خطوات
اولا احضار الصورة او فتح عمل جديد من قائمة File
http://q87b.info/do.php?img=1801 (http://q87b.info/)
ثانيا : الكتابة على الصورة أو العمل الجديد

أي كتابة تريد

ثالثا : من لوحة المفاتيح Alt+ الاسهم لتحريك الكتابة باي اتجاة تريد البعد
انطر الي الصورة وطبق الشكل المحدد
http://q87b.info/do.php?img=1802 (http://q87b.info/)
هذي النتيجة
http://q87b.info/do.php?img=1803 (http://q87b.info/)
http://www.q87b.com/Gallery/images/ne/0004.gif

منال نور الهدى
09-14-2016, 06:23 PM
جربت ما في الدرس لكن لم تكن النتيجة كما هو موضح في تطبيقك أخي ابوفهد
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_mnaal.jpg


ممكن شرح أكثر وتوضيح لكيفية الأبعاد وكذلك كيف تضع اطار لصورة ؟

حسان
09-16-2016, 03:12 PM
مشكور ابو فهد
سلمت يمينك

آفراح
09-18-2016, 10:06 AM
شكرا على الدرس استاذ ابوفهد
تحية

ابوفهد
09-29-2016, 10:11 AM
جربت ما في الدرس لكن لم تكن النتيجة كما هو موضح في تطبيقك أخي ابوفهد
http://www.riyadelounss.com/vb/uploaded/1_mnaal.jpg


ممكن شرح أكثر وتوضيح لكيفية الأبعاد وكذلك كيف تضع اطار لصورة ؟

هلا فيك منال

تطبيقك للدرس مقبول

لكن لم تزيدي عدد الليرات اكثر

سأعيد شرحه مرة اخري

لان شرح الفيديو لايوضح كل شي

تحياتي

ابوفهد
09-29-2016, 10:12 AM
منورين الموضوع

مشكورين لحضوركم

تحياتي