تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : شاب يبيع كليته لشراء آيفون


محمد العتابي
09-17-2015, 08:20 PM
http://4.bp.blogspot.com/-rt4QBZIAbfc/VfrhygD4jcI/AAAAAAABh-0/JbP8oaHceVg/s400/740-400x259.jpg


لندن ـ يعد هاتف “آيفون” من الهواتف المميزة في العالم وخصوصاً لما يتمتع به من مواصفات تجعله يحتل مكانة مميزة في ترتيب أفضل الهواتف الذكية في العالم. ولكن ما مدى استعدادك للتضحية بهدف الحصول على هاتف “آيفون”؟


يبدو أن أحد الصينيين كان مستعداً للتضحية كثيراً بهدف الحصول على هاتف “آيفون 6 أس” الجديد، اذ قرر أو بيع كليته مقابل شراء هذا الهاتف. وخطط الشاب الذي يعيش في مدينة يانغو مع صديقه هوانغ على هذا الأمر، فوجدا وكيلاً لبيع لشراء الأعضاء البشرية بصورة غير شرعية على شبكة الانترنت وتم اتمام الصفقة.
وطلب الوكيل من أو اجراء فحوصات طبية في المستشفى بهدف التأكد من أن الأعضاء سليمة، ولكن الوكيل لم يحضر إلى المستشفى ما دفع أو إلى رفض عملية البيع. ولكن صديقه أصر على اتمام السفقة، الأمر الذي أجبر أو على طلب المساعدة من الشرطة.
ولم تستطع الشرطة اعتقال أي من الأشخاص المعنيين، اذ سرعان ما غادر هوانغ البلاد في حين لم يستطيعوا معرفة تفاصيل اضافية عن الوكيل.
ويذكر أن هذه الحادثة ليست سابقة في الصين، اذ سبق لعائلة أن باعت ابنتها لشراء هاتف آيفون في العام 2013.

منال نور الهدى
09-18-2015, 07:57 PM
والله ناس مجنونة لأجل هاتف أيفون يبيع كليتيه !!
والمشكلة أن الهواتف في كل مرة تتطور ولا تبقى على حالها
الحمدلله أن الأمر فات على خير ولم يبيع كلتا كليتيه التي لا يعوضها أيفون ولا غيره
متابعة رائعة أخي محمد العتابي
لروحك السعادة

محمد العتابي
09-19-2015, 05:55 PM
شكراً لحضوركِ المميز اخت منال
تحياتي

وجدان
09-19-2015, 06:15 PM
اكيد مجنون هذا الصيني
شكرااا على الخبر

آفراح
09-20-2015, 10:21 AM
صحيح مجنون ان يفكر بهذه الطريقة الغريبة
شكرا على الخبر محمد
تحية

محمد العتابي
09-22-2015, 10:19 AM
يسلمو وجدان على المرور العطر
تحياتي

محمد العتابي
09-22-2015, 10:19 AM
شكراً افراح على الحضور الجميل
تحياتي

جودي
09-24-2015, 11:37 AM
وبكرا يبيع الايفون عشان علاجة
اصحاب عقول غبية
يعطيك العافية على الطرح
تحياتي

محمد العتابي
09-25-2015, 05:16 AM
شكراً لمروركِ العطر اخت جودي
تحياتي