تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اصطياد أسماك نادرة


محمد العتابي
08-15-2014, 05:20 PM
http://2.bp.blogspot.com/-a06sy9eGjyo/U-3iLOHSBqI/AAAAAAABODU/S7QaGrukBFA/s1600/Untitled-1.jpg


يعتبر الصياد نفسه محظوظاً إذا عثر ولو لمرة واحدة في حياته على سمكة «أوبا» القرصية الشكل، المعروف عنها الحذر الشديد والقدرة على التملص من الصيادين. غير أن ثلاثة صيادين محظوظين تمكنوا من اصطياد 3 أسماك من هذا النوع النادر جداً في يوم واحد، حسب ما أوردت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

وتسبح هذه الأسماك عادة في مياه استوائية وشبه استوائية أكثر دفئاً، إلا أنه لوحظ ازدياد رؤية أسماك «الأوبا» تلك في شمال كاليفورنيا على مدى السنوات القليلة الماضية، وتصطحب إحدى شركات الترفيه في سان دييغو المجموعات السياحية في رحلات صيد تمتدّ لأيام وتنشر صور الصيادين وأسماك «الأوبا» الشبيهة بالقرص عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تمت مشاركة صورة إحدى هذه الأسماك التي يتراوح وزنها بين 124 و180 رطلاً أكثر من ألفي مرة حتى الآن

منال نور الهدى
08-15-2014, 07:38 PM
فعلا محظوظون لان هذا السمك من نوع النادر
متابعة رائعة اخي محمد العتابي
لروحك السعادة

محمد العتابي
08-18-2014, 03:34 PM
اسعدني حضوركِ المميز اخت منال
تحياتي

آفراح
08-19-2014, 12:34 PM
صيادين مهرة
شكرا على الخبر محمد
تحية

قتيبه العاشق
08-21-2014, 06:12 PM
الف شكر على الطرح الرائع

محمد العتابي
08-23-2014, 06:03 PM
افراح
قتيبة العاشق
شكراً لكما على الحضور الطيب
تحياتي