تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : للصمت اجمل حكمة ..


محمد العتابي
05-25-2014, 08:23 AM
http://www.yamamahmag.com/ImgData/46n.jpg_130113_035637PM.jpg




~||[ لـ الصمت كلام أجمل ]||~




[ الصمت ] هو العلم الأصعب من علم [ الكلام ]


[ الصمت ] هو شي يصعب على الجميع تفسيره ؛,

و [ الصمت ] هو أفضل جواب لبعض الأسئلة


فما اجملك عندما تلزم [ الصمت] . . ؛ في امور تستوجب [الصمت ]


فما أجمل ان [ تضحك ] في وجه من ينتظر منك [ البكاء ]

وما أجمل أن [ تصمت ] في وجه من ينتظر منك [ الكلام ]

نعم !!

غالبـاً ماتكون [ أعمار ] الذين [ يصمتون ] أطول من أعمار الذين [ يتكلمون ]

ولآ ننسى أن [ الصمت] هي لغة العرب المشهورة

.... [[ فليصمت الجميع ]] ....

ربما ؛ ندمنا على [ السكوت ] مرة .. وندمنا على [ الكلام ] مرارا


وهنآإلك بيت من [ قصيده ] لطالما رددتها عندما أريد [ السكوت ] وإسكات من معي ؛,


(( الصمت حكمه والحكي مصدر إفلآس .. ولقيت في صمتي يزيد إحترامي ))


!! فـوائد الصمت !!







:: الصـمـت ::


يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك
والتركيز بعقلانية على أجابتك



:: الصـمـت ::


يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان
غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها



:: الصـمـت ::


المصحوب ببعض الحركات والإيماءات

يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا



:: الصـمـت ::


يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا

فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب



:: الصـمـت ::


هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة



:: الصـمـت ::


في المواقف الصعبة يولد الاحترام

بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد



:: الصـمـت ::


يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة

على مواصلة الكلام




:: الصـمـت ::


عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك

ويبدأ هو بالكلام



:: الصـمـت ::


يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون



:: الصـمـت ::


حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد

في أي وقت وفي أي موقف .. أصمت ..

آفراح
05-25-2014, 04:08 PM
كلام جميل عن الصمت
شكرا على الطرح الرائع محمد
تحية

غرام
05-25-2014, 11:19 PM
عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك

ويبدأ هو بالكلام



روعه التوبيك تسلم

جودي
05-29-2014, 05:45 AM
كلمات رائعة

يعطيك العافية على الطرح

تحياتي

محمد العتابي
05-29-2014, 05:06 PM
افراح
غرام
جودي
الف شكر لكم على الحضور الرائع والجميل
تحياتي

منال نور الهدى
05-29-2014, 09:59 PM
كل شيء في وقته مفيد وجميل
إن كآن صمتآ أو كلآم
وأي شيء إذآ زآد عن حده أنقلب لضده
رآئع بطرحك الرآقي أخي محمد لعتآبي
لروحك السعآدة

محمد العتابي
06-03-2014, 06:04 PM
اسعدني حضوركِ الكريم اخت منال
تحياتي

قتيبه العاشق
06-22-2014, 02:21 AM
الف شكر على الطرح الرائع

محمد العتابي
07-05-2014, 09:44 AM
شكراً لك اخ قتيبة على المرور العطر