المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلتنا اليوم بالبر


جودي
02-01-2014, 12:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباحكم / مسائكم ياسمين

هذي رحلتنا اليوم للبر

بعد ما شفنا الجو حلووو ما في برد ولا حر يعني الجو مناسب

وبعد المطر وجو يرد الروح والارض مربعة و مليانه عشب

اقترحت علينا امي فكره انه نطلع البر واتفقنا نتغداء بـ هذا المكان الخيالي
( بعد صلاة الجمعة )

هذه الصور من رحلتنا المتواضعة

http://up.1sw1r.com/upfiles2/qow65065.png


http://up.1sw1r.com/upfiles2/kol65326.jpg


http://up.1sw1r.com/upfiles2/apo65483.png



http://www.mlfnt.com/lives6/13912124611.png



http://up.1sw1r.com/upfiles2/aku65826.jpg


http://up.1sw1r.com/upfiles2/a1b67006.jpg

http://up.1sw1r.com/upfiles2/cun67128.jpg

http://up.1sw1r.com/upfiles2/up667207.jpg

http://up.1sw1r.com/upfiles2/yan66203.jpg

http://up.1sw1r.com/upfiles2/f3e66407.jpg

الصورة هنا مدري ليش مشوشة

http://up.1sw1r.com/upfiles2/qqt66495.jpg

http://www.mlfnt.com/lives6/13912137351.png


http://up.1sw1r.com/upfiles2/51b66628.jpg

http://up.1sw1r.com/upfiles2/hpj10248.png

هنا قريب المغرب ( قبل المغرب )

طبعا تغدينا وما امداني اصور كبسة امي

الصور شوي على عجله صورتها عشان كدا ماطلعت مرتبة

لاحد ينتقد ههههههه

منال نور الهدى
02-01-2014, 12:52 AM
رحلة رآئعة في جو أسري ومكآن يحرض على التجوآل لبسآطته و طبيعته الهآدئة
صور جميلة جدآ ورحلة أجمل
وقعدة هآدئة مع الجو في البر
وبصحبة الشآي
أكيد طعمه له نكهة خآصة وخآصة في البر

أعجبني هذآ المنظر الرومانسي والحآلم
http://up.1sw1r.com/upfiles2/hpj10248.png

تستحقين 100 نقطة لموضوعك وهذه الصور الحصرية لريآض الأنس

آفراح
02-01-2014, 12:10 PM
صور رائعة اعجبتني كثيرا جودي
لانها من الطبيعة البر الذي احبه كثيرا
شكرا على الصور المميزة والرائعة
تحية

جودي
02-01-2014, 02:34 PM
صور رائعة اعجبتني كثيرا جودي
لانها من الطبيعة البر الذي احبه كثيرا
شكرا على الصور المميزة والرائعة
تحية

الاروع حضورك فروحة

و اسعدني اعجابكِ بالصور

يسلمووو على الحضور

تحياتي

جودي
02-01-2014, 02:35 PM
رحلة رآئعة في جو أسري ومكآن يحرض على التجوآل لبسآطته و طبيعته الهآدئة
صور جميلة جدآ ورحلة أجمل
وقعدة هآدئة مع الجو في البر
وبصحبة الشآي
أكيد طعمه له نكهة خآصة وخآصة في البر

أعجبني هذآ المنظر الرومانسي والحآلم
http://up.1sw1r.com/upfiles2/hpj10248.png

تستحقين 100 نقطة لموضوعك وهذه الصور الحصرية لريآض الأنس

و انا اسعدني اعجابك بالصوره هذي منال

و رياض الانس تستاهل

و الف شكر لك منال على الـ 100 نقطة

يسلمووو على الحضور

تحياتي

غرام
02-01-2014, 11:40 PM
صور روعه يا جودي


تعاااااالي شوفي احلااامو وهي بالبر هههههههههه بتتمشي وسط الصحراااااااااء



http://im33.gulfup.com/8DyEq.jpg

جودي
02-02-2014, 12:12 AM
الاروع وجودكِ غرام

نفسي اشوف هالبنوتة وهي بالصحراء مو بالصورة بس ههههههه

يسلمووو على الحضور

تحياتي

محمد العتابي
03-15-2014, 07:17 PM
صور رائعة اخت جودي
يسلمو على الطرح

سجى
04-26-2014, 09:09 PM
يعطيك العافيه

قتيبه العاشق
07-02-2014, 05:17 PM
الف شكر على الصور الجميله

وجدان
10-01-2015, 01:07 PM
صور جميلة جدا جووودي
يسلموووو