الشاعر: محمد الغامدي
10-10-2013, 10:13 PM
جيتك وفا جيتك غلا جيتك احساس
جيتك وكل نبض فيني يناديك فينك
يالي عذابي كان بأسباب فرقاك
وش لي بعد في داخلك لو تبيني
احبك وفوووووق الحب احبك امرار
واحب طيفك ينرسم وسط عيني
اشتاق لك بالحيل يا نبض مغليك
واشتاق لانفاسك تداوي حنيني
جيتك وكل نبض فيني يناديك فينك
يالي عذابي كان بأسباب فرقاك
وش لي بعد في داخلك لو تبيني
احبك وفوووووق الحب احبك امرار
واحب طيفك ينرسم وسط عيني
اشتاق لك بالحيل يا نبض مغليك
واشتاق لانفاسك تداوي حنيني