المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكنتني


الشاعر: محمد الغامدي
07-20-2013, 08:09 PM
سكنتني تلك الجورية الحورية الممتلئة امل
وبعثرت ما بي من ابجديات صنعت منها شوقاً لها
وتناثرت ورود الحب من غيمة السماء التي صنعت من انفاسها

هي السحر والملكوت
هي الشوف والحياة بتفائل
هي ذلك النبع الذي ارتشف منه الغرام

انثى تصنع من الهوى عطر بثاني اكسيدها
وتغدق على قوس قزح من لون عينيها الملهمة
وتصنع من البدر شعاع منفرد في ليلة قدرية بابتسامتها

انثى بنكهة الجنة سكانها المشاعر وملائكتها احاسيسها
فقط سأصنع مني رجلاً اخر كما تشتهي ان اكون لأسكنها

منال نور الهدى
07-21-2013, 12:02 AM
نص تجمل بروحانية الاحساس
ونقاء السريرة
ونبض عانق تسبيحات الرجاء
وهيام السكينة
و إنبعاث الطمأنينة من جوف الإلهآم
تنثر العطر و تزين الحرف بتغريداتك الرقيقة والشجية
نبع لا يجف هو مدادك
محبرتك تكتنز لثراء والغنيمة
شاعرنآ محمد الغامدي
يحق لريآض الأنس أن تفتخر بك و بقلمك و تشيد بك لحد عنان السماء
مطر خير يثمر على بسآتينها

:27::27:

سجى
07-21-2013, 09:08 PM
شاعرنا محمد الغامدى
رائعة تلك الكلمات التي خطها قلمك
كأنها شموع تنير قلوبنا
فكم طاب لي المكوث بين حروفك المخمليه
حروفك التي لا تشبها أي حروف وكانها دررمنثوره تبين لنا احساسك الجمييل
فهى كنز من كنوز قلبك الطاهر النقي
سلمت يداك ع ما خط لنا
اختك مررت من هنا فهل تقبلنى